مركز أوندي إي لوميير

مركز أوندي إي لوميير

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع العشا، موتيلفيل, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أوندي إي لوميير
مركز أوندي إي لوميير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز أوندي إي لوميير هو واحد من المراكز المتخصصة في تقديم مُختلف خدمات الطب التجميلي والعلاج بالليزر، وأحد أشهر المراكز الطبية في العاصمة التونسية، حيث يُعد وجهةً مُفضلةً لآلاف المرضى الراغبين في إجراء مُختلف العمليات التجميلية، بأعلى معايير الجودة والكفاءة والمهنية.

يوفر مركز أوندي إي لوميير مجموعةً من تقنيات الليزر الأكثر تقدماً وفعالية وابتكاراً؛ لضمان حصول المرضى على تجربةٍ رائعة، على يد فريق من الأطباء المتخصصين الذين يتابعون مع المرضى كافة مراحل العلاج، من أجل التأكد من إتمام كافة العلاجات بأفضل جودة ممكنة.

لا تقتصر خدمات مركز أوندي إي لوميير على العلاج بالليزر فحسب، وإنما يقدم العديد من الخدمات الأخرى ذات الكفاءة العالية، وقد حصل المركز على تقييم (4.5) من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

التخصصات

يقدم مركز أوندي إي لوميير العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: علاج علامات تمدد الجلد بالليزر، علاج الندبات بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، إزالة الوشم بتقنية الليزر، إزالة الشعر الزائد بالليزر، جلسات النضارة للبشرة بالليزر، شد البشرة باستخدام الليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، علاج التصبغات بالليزر، توريد الشفايف بالليزر وجلسات الفراكشنال ليزر.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن نحت الجسم بالتبريد، نحت الجسم بالبريسو ثيرابي، علاج السيلوليت بالراديو فريكوينسي، شد الوجه والرقبة غير الجراحي بالألثيرابي والتقشير الكيميائي.

الفريق الطبي

يضم مركز أوندي إي لوميير نُخبةً من أمهر أفراد الطاقم الطبي، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم مختلف الخدمات الطبية والتجميلية، بأعلى درجات الخبرة والمهارة، وباستخدام أفضل المعدات والأجهزة الطبية وأجهزة الليزر ومنهم الدكتورة سارة يدياس: أخصائي التجميل بالليزر.

كما يضم مركز أوندي إي لوميير مجموعةً من أمهر الممرضين، الحاصلين على أعلى درجات التدريب، والذين يبذلون قُصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى فريق الإدارة، الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ ممكنة.

الموقع

(2) شارع العشا، موتيلفيل، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج