د. أيهان تورهان

د. أيهان تورهان

لا توجد تقييمات
التقييم
Uphill Towers B Blok Kat: 13 Daire: 75, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيهان تورهان
د. أيهان تورهان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور أيهان تورهان من أشهر الجراحين في مجال التجميل في تركيا، وتخصص في إجراء العمليات التجميلية والترميمية للجسم والوجه.

تخرج الدكتور أيهان تورهان من كلية الطب جامعة إسكيشيهير عثمان غازي عام (2001)، وتلقى تدريبه في مستشفى أنقرة نوموني للأبحاث والتدريب من عام (2002 - 2007).

يتميز الدكتور أيهان تورهان بخبرته الواسعة التي تصل إلى (18) عاماً والتي اكتسبها من خلال العمل بالعديد من المستشفيات مثل: مستشفى بيرام باشا الحكومي، مستشفى سينوب أتاتورك الحكومي، مستشفى مارسيل كماكك عسكر، مستشفى ميموريال أتاشيهير ومستشفى ميديكال بارك سامسون.

عُرف الدكتور أيهان تورهان بمهارته في تجميل وعلاج آثار الحروق والجروح وإخفاء الندبات، وكذلك التجميل بعد استئصال الأورام السرطانية، وله العديد من الأبحاث المنشورة في دوريات علمية محلية وعالمية.

التخصصات

يقدم الدكتور أيهان تورهان مجموعة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه جراحياً والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، تجميل العيون، تجميل الأذن، علاج الشفة الأرنبية وعلاج شق سقف الحلق.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم جراحياً فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون والجراحات الترميمية.

يتميز الدكتور أيهان تورهان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الشفايف وفيلر تحت العين.

عيادتنا

يساعد الدكتور أيهان تورهان فريق متكامل ذو خبرة كبيرة ويتلقى تدريباً دورياً على أحدث التقنيات في مجال جراحات التجميل والجراحات الترميمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

تزخر عيادة الدكتور أيهان تورهان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

تقدم العيادة أيضاً كافة الخدمات وتيسر الإجراءات للأجانب خلال فترة العلاج من توفير أماكن إقامة من اختيار العملاء، والأدوية اللازمة، ووسيلة نقل خاصة، ومترجم للغات العربية والإنجليزية.

الموقع

تقع عيادة عيادة الدكتور أيهان تورهان في أبراج أوفيل، حي بارباروس، شارع أكزمباك، بلوك ب، الدور (13)، شقة (75)، (34758)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج