وومي ستار بديل البوتكس

لا زال هناك الكثير من الأشخاص الذين يتخوفون من نتائج عمليات الحقن التجميلي مثل الفيلر والبوتكس لما لهم من آثار جانبية ونتائج غير مرضية للبعض، لذا كان من الطبيعي أن تلجأ العديد من السيدات إلى حلول تجميلية أخرى مثل استخدام كريمات تجديد النضارة بما في ذلك منتج وومي ستار الذي أثبت فعاليته.

أثبت منتج كريم womy star قدرته على تحقيق نفس نتائج حقن الفيلر والبوتكس في إخفاء خطوط الوجه والتجاعيد وحتى علاج آثار حب الشباب والهالات السوداء المحيطة بالعين، ولكن من دون المخاطرة أو التعرض لأي آثار جانبية. كيف يمكن لكريم أن يحقق كل ذلك ولما يعتبر البعض وومي ستار بديل البوتكس؟

 

فوائد استعمال كريم وومي ستار

يحقق كريم ومي ستار من altin beauty العديد من الفوائد حيث أن له القدرة على حل الكثير من مشاكل البشرة مثل:

  1. علاج الهالات السوداء تحت العين.
  2. علاج آثار حب الشباب.
  3. تقليل آثار الخطوط الدقيقة حول الفم والعينين.
  4. تقشير الوجه بفعالية.
  5. علاج الكلف والتصبغات وبالتالي توحيد لون البشرة.
  6. يساعد على تفتيح البشرة.
  7. يساعد على امتلاء الخدود وتظهر نتائجه بعد 3 أيام فقط من الاستعمال.

فوائد استعمال كريم وومي ستار

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف يعمل وومي ستار بديل البوتكس ؟

هناك العديد من كريمات علاج علامات الشيخوخة والتي تساهم في تجديد نضارة الجلد وجعله أكثر شباباً وكن ليس من الدارج العثور على مستحضر يساعد في تحقيق ميزة امتلاء الخدود وأن يكون بديلاً لمفعول بوتكس الوجه، إلا أن مادة بالميتات أسكوربيل المتوفرة في هذا الكريم تساعد على تحقيق تلك الميزة حيث أن تأثيرها يفوق تأثير فيتامين  C بمعدل 30 مرة وهو ما يساهم بشكل فعال في امتلاء الخدود وضياع آثار التجاعيد وفي نفس الوقت تفتيح البشرة بفعالية.

يمكن ملاحظة النتائج خلال الأسبوع الأول من الاستعمال وتحديداً بعد اليوم الثالث تبدأ النتائج في الظهور متمثلة في: تقشير الجلد وتخفيف علامات الكلف والتصبغات واثار حب الشباب إن كانت موجودة، كما يمكن ملاحظة تخفيف آثار الخطوط الدقيقة والتجاعيد المزعجة، وتستمر نتائج كريم وومي ستار لمدة 6 شهور مثل نفس فترة مفعول الكثير من حقن الفيلر المستخدمة لنفس الغرض.

الكولاجين لتجديد شباب البشرة

 

 يتم تطبيقه مع استخدام جهاز الديرما رولر على الوجه من أجل تحفيز إنتاج الكولاجين بطبقات الجلد وضمان الاستفادة من تركيبة الكريم بأقصى درجة ممكنة، علماً بأن الديرما رولر تقنية متعارف عليها منذ سنوات في جميع مراكز التجميل والعناية بالبشرة.

تتلخص فكرة عمل الديرما رولر في إنها تضم عدد من الإبر الدقيقة المثبتة على عجلة صغيرة ويتم تمرير تلك العجلة على مختلف مناطق الوجه خاصةً تلك التي تعاني من مشاكل التجاعيد والخطوط الدقيقة، حيث تتولى تلك الإبر الدقيقة مهمة إحداث جروح صغيرة ودقيقة جداً في الطبقة الخارجية من البشرة (ولكن من دون إحداث ألم)

تؤدي تلك الخطوة إلى تنشيط خلايا الجلد لمداواة تلك الجروح الصغيرة لتبدأ بإنتاج بروتينات مغذية ومفيدة تساعد الخلايا على الانقسام والانتشار كما أنها تحف طبقة الكولاجين تحت الجلد، وبالتالي تؤدي إلى ظهور طبقة جديدة من جلد نضر وأكثر شباباً وبالتالي يكون الجلد الجديد الظاهر أكثر شباباً

كيف يعمل وومي ستار بديل البوتكس ؟

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مكونات كريم وومي ستار

تعتبر أغلب مكوناته طبيعية والتي ساهم في وع تركيبته خبراء في كلية الطب من جامعة عين شمس المصرية، لضمان تحقيق أقصى استفادة للبشرة من دون حدوث أي آثار جانبية، وتلك المكونات هي:

حمض دهني – كحول سيتوستيري 

جليسريل ستيرات – حمض كوجيك 

ڤيتامين C –فيتامين E  

حمض هيالورونيك – مستخلص عرق السوس 

ألفا أربوتين – بالميتات اسكوربيل

إيثيل هيكسيل ميثوكسي سينامات – توكوفيرل لينوليت 

حمض الجليكوليك – ميثيل بارابين 

هيدروكسيد الأمونيوم

 وومي ستار بديل البوتكس

سعر وومي ستار

يتوفر هذا المنتج من خلال الشركة المنتجة له فقط وهي شركة Altin beauty وليس عبر أي من متاجر التسوق الأون لاين كما هو الحال مع أغلب مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، إلا أن الشركة تتيح توصيل المنتج لعملائها في أي مكان، وهو متوفر بسعر 1000 جنيه مصري مما يعادل حوالي 70 دولار أمريكي فقط.

جدير بالذكر أن الشركة تقدم كل فترة تخفيض على منتجاتها بما في ذلك سعر وومي ستار، مما يجعله متاحاً بسعر 550 جنيه بدلاً من 1000 وقت العروض، كما يتم توفير جهاز ديرما رول مع الكريم بالمجان.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

طريقة استخدام كريم وومي ستار بديل البوتكس

لتحقيق أفضل نتائج من استخدامه، عليك الاستمرار في تطبيقه يومياً لمدة شهر حتى إن ظهرت النتائج في أول أسبوع، عن طريق تطبيق الخطوات الآتية:

  1. يتم تمرير جهاز الديرما رولر على محيط الوجه بالكامل بشكل رأسي 10 مرات وبشكل أفقي 10 مرات كذلك (كما لو أنك تقوم برسم علامة +) في كل جزء من الوجه.
  2. في أول استخدام لكريم ومي ستار يتم استخدام ضختين من الكريم وتوزيعه على مختلف أنحاء الوجه.
  3. ترك الكريم على الوجه لمدة 6 ساعات قبل الشطف، ويفضل أن يكون ذلك وقت الاستيقاظ لأنه في حالة النوم يمكن أن يتم مسح الكريم دون قصد.
  4. يفضل تطبيق الكريم كل ليلة مرة واحدة ولكن بمقدار بسيط بمعدل ضخة واحدة صغيرة والاستمرار على هذا الأمر لمدة أسبوع.
  5. يتم استخدام جهاز الديرما رولر قبل تطبيق الكريم في يوم واحد من أيام الأسبوع، ثم 6 أيام بدون.
  6. يتم ملاحظة النتائج بعد أول 3 أيام فقط من استعمال الكريم، ولكن من أجل أفضل نتائج يجب المواظبة على استخدامه شهر كامل
  7. تستمر نتائج عبوة واحدة من كريم womy star لمدة 6 أشهر كاملة ببشرة خالية من الحبوب والتصبغات وكذلك التجاعيد وعلامات الشيخوخة المزعجة.

طريقة استخدام كريم وومي ستار بديل البوتكس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

حقن البلازما للوجه

ديرما رولر للشعر

ديرما رولر

حقن الكولاجين للوجه

فيلر الوجه

بوتكس الوجه

فيلر الشفايف

فيلر الخدود