روزا هير ترانسبلانت

روزا هير ترانسبلانت

لا توجد تقييمات
التقييم
Tacettin Veli District Halit Narin Street No:412 Melikgazi KAYSERİ, قيصري, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
روزا هير ترانسبلانت
روزا هير ترانسبلانت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد روزا هير ترانسبلانت من أفضل العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر في تركيا خارجها. تتميز العيادة بوجود أفضل وأحدث التقنيات المتطورة عالمياً في هذا المجال، وذلك لضمان الوصول إلى النتيجة المرغوبة، والحصول على رضا العملاء التام. تقدم عيادة روزا كافة خدماتها بجودة عالية المستوي وبتكلفة تنافسية، إلى جانب حرصها على تقديم عروضاً مستمرة لتناسب جميع المستويات والاحتياجات، وذلك تسهيلاً على العملاء الراغبين في إجراء زراعة الشعر.

تقدم العيادة خدمة العملاء المتاحة على مدار اليوم، للرد على استفسارات العملاء وتنظيم المواعيد، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية لمساعدة كل عميل على اختيار الإجراء المناسب وفقاً لحالته. توفر عيادة روزا خدمات السياحة العلاجية لعملائها من خارج تركيا والتي تتضمن وسائل التنقلات من وإلى العيادة، وأماكن الإقامة في أفخم فنادق تركيا، إلى جانب توفير مترجم فوري مع المرضى طوال رحلة الشفاء لتسهيل التواصل بين الطبيب والمريض.

التخصصات

تشمل تخصصات روزا هير ترانسبلانت عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، حيث تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات وتشمل تقنية زراعة الشعر بالجليد بطريقة FUE، إعادة بناء خط الشعر، زراعة شعر مقدمة الرأس، زراعة جانبي الجبهة، زراعة خط الجبهة، زراعة الشعر للسيدات، زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر باستعمال تقنية DHI، زراعة شعر الرموش.

تقدم العيادة كذلك خدمات علاج الصلع الوراثي الكلي والجزئي للرجال والنساء، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية للرجال، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر وتغذية بصيلات الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، علاج ترقق الشعر، تقنية الميكرونيدلنج لرسم الحواجب.

الفريق الطبي

تستعين روزا هير ترانسبلانت بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة روزا هير ترانسبلانت بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات وخدمات السياحة العلاجية وخدمة VIP.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج