د. بول عودة

د. بول عودة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع علام، مركز بدارو التجاري، الطابق السادس, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بول عودة
د. بول عودة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور بول عودة من أشهر أطباء التجميل في لبنان، حيث يمتلك أكثر من (23) عاماً من الخبرة في مجال جراحات التجميل والترميم، كما تعتبر عيادته واحدةً من أشهر عيادات الطب التجميلي، وقد حصدت العيادة شهرتها في هذا المجال بفضل ما يمتلكه الدكتور بول من خبرة واسعة في مجال جراحات التجميل والترميم، مما جعل منه وجهةً مُفضلة للمرضى الراغبين في إجراء مُختلف العمليات التجميلية، والكثير من المشاهير والنجوم الذين يضعون ثقتهم في أنامل الدكتور عودة لإبراز ملامح جمالهم.

حصل الدكتور بول عودة على بكالوريوس الطب من جامعة القديس يوسف في بيروت، ثم أكمل (5) سنوات الإقامة في الجراحة العامة بمركز بروكلين الطبي بنيويورك، وتدرب في مستشفى جامعة سانت لويس على الجراحة التجميلية والترميمية.

شغل الدكتور بول عودة منصب سكرتير وطني لبناني للجمعية الدولية لجراحة التجميل حتى عام (2017)، كما حضر العديد من الندوات والمؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل والترميم، وهو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وعضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، وعضو الجمعية اللبنانية لجراحة التجميل.

يقدم الدكتور بول عودة العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، مع الاهتمام التام بوسائل التعقيم، واستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة.

التخصصات

يُقدم الدكتور بول عودة جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحة تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية شد الجفون، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: عملية شد الذراعين، شفط دهون الفخذين، عملية شفط الدهون، عملية شد البطن وشفط الدهون بالفيزر.

يتميز الدكتور بول عودة بتقديم خدمات جراحة تجميل الثدي مثل: عملية ترميم الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات الليزر التجميلي مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، علاج الأوعية الدموية بالليزر، علاج آثار الجروح بالليزر، علاج آثار الحروق بالليزر وإزالة ندبات حب الشباب بالليزر.

توفر عيادة الدكتور بول عودة أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد ونحت الجسم بدون جراحة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور بول عودة على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور بول عودة في شارع علام، مركز بدارو التجاري، الطابق السادس، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج