تعرفي على ستة منتجات أساسية لروتين الوجه المشرق

تعرفي على ستة منتجات أساسية لروتين الوجه المشرق

يمكن القول أن الوجه المشرق ذو الإطلالة النضرة والمتوهجة هو نتاج عناية صحية دائمة ومكثفة، تشمل بصفة أساسية التنظيف والترطيب والتغذية، يعد ذلك الضمان الوحيد للحصول على البشرة الأكثر صفاءً وتألقاً والأقل عرضة للعيوب والمشاكل الصحية المختلفة.

يستعرض Tajmeeli فيما يلي مجموعة منتجات أساسية مخصصة لدعم إشراق الوجه وتعزيز مظهره الصحي، يمكن تحقيق نتائج سريعة ومذهلة بإدراجها إلى روتين العناية الخاص بكِ.

مجموعة منتجات أساسية مخصصة لدعم إشراق الوجه

 

قالب اورجينال Original Bar من بيوتي بار شوكوليت Beauty Bar Chocolate

يتم تصنيف قوالب Original Bar من Beauty Bar Chocolate ضمن فئة المكملات الغذائية للصحة والجمال، يتميز بالجمع بين المذاق المميز والفائدة الصحية في آن واحد، يرجع ذلك إلى أنه يتكون بنسبة 83% من شوكولاتة داكنة، يُضاف إلى ذلك تركيز مرتفع من الكولاجين النباتي يصل إلى 150 مجم في كل مربع من الشوكولاتة، مما يساعد على دعم إشراق البشرة واستعادة توهجها الشاب، يدعم كذلك مظهر الشعر الصحي ويساعد على تقوية الأظافر.

تُحسن حلوى Original Bar من Beauty Bar Chocolate كذلك الحالة النفسية عن طريق الحد من التوتر، تلعب كذلك دوراً في موازنة الهرمونات بالجسم. يحتوي كل قالب على معجون الكاكاو وزبدة الكاكاو غير المعدلة وراثياً وملح الهيمالايا الوردي وخلاصة ذيل الحصان بينما يخلو تماماً من السكر ومنتجات الألبان.

  1. ينصح بتناوله بصفة منتظمة لتحقيق النتائج المرجوة.
  2. يمكن تناول الحصة المقررة منه ليلاً للتخلص من الضغوط والتوتر.

قالب اورجينال Original Bar من بيوتي بار شوكوليت Beauty Bar Chocolate

 

بلسم الوجه بيليجريمس Pelegrims Facial Balm

يُصاغ بلسم الوجه Pelegrims Facial Balm بشكل رئيسي من مستخلصات الطحالب البحرية وزيت بذور العنب الأنجليزي، يُضاف إليهما العديد من المكونات النشطة الأخرى أبرزها خلاصة الورد البري وملح البحر وزيت بذور الطماطم. يساهم هذا المزيج في التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد واستعادة مظهر البشرة الشاب والمتألق؛ نظراً لقدرته على رفع معدلات إنتاج الكولاجين الطبيعي بالجلد بنسبة 19% على مدار اليوم.

يساعد بلسم Pelegrims Facial Balm على تنعيم الجلد وزيادة مرونته وتحسين مظهره بشكل عام، يتميز بكونه ذا تركيبة آمنة ولطيفة بالقدر الكافي لتدرج ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة مهما كان نوعها، يُتاج هذا البلسم في عبوات حجم 50 مل ويستعمل كالآتي:

  1. تدفئة كمية صغيرة من البلسم عن طريق فركها بين الأصابع.
  2. يتم تطبيقها على  مواضع الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  3. يترك لبضعة دقائق حتى يتشبع الجلد به.
  4. أخيراً يتم تدليك الفائض على كامل الوجه.

بلسم الوجه بيليجريمس Pelegrims Facial Balm

 

المرطب اليومي بونوم بيلس Bonum Pellis Everyday Moisturiser

يتميز الكريم المرطب Bonum Pellis Everyday Moisturiser بكونه أحد المنتجات المحايدة، أي يُنصف ضمن مجموعة منتجات العناية الشخصية للرجال والنساء على السواء، يمنح هذا الكريم ترطيباً عميقاً ومكثفاً يدوم طويلاً، يُضاف ذلك العديد من الآثار الإيجابية الأخرى المُستمدة بالأساس من الفوائد المتعددة للمكونات الطبيعية ضمن تركيبته وفي مقدمتها:

  1. زيت الأركان: يمد خلايا الجلد بالمغذيات الضرورية ويساهم في التغلب على مشاكل جفاف البشرة نظراً لخواصه المرطبة.
  2. فاكهة الباشن فروت: تعزز الطبقة الدهنية للجلد مما يزيد ليونته ونعومته ويساعده على الاحتفاظ بالترطيب.
  3. زيت الجوجوبا: يحتوي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة، يلعب دوراً فعالاً في التخلص من البقع العمرية وزيادة مرونة الجلد ويدعم المظهر الشاب والمتألق للبشرة بصفة عامة.
  4. حمض الهيالورونيك: مرطب فعال للأنسجة ويساعد في الوقت نفسه على محاربة علامات التقدم بالعمر على اختلافها.

يُضاف إلى مزايا تركيبة كريم Bonum Pellis Everyday Moisturiser احتوائها على نسب عالية من فيتامين E متعدد الفوائد، يأتي في صدارتها الحماية من الشيخوخة المبكرة والحد من التأثير الضار لأشعة الشمس فوق البنفسجية، يتوفر المنتج في عبوات حجم 4.2 أوقية (120 جراماً) ويستعمل كالآتي:

  1. يتم تطبيق كمية صغيرة من الكريم على الوجه والرقبة.
  2. يُدلك بلطف على البشرة مع تجنب منطقة العينين.
  3. ينصح باستعماله مرتين يومياً -بالصباح والمساء- لتحقيق النتائج المرجوة.

المرطب اليومي بونوم بيلس Bonum Pellis Everyday Moisturiser

 

باقة تجديد العين Eye Restoring Kit من إيست لاب استيتيكا Est.Lab Estetica

تم تطوير Eye Restoring Kit من Est.Lab Estetica لتوفير العناية المتكاملة بالبشرة حول العينين؛ إذ تعمل الباقة على علاج كافة المشاكل الشائعة بتلك المنطقة بالغة الرقة والحساسية، من ثم تعيد إليها النضارة والحيوية وتعزز تألقها الشاب. تشتمل تلك الباقة على ثلاثة عناصر وهي:

  1. مجدد البشرة OptimaLift A+ Multi Repair Eye Essence: صُمم خصيصاً للتخلص من آثار التعب والإرهاق، تعيد تركيبته الفاخرة إشراق الجلد الرقيق حول العينين.
  2. الكريم المضاد للتجاعيد OptimaLift A+ Anti-Wrinkle Eye Cream: يعمل على شد الجلد حول العينين مما يساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، يساهم كذلك في علاج انتفاخات العين ليجعل محيطها أكثر نضارة ونعومة.
  3. جهاز OptimaLift A+ Intelligent Eye Revitaliser: يعد أحد أفضل أجهزة العناية بالبشرة بالمنزل؛ إذ يجمع بين التقنية الضوئية LED وتقنية الذبذبات، يتحدا معاً لمنح بشرة شابة ومشرقة وخالية من العيوب في غضون دقائق.

تأتي باقة Eye Restoring Kit من Est.Lab Estetica مع هدية خاصة هي رابطة رأس (Handband) من نفس العلامة التجارية، تساعد في الحفاظ على الشعر أثناء ممارسة الطقوس المعتادة للعناية بالبشرة، تتمثل أبرز إرشادات استعمال تلك الباقة في الآتي:

  1. يمكن تطبيق OptimaLift A+ Multi Repair Eye Essence تحت المكياج خلال الفترات النهارية.
  2. يستعمل كريم OptimaLift A+ Anti-Wrinkle Eye Cream ضمن الروتين اليومي للحصول على بشرة مُحسنة خالية من مظاهر التقدم بالعمر.
  3. يوفر جهاز OptimaLift A+ Intelligent Eye Revitaliser ثلاث مستويات من الشدة، يتم اختيار الأنسب بينها تبعاً لنوع وحالة البشرة.

