عيادة فور دي

عيادة فور دي

لا توجد تقييمات
التقييم
(94) شارع الشهيد زكريا (النساجون الشرقيون)، مساكن شيراتون المطار، النزهة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فور دي
عيادة فور دي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة فور دي من أشهر عيادات التجميل في القاهرة، وهي متخصصة في جراحات التجميل وتنسيق القوام، وزراعة الشعر والعناية بالبشرة والشعر.

أسس عيادة فور دي الدكتور محمد عبد الحميد عضو الجمعية الأوروبية لجراحي التجميل وزميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر.

تتميز عيادة فور دي بالنظافة والتعقيم ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية، وحصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على تميز الخدمة داخل العيادة وثقة العملاء بها.

التخصصات

يوجد في عيادة فور دي العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تنسيق القوام رباعي الأبعاد، نحت الجسم، شد البطن، شفط الدهون جراحياً، شفط دهون الظهر، شفط الدهون بالفيزر، تكبير المؤخرة، حقن الدهون الذاتية، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، تجميل الأنف، شد الجبهة، إزالة الذقن المزدوج وعملية الغمازات.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالهايفو، تنظيف وعلاج البشرة، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، علاج الحروق، علاج الندبات وعلاج السيلوليت.

تتميز عيادة فور دي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب وحقن البلازما للشعر.

الفريق الطبي 

تضم عيادة فور دي فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، تحت إشراف الدكتور محمد عبد الحميد مؤسس العيادة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة فور دي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة فور دي في (94) شارع الشهيد زكريا (النساجون الشرقيون)، مساكن شيراتون المطار، النزهة، القاهرة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج