عيادات رام

عيادات رام

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع حراء- المروة- مقابل أسواق مانويل- المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادات رام
عيادات رام
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

حققت عيادات رام الطبية أكثر المعادلات صعوبة في مجال الخدمات الطبية والأسنان والجلدية، إذ جمعت بين الكفاءة والإتقان وبين النظافة والتعقيم وبين الخدمات المقدمة على أعلى مستوى من خلال أفضل وأمهر الأطباء أصحاب الخبرات الطويلة كل هذا تحت سقف واحد يجمع لك كل ما تحتاجه. اشتهرت عيادات رام وأثبتت وجودها مما جعلها تنتشر في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية وافتتحت فروعاً عدة في جدة والجبيل والدمام وينبع والخبر والقطيف والظهران والأحساء والمنامة، بالإضافة إلى افتتاحها فروع خارج المملكة في مصر ودولة الإمارات والبحرين ووصل عدد فروعها إلى عشرين فرعاً. تستخدم عيادات رام أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة والتي تواكب التطور التكنولوجي للحصول على أعلى النتائج والكفاءات. تقدم العيادات عروضاً مميزة على مدار العام لتقديم خدماتها بأسعار مخفضة مراعاة للحالة الاقتصادية للبعض، كما توفر خدمة التقسيط بسعر الكاش بدون فوائد. تقدم عيادات رام بعض الخدمات الطبية المجانية من خلال سحب شري بين المشتركين في استمارة الخدمات المجانية على الموقع الالكتروني للعيادات ويعلن عن أسماء الفائزين كل شهر.

التخصصات

تخصصت عيادات رام في مختلف التخصصات الطبية باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات ومن ضمنها طب الأسنان وطب الأمراض الجلدية والتجميلية بالإضافة إلى خدمات طبية أخرى مختلفة مثل قسم النساء والولادة وطب العيون وطب الأطفال والعلاج الطبيعي وقسم المخ والأعصاب وقسم الطواريء وقسم القلب والأوعية الدموية وغيرها من تخصصات مختلفة. تقدم العيادات أهم الخدمات الطبية في كل التخصصات وتشمل خدمات تجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وإزالة الشعر بالليزر، وكذلك شفط الدهون وحقن الفيلر والبوتكس والبلازما، وشد الوجه لعلاج التجاعيد المبكرة، وإزالة الكلف والنمش وندبات حب الشباب، وتجميل الأنف المنحرف، وعلاج الندبات والتصبغات، وعلاج تساقط الشعر والثعلبة، وتجميل المنطقة الحساسة، بالإضافة إلى عمليات تكميم المعدة وبالون المعدة، وتحويل المسار، والكبسولة الذكية، وشفط البطن.

الفريق الطبي

تضم عيادات رام نخبة مميزة من الاستشاريين والأخصائيين بعضهم حصل على درجة الماجستير والآخر على درجة الدكتوراة من أعلى الجامعات الرائدة في العالم. يمتلك أعضاء الفريق الطبي -الذين يصل عددهم إلى (400) طبيبٍ وطبيبةٍ - الخبرة الواسعة التي تمكنهم من تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية المميزة التي تتوافق مع أعلى المعايير المحلية والدولية. يضم فرع جدة أطباء ذوي خبرة طويلة ودقة وإتقان في العمل ومنهم د. عمرو الزبدة الحاصل على الماجستير في العلاج التحفظي وتجميل الأسنان، ود. ضحى حجازي الحاصلة على ماجستير علاج جذور الاسنان وغيرهم.

الموقع

تقع عيادات رام في أفضل المناطق على مستوى المملكة العربية السعودية وهي مناطق حيوية يسهل الوصول إليها ويتوفر حولها كافة الخدمات والأسواق لراحة المرضى.

التخصصات

التقييمات (4)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

أحب التزامكم بالمواعيد.

دكتوره ايمان ممتازه.

العياده الافضل.

مكان جميل خاصه دكتوره ايمان الشيراوي. انها ودوده ومحترفه حقا.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادات رام بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!