باقة تجديد العين Eye Restoring Kit من إيست لاب استيتيكا Est.Lab Estetica

 

جل الصبار من سيمبل بدي Simple Body Aloe Vera Gel

يُصنّع مستحضر Simple Body Aloe Vera Gel من تركيبة عضوية 100%، ترتكز بشكل أساسي على هلام الصبار الطبيعي المعروف بخصائصه المهدئة والمرطبة، يُضاف إلى ذلك أنه مُحمل بتركيزات عالية من المغذيات الضرورية لدعم صحة وتألق الجلد.

يوصى باستعمال منتج Simple Body Aloe Vera Gel -كونه مُلطف فعال- خلال شهور الصيف بالأخص، يتوفر هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة في زجاجات حجم 4.5 أونصة، تختلف آلية استعماله تبعاً للغاية منه وذلك على النحو الآتي:

أولاً: الاستعمال كقناع للوجه:

  1. يتم تطبيقه بسخاء على الوجه.
  2. يترك على البشرة لمدة 5: 20 دقيقة.
  3. أخيراً تتم إزالته عن طريق الشطف بالماء.

ثانياً: الاستعمال كمرطب للوجه:

  1. يتم وضع طبقة بالغة الرقة من الهلام على البشرة.
  2. يوَزّع برفق وبشكل متساوي على كامل الوجه.

ثالثاً: الاستعمال كمهدئ للجسم:

  1. يتم وضعه مباشرة على المناطق التي تحتاج إلى تلطيف.
  2. مثالي للاستعمال عقب إزالة الشعر بالليزر أو الشمع.
  3. يوصى بإجراء اختبار الحساسية قبل استعمال المستحضر.

جل الصبار من سيمبل بدي Simple Body Aloe Vera Gel

 

الكريم الليلي فلوريت Florette Night Cream من أورجانيك أفاري Organic Affaire

يحتوي كريم Florette Night Cream من Organic Affaire على تركيبة طبيعية مغذية، يمتزج فيها مجموعة متفرده من الزيوت والمستخلصات الداعمة للبشرة بمختلف أنواعها، يأتي في صدارتها خلاصة الورد واللافندر الفرنسي والبابونج، تشمل الفوائد الصحية لتلك التركيبة الفائقة ما يلي:

  1. الترطيب الفوري للبشرة.
  2. مكافحة الشيخوخة.
  3. علاج التهابات الجلد.
  4. الحد من آثار الندوب.
  5. تنعيم البشرة.
  6. شد مسام الوجه.

يُصنّع كريم Florette Night Cream من Organic Affaire بشكل يدوي، تتم صياغته من مكونات عالية النقاء خالية من البارابين والزيوت المعدنية والكحول والكبريتات، يتوفر في عبوات حجم 1.05 أوقية (30 جراماً) ويستعمل تبعاً لما يلي:

  1. يستخدم الكريم ضمن الروتين الليلي للعناية بالبشرة
  2. يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على الوجه والرقبة.
  3. التدليك بحركة دائرية لطيفة لتحسين امتصاصه.
  4. يوصى بتجنب العينين أثناء التطبيق. 
  5. يجب إجراء اختبار البقعة للحساسية قبل استعماله.
  6. يُخزن المنتج في مكان بارد وجاف.
  7. يستعمل في غضون 24 شهراً من تاريخ الإنتاج.

الكريم الليلي فلوريت Florette Night Cream من أورجانيك أفاري Organic Affaire

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تقشير الشفايف بالليزر

التخلص من تجاعيد الوجه مع 10 من افضل كريمات للتجاعيد

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة