الدكتور علاء المغربي

الدكتور علاء المغربي

لا توجد تقييمات
التقييم
أمام مسجد الشهيد عبدالمنعم رياض على الشارع الرئيسي بجوار صيدلية النصر - محافظة ., سوهاج, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور علاء المغربي
الدكتور علاء المغربي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور علاء المغربي أحد أشهر أطباء الأسنان في صعيد مصر وذلك لما يتميز به من مهارة واضحة وخبرة كبيرة في مجال طب وجراحة وزراعة الأسنان الأمر الذي أكسبه ثقة الكثير من مرضاه ورضاهم وذلك بعد نجاحه في تحقيق أفضل النتائج المرجوة وعلاج العديد من مشكلات الأسنان وإعادة الابتسامة المشرقة للكثيرين.

حصل الدكتور علاء على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان ثم عمل كاستشاري طب وجراحة الفم والأسنان وتقويم وجميل الأسنان، كما حصل على دراسات عليا في ذات المجال. يعتبر الطبيب عضو في الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان والجمعية الإيطالية لزراعة الأسنان.

يهتم دكتور علاء المغربي بتطبيق أحدث الخطط العلاجية المبنية على الأسس العلمية لعلاج مشكلات الفم والأسنان وتطبيق أحدث طرق تقويم الأسنان وكذلك استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية الرقمية المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان والتي تضمن تحقيق أفضل النتائج المرجوة وتحقيق أعلى معدلات الأمان والجودة.

يوفر الدكتور علاء المغربي أحدث أجهزة التعقيم الموجودة بجمهورية مصر العربية وذلك من منطلق حرصه الدائم على صحة مرضاه وتطبيقه لأعلى معايير التعقيم والاهتمام بالصحة العامة كما يوفر أفضل المواد المستخدمة في حشو وتركيبات الأسنان المختلفة كما تستضيف البرامج التليفزيونية الدكتور علاء المغربي؛ لتقديم النصائح والإرشادات للتوعية بأهمية العناية بنظافة الأسنان والتعريف بمشكلات الأسنان المختلفة.

التخصصات

يتميز الدكتور دكتور علاء بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها: تجميل الأسنان، تقويم الأسنان، طب وجراحة الفم والأسنان.

نتحدث أولًا عن خدمات تجميل الأسنان ومنها: ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر، عدسات الأسنان التجميلية، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيبات الايماكس التجميلية، اللومينير، الفينير، تنظيف الأسنان من الجير، القشور التجميلية للأسنان.

بالنسبة لخدمات تقويم الأسنان فمنها: تقويم الفك العلوي، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف.

وأخيرًا بالنسبة لخدمات طب وجراخة الفم والأسنان فمنها: جراحات الوجه والفكين، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، وخلع الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتور علاء بعيادته الخاصة المجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات والتي تتيج له تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز دكتور علاء بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور علاء أمام مسجد الشهيد عبد المنعم رياض، محافظة سوهاج، مصر

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج