د. محمد خماس

د. محمد خماس

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة كلينيكا جويل، فيلا ب (05)، مارينا فيلاج, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد خماس
د. محمد خماس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد خماس واحد من أطباء التجميل المتميزين بالإمارات، صاحب خبرة تصل لأكثر من (24) عاماً في مجال التجميل والرعاية الصحية. يقوم بإجراء العمليات الجراحية وغير الجراحية، وهو من أطباء التجميل أصحاب الكفاءة العالية، ويحظى بثقة ورضا الكثير من عملائه من الإمارات والدول العربية، فقد أجرى مئات العمليات الناجحة طوال مشواره العملي في مجال التجميل.

تخرج الدكتور محمد خماس من كلية الطب بجامعة بغداد عام (1994)، وحصل على شهادة البورد العراقي في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية عام (2006) كم حصل على البورد الأوروبي في جراحة التجميل.

الدكتور محمد خماس زميل الكلية الملكية البريطانية للأطباء والجراحين، وزميل جمعية الجراحين الأمريكية والجمعية الدولية لجراحي التجميل، كما عمل في عدد كبير من المستشفيات الحكومية والخاصة في الإمارات، كما عمل كمحاضر بكلية الطب بجامعة الخليج.

يسعى الدكتور محمد خماس دائماً إلى تطوير خبراته في مجال التجميل والاطلاع على كل ما هو جديد؛ لتقديم أفضل خدمة طبية لعملائه، ويعمل حالياً بعيادات كلينيكا جويل بأبوظبي.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد خماس خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المختلفة للوجه والجسم باستخدام أحدث التقنيات ومن خلال تطبيق أعلى معايير الجودة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها خدمات تجميل الثدي والتي تشمل ما يلي: عمليات تكبير الثدي بالسيليكون، عمليات إعادة بناء الثدي، عملية شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: البروفايلو للوجه، الفيلر تحت العين، الفيلر للأنف، شد الوجه بالخيوط، تجميل الأنف بالخيوط، شد الوجه بالليزر، حقن البوتكس للخدود، الفيلر للشعر، حقن البلازما للوجه وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد خماس في عيادة كلينيكا جويل وهي من أشهر عيادات التجميل في العالم العربي ولها عدة فروع في الإمارات والسعودية ومصر والأردن، وعمان، والبحرين والكويت. 

يتعاون الدكتور محمد خماس مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

عيادة كلينيكا جويل، فيلا ب (05)، مارينا فيلاج، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج