د. رحاب الشرع

د. رحاب الشرع

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى هيلث بوينت - مدينة زايد الرياضية العربية المتحدة., أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رحاب الشرع
د. رحاب الشرع
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعمل دكتورة رحاب الشرع، أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى، هيلث بوينت بأبو ظبي في الإمارات، ولديها خبرة كبيرة تصل إلى (20) عاماً في علاج الأمراض الجلدية، واكتسبت الدكتورة رحاب الشرع هذه الخبرة من خلال عملها بدول مختلفة مثل أيرلندا وسوريا والمملكة العربية السعودية والإمارات، وتتميز د. رحاب بتقديمها لخدمات تجميل البشرة بالليزر بجانب علاج الأمراض الجلدية مثل علاج أثار حب الشباب بالليزر وعلاج الصدفية والبهاق بالليزر، وتُقدم الدكتورة رحاب خدمات الحقن التجميلي للبشرة مثل حقن البلازما لعلاج ندبات الوجه وعلاج تساقط الشعر.

التخصصات

تتخصص د. رحاب الشرع في الطب التجميلي وتقدم كل ما يتعلق به من تخصصات سواء العلاج بالليزر، الحقن التجميلي، وكذلك علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، وفي كل تخصص تُقدم د. رحاب عديد من خدمات تجميل البشرة وعلاج الأمراض الجلدية، ومن هذه الخدمات خدمات الليزر التي تتضمن الفراكشنال ليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وتجديد خلايا البشرة بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة آثار الحروق بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، كما تقدم علاج دوالي الساقين بالليزر، وعلاج تصبغات البشرة بالليزر، وتوفر أيضاً علاج البهاق بالليزر(إكسمير ليزر)، وعلاج الصدفية بالليزر (إكسمير ليزر)، من أبرز الخدمات التي تقدمها الدكتورة  الخدمات التجميلية للبشرة التي منها إزالة بثور الوجه، والتقشير الكيميائي للبشرة، ومجموعة من جلسات لنضارة البشرة لتقليل حجم مسام البشرة، وتوفر أيضاً جلسات الترطيب بجهاز الهيدرافيشل، أما عن خدمات الحقن التجميلي فتشمل حقن الفيلر للخدود، وللأنف، وكذلك للشفايف، وتوفر الدكتورة حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، ولعلاج فرط التعرق، بالإضافة إلى حقن البلازما لعلاج آثار حب الشباب، ولعلاج تساقط الشعر، كما تقدم مجموعة متنوعة من العلاجات لحب الشباب، والصدفية، وعلاج حساسية الجلد، وعلاج تساقط الشعر، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي تُقدم تشرف عليها الدكتورة، وذلك لتضمن جودة الخدمات العمليات التجميلية المختلفة.

عيادتنا

تعمل دكتورة رحاب الشرع في هيلث بوينت بأبو ظبي في الإمارات، حيث يضم المركز نخبة من أفضل أطباء التجميل، ويأتي على رأسهم د.رحاب، وقد حازت على العديد من الشهادات والخبرات العلمية والعملية طوال مسيرتها، فهي عضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو شعبة الأمراض الجلدية في جمعية الإمارات الطبية، وحاصلة على ماجستير في طب الأمراض الجلدية والتناسلية.

الموقع 

يوجد مركز هيلث بوينت بأبو ظبي في الإمارات الذي تعمل به د.رحاب، وهو في أحد أفضل المواقع هناك، حيث يتميز هذا الموقع بسهولة الوصول إليه، كما يوفر قدراً كبيراً من الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

ممتازة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج