د. مراد دينيز

د. مراد دينيز

لا توجد تقييمات
التقييم
Hürriyet Mah. Necati Sezen Sok. No: 25, Süleymanpaşa, تكيرطاغ, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد دينيز
د. مراد دينيز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر الدكتور مراد دينيز بعملياته التجميلية الناجحة، مما اكسبه ثقة المرضى، وحصل على تقييمات إيجابية، حيث اكتسب خبرةً كبيرةً بعد العمل في العديد من المستشفيات التركية بقسم الجراحة التجميلية والترميمية.

تخرج الدكتور مراد دينيز من كلية الطب بجامعة غازي عثمان عام (2003)، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية من كلية طب جامعة باشكنت من عام (2003 - 2009)، وحصل على شهادة البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية وعمل في مستشفى تيكيرداغ يسام الخاص.

أسس الدكتور مراد دينيز عيادته الخاصة "جينيسيس بلازا" عام (2015)، والتي قام بتجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات للفحص المبدئي وإجراء الفحوصات وإجراء عمليات التجميل غير الجراحية والترميمية، كما يتعاون معه في العيادة فريق متكامل من الفنيين والممرضات على أعلى مستويات من الخبرة والمهارة في تنفيذ كافة الخدمات التي تقدمها العيادة وتوفر راحة العملاء.

يُجرى الدكتور مراد دينيز العمليات الجراحية في مستشفيات خاصة في تيكيرداغ وتشورلو وتشيركيزكوي ولولبورغاز وكيشان بالاتفاق مع العميل، بعد إتمام الفحوصات اللازمة بالعيادة.

التخصصات

يقدم الدكتور مراد دينيز العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، تنحيف الخدود وتجميل الذقن.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتكبير الأرداف.

يتميز الدكتور مراد دينيز بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، حقن لقاح الشباب وإزالة الشامات.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مراد دينيز على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر الدكتور مراد دينيز بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي الحرية، شارع نجاتي سيزين، رقم (25)، (59020)، سليمان باشا، تيكيرداغ، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج