د. محمد محمود الطعاني

د. محمد محمود الطعاني

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع واصفي التل – اربد – , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. محمد محمود الطعاني
د. محمد محمود الطعاني
لا توجد تقييمات

المعلومات

يقدم د. محمد محمود العطاني لتقويم وزراعة الأسنان العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والفكين، ويتميز بالأخص في إجراء تقويم الأسنان والفكين وعلاج المشاكل الجمالية والوظيفية الناتجة عنهم، وذلك لأنه يُعتبر التخصص الأساسي للطبيب.

أسس الدكتور عيادته الخاصة في مدينة إربد بالأردن، ويعد أحد الأطباء الذين يحرصون على متابعة تطور مهنة طب الأسنان، ويتمثل ذلك في حضوره للعديد من المؤتمرات الدولية والاطلاع المستمر.

يُشرف د. محمد على جميع الخدمات التي تُقدم داخل العيادة، فهو استشاري تقويم الأسنان والفكين منذ 1996 وله خبرة عملية طويلة في المجال الإكلينيكي، وذلك بجانب خبرته أيضاً في المجال الأكاديمي فهو محاضر سابق في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد محمود العطاني زراعة الأسنان وتجميل الأسنان والفكين، وتتميز بالأخص في عمليات تقويم الأسنان والفكين، حيث تميز الدكتور في تقديم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها خدمات تقويم الأسنان والفكين، تقنيات زراعة الأسنان بأحدث الخامات، تقنيات تبييض الأسنان ومنها الليزر وأيضَا الطرق التقليدية، بالإضافة إلى حشوات الأسنان التجميلية.

يتيح الدكتور باقة من علاجات مشاكل الأسنان والفم ومنها علاج مشاكل حساسية الأسنان، علاج مشاكل وأمراض اللثة، علاج مشاكل جذور الأسنان، علاج مشكلة الابتسامة اللثوية، علاج مشاكل تسوس الأسنان، وأيضًا علاج مشاكل تشقق الأسنان.

يقدم الدكتور العديد من جلسات تنظيف الأسنان وإزالة التصبغات، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى عدد من الإجراءات التجميلية ومنها تركيب القشور كالفينير واللومينير وابتسامة هوليوود.

عيادتنا

تتميز عيادة د. محمد محمود العطاني باحتوائها على العديد من التقنيات والمعدات الطبية المتخصصة، حيث ساعدت خبرة الدكتور في تجهيز العيادة وفق أحدث التجهيزات والأدوات والخامات لضمان أفضل النتائج.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل العديد من عملائها، والذين أشادوا بجودة النتائج التي حصلوا عليها ومدى الالتزام بمواعيد جلسات الاستشارة والعلاج، كما توفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد.

بجانب ما سبق تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، كما تحرص العيادة على تعقيم كافة الأجهزة والمعدات لمنع حدوث أي عدوى، كما يطبق كافة الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمجابهة وباء "كوفيد-19".

الموقع

تقع عيادة د. محمد محمود العطاني في شارع واصفي التل، مدينة اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. محمد محمود الطعاني بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!