د. نوران خليل

د. نوران خليل

لا توجد تقييمات
التقييم
2 أ شارع الخليفة المأمون، أعلى معرض تويوتا، منطقة مصر الجديدة، القاهرة، مصر, القاهرة الجديدة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نوران خليل
د. نوران خليل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. نوران خليل واحدةً من أطباء الأسنان الذين لهم خبرة كبيرة في علاج وتجميل الأسنان، وتعمل حاليًا في واحدة من أهم عيادات الأسنان في مصر عيادة "هيليو دينتال كلينيك".

تتجاوز خبرة الطبية 9 سنوات والتي أهلتها أن تكون محل ثقة، وتحقق مكانة مميزة لدى عملاءها لاهتمامها بكافة تفاصيل العلاج، حيث تقديم خدماتها العلاجية والتجميلية دون ألم وفي عدد جلسات أقل من المتوسط.

التخصصات

تتعد تخصصات د. نوران خليل لتشمل علاج وتجميل وزراعة الأسنان، والتركيبات بالإضافة إلى الحشوات بأنواعها.

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات بكفاءة ومهارة، ومنها تبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف الأسنان من الجير والترسبات، وإزالة اصفرار الأسنان، كما تتيح مجموعة واسعة من علاجات مشاكل الأسنان واللثة، وعلاج التهابات اللثة، والتسوس والجذور والأعصاب.

تتميز د. نوران بتقديم التركيبات المتحركة والثابتة، وأطقم الأسنان التعويضية سواء كانت كاملة او جزئية، بالإضافة إلى جسور وتيجان الأسنان.

برعت الدكتور نوران في تجميل الابتسامة من خلال مجموعة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية ومنها الحشوات التجميلية، وتركيب قشور الأسنان، مثل الفينير واللومينير، والعدسات وابتسامة هوليوود الشهيرة، كما تقدم كافة أنواع التقويمات وعلى رأسها التقويم الشفاف، وزاعة الأسنان وفق أحدث التقنيات العالمية.

عيادتنا

تعمل د. نوران خليل ضمن الفريق الطبي في عيادة "هيليو دينتال كلينيك"، والمعتمدة دوليًا من "تصنيف العيادة العالمي"، والتي تعني أنها تتمتع بأعلى مستوى من تقديم الخدمات وفقًا للمعايير الدولية.

تتميز الدكتورة بتوفير كافة الخدمات الطبية والعلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، مما يوفر على العملاء الوقت والمجهود حيث يمكنهم الحصول على أكثر من إجراء طبي في مكان واحد، تفضل د. نوران إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت.

حصلت د. نوران على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءتها وتعاملها الاحترافي مع العملاء، مما أكسبها ثقة المرضى.

تحرص الدكتورة على تعقيم كافة الأجهزة والمعدات لمنع حدوث أي عدوى، كما تطبق كافة الإجراءات الاحترازية وفق توصيات منظمة الصحة العالمية لمجابهة وباء "كوفيد-19".

الموقع

تتواجد د. نوران خليل في 2 أ شارع الخليفة المأمون، أعلى معرض تويوتا، منطقة مصر الجديدة، القاهرة، مصر، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادة هيليو

عيادة هيليو

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج