صور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي

⁨‎⁨صور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي⁩⁩

باتت عمليات زرع الشعر الطبيعي من العمليات الشائعة عالمياً، ولم يعد إجراءها مقتصراً على مراكز التجميل التركية والأوروبية فحسب، لذا فقد بات الاطلاع على تجارب الأشخاص قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي من الأمور اليسيرة، من أجل الوقوف على نتائج العملية والاطمئنان لجدواها قبل الخضوع لها.

إن كنت من الراغبات في معرفة المزيد حول زراعة الشعر الطبيعي، فسوف نقدم لك في هذا الملف الكثير من المعلومات المُتعلقة بهذه العملية، إلى جانب صورة وتجارب حقيقية لاشخاص خضعوا لها، والعديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

صور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي

ما هي عملية زراعة الشعر الطبيعي؟

زراعة الشعر هي واحدة من الإجراءات العلاجية والتعويضية التي تهدف إلى علاج مشكلة الصلع الوراثي لدى الرجال والسيدات على حد سواء، تتم إما من خلال الاستعانة ببصيلات شعر طبيعية، أو عن طريق الخصلات الصناعية.

قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي

 

وتتم عملية زرع الشعر الطبيعي من خلال عدد من الأساليب المُختلفة، مثل زراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر بالشريحة، وهما من أشهر التقنيات المُستخدمة لعلاج الصلع، حيث تمتاز بمعدلات نجاحها المُرتفعة، وقد آتت ثمارها الجيدة في التخلص من مشكلة الصلع نهائياً.

 

زراعة الشعر الطبيعي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي:

في هذه الفقرة نستعرض معكم نتائج زراعة الشعر الطبيعي، وبعض الصور قبل وبعد الخضوع للعملية.

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي١

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي٢

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي٣

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي٤

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي٥

 

نتائج وصور قبل وبعد زراعة الشعر الطبيعي٦

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

زراعة الشعر في مُقدمة الرأس:

تُعد مُقدمة الرأس لدى الرجال من المناطق الأكثر تأثراً بالصلع أو فقدان الشعر، وتُظهر الصورة رجلاً في أوائل العقد السادس من العمر يعاني من تركز فقدان الشعر على الجزء الأمامي من الرأس، بعد القيام بزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، تُظهر الصور التي تم التقاطها بعد شهر واحد تحسناً ملحوظاً في حالة الشعر بعد الزراعة.

 

زراعة الشعر في مُقدمة الرأس

 

زراعة الشعر بدون ندوب:

تمتاز زراعة الشعر الطبيعي بقلة الندوب أو الآثار الناتجة عن العملية، تُظهر الصورة رجلاً في أواخر العقد الخامس يعاني من تساقط الشعر الغزير في منطقة تاج الرأس، مما دفعه لإجراء زراعة الشعر في هذه المنطقة، قد بدت النتائج ملحوظة بعد مرور بعض الوقت على إجراء العملية، دون الإصابة بأي ندوب أو آثار غير مرغوب بها.

 

زراعة الشعر بدون ندوب

 

زراعة الشعر الطبيعي بلا ألم:

تمتاز عملية زراعة الشعر الطبيعي بالعديد من المزايا،  أهمها عدم شعور المريض بالألم أو أي إحساس مزعج بعد التعافي من آثار العملية، توضح الصورة رجلاً في منتصف العقد الخامس من العُمر يعاني من انحسار شديد للشعر في مُعظم مساحة الرأس، مما دفعه لإجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي، بعد مرور 7 أيام من العملية لم يكن هناك أي إحساس بالألم أو الانزعاج، كما تمت العملية دون أن تترك أي ندول.

 

زراعة الشعر الطبيعي بلا ألم

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

زراعة الشعر الطبيعي المجعد:

تتيح عملية زراعة الشعر الطبيعي تعويض الشعر المُتساقط بما يتوافق مع طبيعة الشعر وحالته الأصلية، تُظهر الصورة رجلاً يبلغ من العمر 34 عاماً قام بزرع 2000 بصيلة بتقنية الاقتطاف، في مقدمة الرأس والجانبين، بدون ألم أو ندوب بعد متابعة لمدة سنة مع د. ديل، أظهرت الصور كثافة كبيرة ونمواً ملحوظاً للشعر الجديد.

 

زراعة الشعر الطبيعي المجعد

 

زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف:

حازت تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف على تفضيل كبير من قبل المرضى والأطباء، نظراً لنتائجها الناجحة والآمنة، تُظهر الصورة رجلاً من أصول أفريقية قام بزراعة ما يقرُب من 2000 بصيلة باستخدام تقنية الاقتطاف، تظهر الصورة الأخرى نتائج العملية بعد مرور 9 أشهر على القيام بها، حيث بدأ الشعر الجديد في النمو مجدداً بشكل أكثر كثافةً.

 

زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

تجربتي مع عملية زراعة الشعر للرجال

علاج الصلع الوراثي

تجربتي مع علاج الصلع

علاج تساقط الشعر للنساء

تساقط الشعر وعلاجه

علاج تساقط الشعر الوراثي

تجربتي مع زراعة الشعر بالاقتطاف

نتائج علاج الصلع قبل وبعد