تجربتي مع المايكروبليدنج

تجربتي مع المايكروبليدنج

تُعد الحواجب الكثيفة واحدةً من أشهر علامات الجمال لدى الكثير من السيدات مُنذ القدم، وقد ظهرت تقنية المايكروبليدنج كحل فعال لمشكلة الحواجب الخفيفة، لذا قد تبحث الكثير من السيدات عن “تجربتي مع المايكروبليدنج” من أجل الوقوف على كافة ما يتعلق بهذه التقنية، لمعرفة مدى ملاءمتها وفوائدها ونتائجها وأضرارها.

إن كنت ترغبين في معرفة المزيد حول المايكروبليدنج أو تاتو الحواجب، فسوف نقدم لك من خلال هذا الملف كافة ما يتعلق بهذه التقنية، مع ذكر العديد من تجارب السيدات معها. ما هي أبرز مميزات وعيوب تاتو الحواجب، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تهمك.

تجربتي مع المايكروبليدنج

ما هي تقنية المايكروبليدنج؟

تقنية المايكروبليدنج هي واحدة من التقنيات الحديثة المُستخدمة في تكثيف الحواجب وملء الفراغات في الحواجب الخفيفة، وهي واحدة من أنواع الحلول التجميلية المتطورة للحواجب الرقيقة. تعتمد المايكروبليدنج على نوع من أنواع الإبر الدقيقة المليئة بالصبغة الصحية، والتي يتم حقنها تحت سطح الجلد على هيئة شعيرات دقيقة.

تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال تقنيات المايكروبليدنج من أجل الحصول على حواجب متساوية وذات مظهر جمالي كثيف ومُتناسق، وعادةً ما تخلط الكثير من السيدات بين تقنية المايكروبليدنج وتاتو الحواجب، وهما في الأصل تقنيتان مُختلفتان، فالمايكروبليدنج عادةً ما يزول أثر الحبر فيه بعد مرور بعض الوقت، مما يعطيه مظهراً طبيعياً.

وذلك على العكس من تقنية تاتو الحواجب، التي يظل فيها مظهر الصبغة واضحاً مما يؤثر على المظهر الجمالي للحاجبين بشكل سلبي، كما أن المايكروبليدنج عادةً ما يكون أقل ضرراً على الجلد من تاتو الحواجب، مما يجنبك الإصابة بالنزيف ويجعل هذه الخطوة التجميلية أكثر أماناً، وهي واحدةُ من أهم مميزات المايكروبليدنج.

ما هي تقنية المايكروبليدنج

سعر المايكروبليدنج

يختلف سعر المايكروبليدنج باختلاف:

  • البلد والمكان الذي يجري به المايكروبليدنج.
  • شهرة مركز التجميل.
  • رسم حاجب واحد أم كلا الحاجبين.
  • كم يحتاج الحاجب من صبغة ورسم؟
  • جودة مواد الرسم، فكلما زادت الجودة زادت التكلفة.

تختلف لذلك التكلفة فتجدها في أوروبا وأمريكا تكلف حوالي من 500 دولار أمريكي إلى 750 دولار أمريكي تقريباً، وتقل التكلفة في الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية لتصل تكلفتها بين 50 دولار أمريكي إلى حوالي 110 دولار أمريكي تقريباً.

مشاكل المايكروبليدنج

يوجد بعض مشاكل المايكروبليدنج والأضرار التي قد يسببها، مثل:

  1. انتقال العدوى في أثناء رسم التاتو بسبب تلوث الإبرة المستخدمة.
  2. عدم الرضا عن النتائج وصعوبة التخلص منها إلا بعد حوالي 18 شهر أو إزالتها بالليزر.
  3. تكلفتها العالية نسبياً.
  4. بعض المواد المستخدمة تسبب التحسس.
  5. عدم تساوي الحاجبين.
  6. استخدام مواد غير جيدة من قبل بعض مراكز التجميل تسبب في عدوى وتحسس جلدي شديد.
  7. تورم الجلد الذي يدوم حوالي أسبوع.
  8. تسبب التقنية ألم في أثناء الرسم ولا سيما بعد زوال المخدر الموضعي.

تجربتي مع المايكروبليدنج أو تاتو الحواجب

دونت الكثير من السيدات تجاربهن مع تقنية المايكروبليدنج، وفي هذه الفقرة سوف نسرد لكم العديد من التجارب الإيجابية والسلبية حول هذه التقنية:

1- أخيراً حصلت على حواجب كثيفة بشكل ساحر:

تحكي لاما 32 عاماً من ولاية أريزونا تجربتها مع تقنية المايكروبليدنج فتقول: “ورثت حاجبي الخفيفين منذ الولادة عن والدي، وهو ما سبب لي حرجاً كبيراً خلال مرحلة المُراهقة والشباب وحتى العام السابق، إلى أن قررت تجربة المايكروبليدنج لتكثيف الحواجب، بعد ما سمعته عن المزايا العديدة لها”.

تكمل لاما: “بالفعل توجهت إلى إحدى عيادات التجميل في المدينة، وهناك أخضعتني الطبيبة إلى تجميل الحاجبين بالمايكروبليدنج خلال جلسة واحدة فقط. في البداية كان مظهر حاجبي غريباً بعض الشيء، وبعد مرور بعض الوقت بدأت أستعيد لون الحاجبين الأصلي، وأصبح مظهر حواجبي طبيعياً بشكل ملحوظ. كانت تجربةً ناجحة”.

حصلت على حواجب كثيفة بشكل ساحر مع المايكروبليدينج

2- تجربتي مع مُضاعفات المايكروبليدنج:

تحكي دافني 39 عاماً من المكسيك عن تجربتها مع المايكروبليدنج فتقول: “لطالما حلمت بالحصول على حواجب كثيفة وجذابة، خاصةً وقد امتلأ حاجباي بالفراغات الدقيقة، وبالفعل اتجهت إلى إحدى صالونات التجميل المعروفة في المدينة، وهناك قمت بإجراء جلسة المايكروبليدنج لتكثيف الحواجب“.

تستكمل دافني: “خلال الجلسة شعرت بالكثير من الألم، وبعد الفراغ منها لاحظت تورم حواجبي بصورة ملحوظة، وقد بدأ هذا التورم في الازدياد شيئاً فشيئاً، دون أن تُجدي مُضادات التورم نفعاً، مع ازدياد الألم بشكل غير محتمل، وقد فسر المختص هذه المُضاعفات بردة فعل تحسسية تجاه الصبغة، ظللت على هذا الحال لمدة 3 أسابيع، إلى أن بدأ التورم بالتلاشي شيئاً فشيئاً. كانت تجربةً سيئة ولا أنوي تكرارها في المُستقبل”.

تجربتي مع مُضاعفات المايكروبليدنج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3- كيف أعاد المايكروبليدنج لحواجبي كثافتها؟

مع تجربتي مع المايكروبليدنج تحكي رايا 47 عاماً من شيكاغو عن تجربتها مع المايكروبليدنج للحواجب فتقول: “قبل عدة سنوات مررت بتجربة الإصابة بالسرطان، وهو ما دفعني للخضوع إلى العلاج الكيميائي، مما تسبب في إصابتي بتساقط الشعر الغزير وخاصةً شعر الحاجبين، وبعد الانتهاء من العلاج الكيميائي كنت بحاجة إلى استعادة مظهر حاجبي من جديد”.

تضيف رايا: “نصحني الطبيب بإجراء تقنية تكثيف الحواجب اي “المايكروبليدنج”، وبالفعل اتجهت إلى قسم التجميل في المستشفى، وهناك قامت طبيبتي بإخضاعي لجلستين من جلسات المايكروبليدنج، في الجلسة الأولى قام الطبيب برسم حواجبي الأصلية مجدداً، أما الجلسة الثانية فكانت بمثابة جلسة تأكيدية لتعزيز النتائج، كانت تجربة رائعة وقد ساعدتني في استعادة مظهري من جديد”.

كيف أعاد المايكروبليدنج لحواجبي كثافتها؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4- تجربتي مع فشل تقنية المايكروبليدنج:

تحكي جين 24 عاماً عن تجربتها مع المايكروبليدنج فتقول: “لم تكن تجربة المايكروبليدنج ناجحة معي بصورة كبيرة، حيث لم تعطني النتائج التي حلمت بها، وإنما بدا مظهرها داكناً وكثيفاً بشكل غير طبيعي اطلاقاً، مما اضطرني إلى العودة إلى الطبيب مُجدداً”.

تقول جين: “في العيادة قام الطبيب بمحاولة إزالة القليل من الصبغة مُجدداً من أجل إصلاح الحاجبين، لكن مع الأسف فقد ازداد الأمر سوءاً، وتشوه حاجباي بصورة ملحوظة، وكان علي انتظار 6 أشهر من أجل التخلص من مظهر الحاجبين السيء ومحاولة إصلاحه من جديد، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع المايكروبليدنج  كانت تجربةً سيئة”.

تجربتي مع فشل تقنية المايكروبليدنج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5- حواجب كثيفة وثابتة بأقل المخاطر:

تحكي نيال 38 عاماً من ولاية فلوريدا عن تجربتها مع المايكروبليدنج فتقول: “مع التقدم في العمر بدأ حاجباي في التساقط تدريجياً، خاصةً مع الحمل والإنجاب لأكثر من مرة، مما دفعني لإجراء تقنية المايكروبليدنج من أجل تعزيز مظهر حاجبي، وجعلهما أكثر كثافة”.

تستكمل نيال: “بالفعل نصحني مٌختص التجميل خاصتي بالخضوع إلى 3 جلسات من المايكروبليدنج بعد إخضاعي للتخدير الموضعي، وبعد الجلسة الثالثة بدا حاجباي كثيفان بشكل طبيعي ومميز، كما أنني لم أشعر بأي ألم خلال الجلسة أو مضاعفات جانبية بعدها، كانت تجربة رائعة”.

حواجب كثيفة وثابتة مع المايكروبليدينج بأقل المخاطر

تجربتي مع المايكروبليدنج للشفايف

يهدف مايكروبليدنج الشفايف إلى توريد الشفايف وظهورها بمظهر أكثر صحة وأكثر جاذبية.

تروي سارة تجربتها قائلة “تجربتي مع المايكروبليدنج للشفايف بدأت بسبب اسمرار منطقة حول الفم وحول الشفايف، وغمقان لون شفايفي فلم تعد وردية اللون كما أعتدت.

بالرغم من استخدام الكثير من مواد التفتيح والوصفات المنزلية والكريمات فإنني لم ألاحظ نتائج مرضية.

 قررت بعدها البحث في عيادات التجميل عن الحل، اقترحت لي الطبيبة مايكروبليدنج الشفايف للتخلص من كل المشكلات التي أعانيها.

بالرغم من أن الجلسة استمرت حوالي ساعة ونصف إلا أن النتائج كانت رائعة بالفعل، فأصبحت شفايفي وردية بمظهر جذاب.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

رفع الحواجب بالفيلر

تكثيف الحواجب في مصر

تشقير الحواجب بالليزر

5 تقنيات شائعة لرفع الحواجب غالبيتها بدون جراحة

زراعة الحواجب في الإمارات

عمليات الحواجب