تكثيف الحواجب في مصر

تكثيف الحواجب في مصر

تشتهر مصر بانتشار مراكز عمليات التجميل وزراعة الشعر في محافظاتها المختلفة، ومن العمليات التي انتشرت مؤخراً في ربوع المحروسة هي عمليات زراعة وتكثيف الحواجب في مصر.

أصبحت محافظات مصر من الإسكندرية إلى أسوان تعج بمراكز التجميل المتميزة، وبها نخبة من الأطباء يسعون دائماً لإدخال كل جديد في عمليات التجميل، وفي خلال السطور القليلة القادمة سنتعرف على عملية تكثيف الحواجب، وأهم مميزاتها وعيوبها، وكل ما يهمك معرفته قبل الإقبال على العملية.

 

ما يجب معرفته عن عمليات تكثيف الحواجب في مصر

تمثل الحواجب عامل هام في التأثير على شكل الوجه، ويمكننا تخيل شكل الوجه بدون حواجب، صعب أليس كذلك؟ قد تكون الحواجب خفيفة بشكل طبيعي، أو في أحيانٍ أخرى تُفقد الحواجب نتيجة التعرض لحروق الوجه، أو استخدام بعض الأدوية مثل الأدوية الإشعاعية أو العلاج الكيماوي، وكذلك بعض الأمراض الجلدية مثل الثعلبة Alopecia، ويمكن أن يكون بسبب عوامل وراثية، ويتسبب فقدان الحواجب أو كونها خفيفة نوعاً ما إلى التعرض للإحراج وعدم الثقة بالنفس.

ومؤخراً أصبحت الحواجب السميكة غزيرة الشعر بها أحد علامات الجمال؛ فظهرت عمليات تكثيف وزراعة الحواجب كإحدى العمليات التجميلية، والتي تساعد الكثيرين على استعادة الثقة بأنفسهم، وذلك من خلال الحصول على مظهر جذاب للحواجب، وفي مصر يوجد العديد من مراكز التجميل التي تجري عمليات زراعة وتكثيف الحواجب.

 

طرق تكثيف الحواجب بمصر

ظهرت عمليات تكثيف الحواجب بعد انتشار ونجاح عمليات زراعة الشعر، وتعتمد زراعة وتكثيف الحواجب على نفس التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر، ومن أهم التقنيات المستخدمة في تكثيف الحواجب:

1- تكثيف الحواجب بتقنية الاقتطاف FUE: 

والتي تعتمد على أخذ بصيلات منفردة من فروة الرأس وإعادة زراعتها في فراغات الحواجب لتكثيفها.

2- تكثيف الحواجب بتقنية الشريحة FUT:

وهي تتم من خلال أخذ مجموعة من بصيلات الشعر على هيئة شريحة من المنطقة المانحة (فروة الرأس)، ومن ثم إعادة زراعتها في المنطقة المستقبلة (الحواجب).

طرق تكثيف الحواجب بمصر

 

أهم مزايا وعيوب عملية تكثيف الحواجب بمصر

عند التفكير في إجراء عمليات التجميل، وفي حال كنت تسكن في إحدى البلاد العربية أو بلدان شمال إفريقيا، فمصر أحد الخيارات الممتازة لإجراء عمليات التجميل بشكل عام وعملية تكثيف وزراعة الحواجب على وجه الخصوص، ويأتي ذلك لوجود العديد من المزايا من أهمها:

  1. اعتماد مراكز التجميل في مصر على استخدام تقنيات زراعة الشعر الحديثة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف والشريحة، وكذلك زراعة الشعر بالروبوت.
  2. أطباء وجراحي التجميل في مصر يتميزون بالخبرة العالية، فمصر من أول الدول العربية التي ظهرت بها هذه العمليات.
  3. تعتمد مراكز التجميل وزراعة الشعر في مصر على الاهتمام بالدقة العالية، وكذلك متابعة الحالات بعد العملية للتأكد من نتائج العملية.
  4. في حال كنت تبحث عن عمليات تجميل بتكلفة اقتصادية فمصر تعد أفضل الخيارات لك، فأسعار زراعة الشعر وتكثيف الحواجب بها منخفضة.

أما عن أهم عيوب إجراء عملية تكثيف الحواجب بمصر فقد يكون عدم اهتمام بعض مراكز التجميل بتوفير الإجراءات الوقائية، وكذلك تطبيق معايير مكافحة العدوى بشكل جيد.

مزايا وعيوب عملية تكثيف الحواجب بمصر

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار عملية تكثيف الحواجب في مصر

تتميز مصر عن بقية الدول العربية والعالمية بالانخفاض النسبي لعمليات زراعة الشعر وتكثيف الحواجب، حيث يتراوح متوسط أسعار زرع الحواجب في مصر ما بين 1500- 2500 دولار أمريكي، بينما يصل متوسط تكلفة العملية في كثير من الدول العربية الأخرى إلى 4500 – 5000 دولار أمريكي.

وتعتمد تكلفة عملية تكثيف الحواجب على عدة عوامل أهمها:

  1. كمية الشعر التي سيتم زراعتها في الحواجب.
  2. نوع التقنية المستخدمة في زراعة الحواجب، فأسعار تقنية الشريحة تختلف عن الاقتطاف.
  3. شهرة الطبيب جراح التجميل وخبراته وشهاداته أيضاً.
  4. المركز الطبي الذي ستجري فيه العملية وموقعه الجغرافي.

أسعار عملية تكثيف الحواجب في مصر

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أطباء لتكثيف الحواجب بمصر

تنتشر مراكز زراعة الشعر وتكثيف الحواجب في ربوع مصر المختلفة شمالاً وجنوباً، لكن يتمركز أكثر أطباء ومراكز التجميل وزراعة الشعر في القاهرة، وفيما يلي بعض أشهر المراكز والعيادات لزراعة وتكثيف الحواجب:

  1. عيادات المغربي لزراعة الشعر بمصر.
  2. عيادة Change Me بشارع الثورة بالقاهرة.
  3. عيادة الدكتور مجدي عبد السلام لزراعة الشعر وتجميل الجلد بمدينة نصر.
  4. عيادة Cosmetic Hair Clinic بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بالقاهرة.
  5. عيادة هيريكا لزراعة الشعر بمدينة نصر.
  6. عيادة Egypt Hair Clinic بشارع شهاب بالقاهرة.

أطباء لتكثيف الحواجب بمصر

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ماذا عن الإقامة في مصر؟

يوجد بمصر فنادق للإقامة تناسب المستويات المختلفة، فإذا كنت تبحث عن فنادق ذات تكلفة اقتصادية فهناك العديد من الفنادق ذات التكلفة المنخفضة حيث تبلغ تكلفة الإقامة بها في الليلة 10-20 دولار أمريكي، أما إذا كنت تبحث عن وسائل الرفاهية والاستمتاع بمعالم مصر المختلفة، فهناك العديد من الفنادق التي تطل على الأهرامات والنيل والتي يبلغ متوسط تكلفة الليلة بها 600-800 دولار، ومن أشهر الفنادق بها:

  • فندق هيلتون القاهرة بالزمالك.
  • فندق سوفيتيل القاهرة.
  • فندق ماريوت بالقاهرة.
  • فندق رمسيس هيلتون.

الاقامة في مصر

 

أشهر الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها بمصر

أما إذا كنت من هواة السياحة؛ فمصر بلد سياحية من الطراز الأول، وهناك اهتمام كبير بالمعالم السياحية بها، ومن أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء تواجدك بها:

  • أهرامات الجيزة وأبو الهول.
  • أهرامات سقارة.
  • حديقة الأزهر Azhar Park.
  • وادي الملوك والملكات.
  • معبد الكرنك.
  • معبد أبو سمبل.

 

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

تحدثنا في هذا المقال من تجميلي بإيجاز عن تفاصيل عملية تكثيف الحواجب في المحروسة، وعن أشهر مراكز إجراء العملية، وعن أهم المميزات التي تجعلك تتجه إلى مصر لإجراء هذه العملية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تكثيف شعر الذقن في مصر

زراعة الشعر للنساء في مصر

زراعة الشعر بدون حلاقة في مصر

تكثيف الحواجب

طرق تكثيف الشنب

تكثيف اللحية