د. سلمان بن دايل

د. سلمان بن دايل

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات ديرما كلينك، تقاطع شارع الثلاثين، مع شارع الضباب، العليا, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلمان بن دايل
د. سلمان بن دايل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

احتل الدكتور سلمان بن دايل استشاري طب وجراحة الجلد والتجميل وزراعة الشعر، مكانة رفيعة بين أطباء الأمراض الجلدية والتجميل، ويرجع ذلك إلى خبرته الكبيرة ومهارته العالية في هذا المجال، حيث يهتم كثيراً بالتفاصيل إذ أنها قد تشكل الفارق الرئيسي في كل إجراء تجميلي يجريه وهي ما تؤدي في النهاية إلى الجمال الذي كنت تحلم به، كما يهتم الطبيب أيضاً بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لحماية مرضاه من الإصابة بأي عدوى.

تخرج الدكتور سلمان بن دايل من كلية الطب جامعة الملك سعود، وحصل على زمالة الجامعة في طب الأمراض الجلدية، كما حصل على الزمالة الأمريكية في جراحة الجلد التجميلية والليزر والزمالة الأمريكية في زراعة الشعر، كما نال شهادة البورد العربي في طب الأمراض الجلدية والبورد السعودي في طب و جراحة الجلد والليزر.

عمل الدكتور سلمان بن دايل لصالح العديد من العيادات الكبرى في مجال التجميل، كما أنه عمل أيضاً كأستاذ مساعد في كلية الطب في قسم الأمراض الجلدية، كما أنه وكيل كلية الطب للشئون الأكاديمية، بالإضافة إلى أنه عضو الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية.

عمل الدكتور سلمان بن دايل في العديد من عيادات التجميل مثل ديرما كلينيك والتي يقدم فيها بعض الخدمات التجميلية بخصومات قد تصل إلى (30)% مع الحفاظ على مستوى جودة الخدمات المقدمة.

التخصصات

يقدم الدكتور سلمان بن دايل العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، الفيلر لعلاج تجاعيد اليدين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الدهون الذاتية وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي فتتضمن ما يلي: إزالة الذقن المزدوج، عملية الغمازات والتقشير الكيميائي.

يتميز الدكتور سلمان بن دايل بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: علاج الندبات بالفراكشنال ليزر، علاج التصبغات بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج الكلف بالليزر وجلسات تفتيح البشرة بالليزر.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور سلمان بن دايل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر لتصغير الجبهة، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن الخلايا الجذعية، حقن البلازما للشعر وعلاج الثعلبة.

عيادتنا

يعمل الدكتور سلمان بن دايل في عيادات ديرما كلينك مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في الجلدية والتجميل.

الموقع

عيادات ديرما كلينك، تقاطع شارع الثلاثين، مع شارع الضباب، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج