عيادة د. محمود الفضل

عيادة د. محمود الفضل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الشيخ دعيج، المنامة, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمود الفضل
عيادة د. محمود الفضل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. محمود الفضل استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، من أبرز العيادات المتخصصة في المنامة بالبحرين، ونالت العيادة شهرة واسعة نظرًا لشهرة مؤسسها د. محمود الفضل والذي يعد من أوائل استشاريّ الجلدية والتناسلية في الخليج العربي، ويمتلك الطبيب خبرةً طويلة نجح خلالها علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

يُقدم الطبيب في عيادته الخاصة استشارات طبية لعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والليزر التجميلي.

تتميز العيادة بالنظافة وتوفير بيئة آمنه مرحبة بالعملاء، كما تحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة وثقة العملاء بالعيادة والفريق الطبي.

التخصصات

تضم عيادة د. محمود الفضل العديد من التخصصات، ومنها إجراءات التجميل غير الجراحي، الليزر التجميلي، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية والتناسلية.

تقدم العيادة باقة من خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للشفايف وللخدود، حقن الفيلر لتجميل الأنف غير الجراحي، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما لنضارة الوجه، حقن البلازما لمنع تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي لمنع تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي، علاج الهالات السوداء، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

توفر العيادة خدمات الليزر التجميلي ومنها إزالة التصبغات بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، إزالة الثآليل بالليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، علاج ندبات حب الشباب بالليزر، وأيضًا إزالة الزوائد الجلدية والجروح وآثار الحروق بالليزر، وإزالة التصبغات.

تتميز العيادة بتقديم خدمات تجميل البشرة ومنها التقشير الكيميائي، والتقشر الألماسي، التقشير البارد، وجلسات الديرما بن للوجه، وجلسات الديرما رولر للوجه، وجلسات النضارة للبشرة، وتنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل، جلسات النضارة للبشرة، التقشير بأحماض الفواكه.

يعالج الطبيب من خلال عيادته عددًا من الأمراض الجلدية ومنها علاج تساقط الشعر علاج الصلع الكلي والجزئي للرجال والنساء، علاج الثعلبة والصدفية والبهاق، وعلاج الكلف والنمش، وعلاج الثآليل، بالإضافة إلى علاج تشقق الجلد.

الفريق الطبي

تتميز عيادة د. محمود الفضل بوجود نخبة من المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة د. محمود الفضل بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع الشيخ دعيج، المنامة، البحرين، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج