د. طارق شاويش أغلو

د. طارق شاويش أغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
كوكورامبار، منطقة محسن يازيجي أوغلو، باشاك، شقة (7)، ديري، جانكايا, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طارق شاويش أغلو
د. طارق شاويش أغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور طارق شاويش أغلو أحد أعلام طب التجميل والليزر في أنقرة، وهو صاحب خبرة كبيرة في مجال جراحة التجميل.

يقدم الدكتور طارق شاويش أغلو في المركز الخاص به جميع أنواع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية وإزالة الشعر بالليزر وعمليات شفط الدهون باستخدام أحدث التقنيات العالمية.

أجرى الدكتور طارق شاويش أغلو عدداً كبيراً من عمليات التجميل الناجحة على مدار (25) عاماً، ولذا يحظى بثقة الكثير من العملاء داخل وخارج تركيا.

تخرج الدكتور طارق شاويش أغلو من كلية الطب جامعة أنقرة عام (1996)، ثم عمل كطبيب مُقيم متخصص في جراحة التجميل بمستشفى جامعة غازي ما بين (1997 - 2003)، كما أنه عمل في عددٍ من المستشفيات الجامعية بتركيا.

نشر الدكتور طارق شاويش أغلو أكثر من (40) بحثاً علمياً في مجلات بحثية عالمية في مجال الجلدية والتجميل.

بدأ الدكتور طارق شاويش أغلو في تشغيل مركز التجميل الخاص به في أنقرة في (2016).

التخصصات

يقدم الدكتور طارق شاويش أغلو جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: بوتكس بيبي للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة، بوتكس الشفايف، البوتكس لنفخ الشفايف، البوتكس لتحديد ونفخ الخدود، البوتكس لعلاج الصداع النصفي، حقن البوتكس لعلاج زيادة التعرق في اليدين والقدمين وتحت الإبط، البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين، البوتكس للتخلص من التجاعيد بين العينين، البوتكس لتجميل الأنف، حقن الفيلر للوجه، الفيلر لنفخ الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الهياكورب، الفيلر لإخفاء الحفر والندوب، الفيلر لخطوط الابتسامة وفيلر ديرما ستايل.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الوجه والبشرة غير الجراحية فتتضمن ما يلي: التقشير الكيميائي، التقشير البارد، إبر النضارة للوجه، إبر البروفاوند، ترميم الوجه، نحت الوجه، تصغير الوجه، هيدرافيشل الوجه، جلسات الديرما بن وجلسات الهايفو.

يتميز الدكتور طارق شاويش أغلو بتقديم خدمات عمليات شفط الدهون مثل: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بتقنية (3) دي ليزر، شد البطن، شفط الدهون بالتبريد، نحت البطن ونحت الخصر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات عمليات تجميل الجسم في عيادة الدكتور طارق شاويش أغلو مثل: علاج الندوب، علاج آثار الحروق، إزالة آثار الجروح بالليزر، إزالة التاتو نهائياً بالليزر، عمليات تجميل المهبل بالليزر، عمليات تجميل اليد، علاج الدوالي بالليزر، وعلاج العروق الزرقاء بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور طارق شاويش أغلو مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور طارق شاويش أغلو في كوكورامبار، منطقة محسن يازيجي أوغلو، باشاك، شقة (7)، ديري، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج