عيادة د. صفوان حمادنة

عيادة د. صفوان حمادنة

لا توجد تقييمات
التقييم
- شارع الهاشمي - مقابل صيدلية الفار., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة د. صفوان حمادنة
عيادة د. صفوان حمادنة
لا توجد تقييمات

المعلومات

أصبحت عيادة د. صفوان حمادنة ملاذاً آمناً لكل من يريد الزراعة الفورية للأسنان فيمكنك زراعة الفك السفلي أو الفك العلوي كاملاً خلال أربعة أيام وذلك يرجع إلى الخبرة الكبيرة والمهارة التي يمتلكها د. صفوان حمادنة.

اشتهرت العيادة بأنها عيادة المشاهير والشخصيات المجتمعية البارزة في مدينة إربد بالأردن وذلك لتوفر أحدث التقنيات العلاجية العالمية في مجال زراعة الأسنان.

تحرص عيادة الدكتور صفوان على تطبيق أعلى معدلات الجودة والتعقيم وتطبيق البروتوكولات العالمية المستخدمة في مجال زراعة الأسنان الفورية وذلك لما تميز به د. صفوان مؤسس العيادة الحاصل على درجة الماجستير في تخصص الزراعة الفورية للأسنان.

أعادت عيادة الدكتور صفوان حمادنة الابتسامة المميزة، والأسنان البيضاء المستوية، والتخلص الفوري من الأسنان المتآكلة أو مشكلة فقدان الأسنان للكثير من روادها مما أكسبهم المزيد من الثقة بالنفس والقدرة على استكمال الأنشطة اليومية بصورة طبيعية.

التخصصات

تقدم عيادة د. صفوان حمادنة العديد من الخدمات الطبية والتجميلية ومن أبرزها زراعة الأسنان الفورية، حشوات الأسنان الوقائية والتجميلية، تصميم الابتسامة وتقنية ابتسامة هوليوود الشهيرة، بالإضافة إلى القشور الخزفية للأسنان، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتلبيسات الأسنان بأنواعها المختلفة.

تتيح العيادة العديد من الإجراءات لعلاج الأسنان وتحسين وظائفها للحصول على ابتسامة صحية وجميلة ومنها خدمات جسور وتيجان الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، وأيضًا جراحات الفم وتجميل الأسنان بالإضافة إلى خلع وزراعة وتركيب أسنان دائمة بالفك العلوي كامل في أربعة أيام، وزراعة وتركيب أسنان دائمة بالفك السفلي خلال أربعة أيام، وخلع وزراعة وتركيب أسنان مؤقتة خلال 24 ساعة.

إلى جانب ما سبق توفر عيادة د. صفوان حمادنة علاج العصب، علاج التهابات اللثة، علاج حساسية الأسنان، والفحوصات الدورية للأسنان، كذلك المتابعة المستمرة والدورية لحالات زراعة الأسنان التي أجريت بالعيادة، وترميم الأسنان المتآكلة وجراحة الأسنان.

الفريق الطبي

يتواجد بالعيادة مجموعة مميزة من أطباء الأسنان ذوي الخبرة والمهارة وذلك تحت إشراف د. صفوان حمادنة مؤسس العيادة كما يتميز طاقم التمريض بالخبرة والكفاءة في التعامل مع التقنيات الحديثة المستخدمة بالعيادة.

حرص د. صفوان حمادنة على توفير بيئة آمنه مريحة ومرحبة بالمرضى، مع الالتزام بتعقيم كافة الأجهزة والمعدات منعًا لحدوث أي عدوى بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 بما يضمن سلامة المترددين على العيادة.

الموقع

تقع عيادة د. صفوان حمادنة في شارع الهاشمي الشهير، مقابل صيدلية الفار، إربد، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. صفوان حمادنة بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!