مركز إيبي

مركز إيبي

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılay, Karanfil Sk. No:6 D:302, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إيبي
مركز إيبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز إيبي للتجميل والليزر هو أحد أكبر المراكز بأنقرة، والذي يضم عدداً من أصحاب الخبرة المتخصصين في مجال استخدام الليزر وعلاج مشكلات البشرة المختلفة، باستخدام أحدث الطرق والتقنيات.

يتردد على مركز إيبي عدد كبير من السيدات للحصول على مظهر جذاب ولائق، وينال المركز رضا الكثير من عملائه، حيث حصل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يتميز مركز إيبي بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المترددين عليه.

التخصصات

يقدم مركز إيبي كافة الخدمات التي تساعدك في الحصول على مظهر أكثر جاذبية، من خلال العمليات التجميلية المختلفة وعلاج مشكلات البشرة بشتى أنواعها، ومن أهم الخدمات التي يتم تقديمها في المركز خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: علاج التجاعيد بالليزر، علاج الكلف بالليزر، علاج النمش بالليزر، علاج حب الشباب، علاج آثار حب الشباب، الليزر الكربوني لتقشير البشرة والتخلص من النقر وآثار حب الشباب، جلسات النضارة بالميزوثيرابي، الهيدرا فيشل للوجه، جلسات الديرما بن لنضارة البشرة، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج التجاعيد حول العين، التخلص من الرؤوس السوداء، حقن البوتكس لنفخ الخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الهيالورونيك أسيد لنضارة البشرة، توحيد لون البشرة، علاج تصبغات الجلد الناتجة عن التعرض للشمس، جلسات التنظيف العميق للبشرة، علاج الانتفاخات تحت العين، التخلص من تجاعيد الجبهة بحقن الدهون الذاتية وتبييض البشرة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: عمليات إزالة الشعر بالليزر، علاج السيلوليت، علاج علامات التمدد بالليزر وعلاج تساقط الشعر بالبلازما.

الفريق الطبي

يوجد في مركز إيبي فريق من أخصائيي التجميل والعناية بالبشرة على أعلى قدر من الخبرة والمهارة، يعاونهم طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميم المركز المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز إيبي في كيزيلاي، كارانفيل، رقم (6)، (06420)، شانكايا، أنقرة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنقرة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج