عيادة أوزيل ليكيو

عيادة أوزيل ليكيو

لا توجد تقييمات
التقييم
Justice Mah. Manas Blv. No:54 Bayraklı - ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أوزيل ليكيو
عيادة أوزيل ليكيو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستوصف أوزيل ليكيو بولي كلينيك من المراكز الطبية الناجحة التي استطاعت على مدار العديد من السنوات إثبات كفاءتها وتحقيق شهرة واسعة. تأسس مستوصف ليكيو منذ عام 1998 كعيادة لزراعة الشعر في إزمير منذ 22 عامًا، وقد أجرت زراعة الشعر لآلاف المرضى حتى اليوم ، مما أزال مخاوفهم الجمالية ومكّنهم من الحصول على نظرة إيجابية للحياة، خلالتلك السنوات من المهنية وجودة الخدمات استطاع خدمة العديد من المرضى وتقديم مختلف الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية. يحرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة والتقينات بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم؛ لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية ويسعى دائماً مستوصف أوزيل ليكيو لتوفير أفضل أساليب العلاج ليكون بمثابة منتجع صحي وتجميلي يقصده المرضى. يضم أوزيل ليكيو بولي كلينيك نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل بأنواعها المختلفة، ويتعاون الفريق الطبي لتوفير كافة سبل الراحة والأمان وخدمة المرضى باستخدام أفضل الطرق العلاجية الحديثة. كما يقدم المركز خدمات خاصة للوافدين من الخارج وتشمل حجز الفنادق وخدمات النقل لضمان حصول المرضى على رحلة سياحية وعلاجية ممتعة وفريدة.

التخصصات 

لم يقتصر مركز أوزيل ليكيو بولي كلينيك على تقديم خدمات زراعة الشعر فقط، بل استطاع التوسع في نوعية خدمات التجميل التي يقدمها مثل جراحات التجميل والجميل الغير جراحي. من أمثلة خدمات زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الشارب، وزراعة شعر اللحية. أما عن خدمات جراحات التجميل فتشمل عملية تجميل الأنف، جراحة شد البطن، شفط الدهون جراحياً، شد الوجه، تكبير الثدي، تصغير الثدي، تجميل الذراعين، تجميل المناطق الحساسة، وشد الأرداف. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه بالخيوط، علاج السليوليت، علاج علامات التمدد، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، مصل الشباب للبشرة، التقشير الكيميائي، جلسات العناية بالبشرة، إزالة الوشم بالليزر، الماسك الذهبي، التقشير الكربوني، والميكرونيدلنج.

الفريق الطبي

لدي مركز أوزيل ليكيو بولي كلينيك مجموعة متألقة من خبراء التجميل في عدة تخصصات، يسعون دائماً لتوفير أفضل رعاية صحية للمريض، ويبذلون قصاري جهدهم ليكون المركز الأفضل في خدمات زراعة الشعر وخدمات التجميل الأخري. من أعضاء الفريق الطبي بالعيادة دكتور أفق أمير حاصل على شهادة الميزوثيرابي المعتمدة من وزارة الصحة في عام 2017 ودخل عالم التجميل، وحقق العديد من التطبيقات الناجحة في القطاع الجمالي، د. اوجوز يانيك أخصائي زراعة الشعر، ودكتور كاندان الباي أخصائي جراحات التجميل والترميم.

الموقع

يوجد مركز أوزيل ليكيو بولي كلينيك في منطقة العدل ماه - ماناس بلف - بيركلي - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج