مركز رينو اسطنبول

مركز رينو اسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Baghdad Street Zumrut Apt. No. 378 Kat: 1 Daire: 5 - Saskinbakkal - Kadikoy - ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز رينو اسطنبول
مركز رينو اسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة رينو اسطنبول من المراكز الطبية المميزة التي تقدم كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بمستوى عالي من الكفاءة والمهنية. استطاعت عيادة رينو اسطنبول أن تحتل مكانة مميزة من خلال العديد من عمليات التجميل الناجحة، فهي تضم فريق طبي متميز برئاسة الدكتور عبد القادر جوكسال استشاري جراحة تجميل الأنف والأذن وجراحات الرأس والرقبة والذي ترجع خبرته للعديد من السنوات وحاصل على العديد من الشهادات الدولية والمحلية. تحرص عيادة رينو اسطنبول على استخدام أحدث التقنيات واتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم، لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية، ولذلك استطاعت الحصول على العديد من التقييمات الجيدة. العيادة حاصلة على اعتماد الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه، وكذلك اعتماد الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية من الولايات المتحدة. كما توفر العيادة خدمات الترجمة للسياح الوافدين من الخارج؛ ولذلك يمكنك قضاء رحلتك العلاجية بأمان وسهولة.

التخصصات

تقدم عيادة رينو اسطنبول العديد من عمليات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الأنف مثل عملية تجميل الأنف الماسي، عملية تجميل الأنف الوظيفية، تجميل الأنف بدون جراحة، عملية تجميل الأنف جراحياً، وتجميل الأنف الثانوي. أما عن عمليات تجميل الوجه فتشمل شد منتصف الوجه، جراحات شد الوجه، شد الجبين، جراحة تقويم العظام، تجميل الذقن، عمليات شد الوجه المصغرة، تجميل الجفون العلوية، تجميل الجفون السفلية، حقن الدهون الذاتية، شد الجبهة، رفع الحواجب، وعمليات تجميل الأذن. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم وتشمل عملية تكبير الثدي، إعادة بناء الثدي غير المتماثل، عملية تصغير الثدي، شد ورفع الثديين، عملية شد البطن، شفط الدهون، تجميل الساقين، علاج التثدي لدى الرجال، جراحة شد الأرداف. كما يقدم المركز أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر، جلسات تجديد خلايا الجلد والبشرة، والعلاج بالموجات فوق الصوتية.

الفريق الطبي

يتم تقديم الخدمات التجميلية المختلفة في عيادة رينو اسطنبول على أيدي مجموعة مميزة من أطباء التجميل الخبراء والمدربين على أعلى مستوي، ويترأس الطاقم الطبي بالعيادة دكتورعبد القادر غوكسيل والذي حصل على درجة الدكتوراه في الطب من كلية الطب في جامعة اسطنبول، وبعد فترة قصيرة ، حصل على شهادة البورد كطبيب أنف وأذن وحنجرة في مستشفى جوزتيب للتدريب والبحث في عام 1998.

الموقع

تقع عيادة رينو اسطنبول في شارع بغداد - مساكن الزمرد - ساسكين بكال - كاديكوي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج