عيشي تجربة لا تنسى مع هذه العطور المميزه في فصل الربيع

عيشي تجربة لا تنسى مع هذه العطور المميزه في فصل الربيع

إن رائحة الأزهار المميزة والمبهجة هي أول ما يتبادر إلى الذهن عند ذكر اسم فصل الربيع، لذا فإن اختيار العطر الملائم لهذا الموسم من العام أمر فائق الأهمية، يساعدك Tajmeeli في تقليص دائرة الخيارات من خلال استعراض باقة مميزة من المنتجات العطرية المنعشة والمميزة التي تليق بهذا الفصل المبهج.

تتميز جميع المنتجات التي تتضمنها القائمة التالية بأنها مقدمة من علامات تجارية كبرى وموثوقة، يتم تصنيعها من تركيبات لطيفة وآمنة، تضمن لك الحصول على رائحة عطرية بالغة الجاذبية وفي ذات الوقت آمنة تماماً على صحة البشرة.

باقة مميزة من المنتجات العطرية المنعشة والمميزة

 

سبراي Veronique Gabai – Sur La Plage

استوحى عطر Veronique Gabai – Sur La Plage من أجواء الرحلات الشاطئية الباعثة على الاسترخاء، صُممت رائحته لتشعرك بانتعاش مياه البحر المالحة ومتعة البقاء تحت أشعة الشمس، تنتج تلك الرائحة العطرة المُفعمة بسحر الطبيعة من خلال تركيبة نباتية بالكامل تتكون من مزيج 6 أنواع من الزيوت والمستخلصات الطبيعية وهي:

  1. مستخلص زهر البرتقال.
  2. مستخلص الماغنوليا.
  3. الياسمين.
  4. مسك الروم.
  5. خلاصة خشب الأرز.
  6. الفلفل الوردي.

يتم تصنيع عطر Veronique Gabai – Sur La Plage من مصادر طبيعية 100%، تخلو تركيبته من أي مكونات قد تسبب الحساسية أو أي من تهيجات الجلد، يتوفر في عبوات سعة 85 مل بجانب عبوات حجم السفر سعة 10 مل ويُستعمل كالآتي:

  1. يتم تطبيقه مباشرة على الجلد.
  2. يناسب العطر مختلف الأوقات وأغراض الاستعمال.
  3. يفضل تطبيق العطور على نقاط النبض بالجسم.

سبراي Veronique Gabai - Sur La Plage

 

عطر 720 من Maison Sybarite

يتميز عطر Maison Sybarite 720 بأنه ذو تركيبة طبيعية قائمة على أساس مائي، استوحت فكرته ورائحته المميزة من مدينة باريس التاريخية في دولة اليونان القديمة، تلك المدينة الشهيرة التي عُرفت تاريخياً بالبذخ والرفاهية. يتميز العطر بأنه محايد جنسياً أي أحد منتجات العطور الفاخرة للرجال والنساء على السواء، يحتوي على مزيج خاص في كل طبقة من طبقاته وهي:

مقدمة العطر: اللافندر والبتولا.

قلب العطر: القرفة وجوزة الطيب والهيل.

قاعدة العطر: فول التونكا والباتشولي وأمبروكس وخشب الأرز.

يُضاف إلى مزايا عطر Maison Sybarite 720 أنه أحد المنتجات الخالية من البارابين، يخلو كذلك من المذيبات الكيميائية والكحول الإيثيلي والسيليكونات، بناءً على ذلك فإنه آمن تماماً على صحة البشرة. يُصنّع العطر في فرنسا وفق أعلى معايير الجودة ويتاح في عبوات 2.53 أونصة (75 مل) ويُستعمل كالآتي:

  1. تطبيق مضخات قليلة منه على البشرة.
  2. يوصى بوضعه على نقاط النبض مثل الرسغين.

عطر 720 من Maison Sybarite

 

رذاذ الجسم من Barley & Hops Craft Candles

يمثل رذاذ الجسم Chocolate Chip Cookie Dough Stout Room + Body Spray من العلامة التجارية Barley & Hops Craft Candles أحد منتجات رذاذ الجسم المحايدة، حيث صُمم ليكون أحد منتجات العناية الشخصية للرجال وكذلك النساء. تنتج رائحته المميزة عن مزيج الشوكولاتة والفانيليا والقهوة الخفيفة.

يتميز منتج Chocolate Chip Cookie Dough Stout Room + Body Spray من Barley & Hops Craft Candles بأنه آمن تماماً على جميع أنواع البشرة، نظراً لأنه منتج طبيعي بالكامل وخالي من الفثالات، يتوفر في زجاجات -ذات رأس مضخة- سعة 4 أونصات ويُستعمل كالآتي:

  1. يُرّش بحرية على الجسم.
  2. آمن ومناسب لجميع الأعمار ومختلف أنواع البشرة.
  3. يمكن تكرار استعماله كلما دعت الحاجة.

رذاذ الجسم من Barley & Hops Craft Candles

 

مُعطر الجسم بالكرز من Aera

يحتوي مستحضر Aera Cherry Blossom على تركيبة عطرية فاخرة، تمتزج فيها ثلاثة مكونات رئيسية هم مستخلصات أزهار الكرز والموجيت والمنغوليا، ينتج عن ذلك المزيج رائحة ناعمة بالغة الرقة والتميز، يعد كذلك بمثابة أحد منتجات العلاجات العطرية نظراً لقدرة رائحته على تعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء.

يتم تصنيع منتج Aera Cherry Blossom من مصادر نباتية آمنة تماماً على الصحة، تخلو تركيبة العطور من أي مكونات قاسية أو مسببة للحساسية، يتاح هذا النوع من المنتجات العطرية في عبوات حجم 25 مل.

  1. يتم تطبيقه مباشرة على البشرة.
  2. يستعمل بحرية كاملة نظراً لتركيبته اللطيفة والآمنة.

مُعطر الجسم بالكرز من Aera

 

المُطهر المُعطر بالميموزا والليمون من H.A.N.D

يعد منتج Mimosa & Lemon Myrtle H.A.N.D Sanitising Scent من المستحضرات متعددة الفوائد والاستخدامات، يمنح شعوراً خاصاً بالراحة والانتعاش ناتج عن الرائحة المميزة من مزيج عطري الليمون والميموزا، يُضاف إلى ذلك قدرته الفائقة على تطهير البشرة والحماية من الفيروسات، يساعد المنتج في الوقت نفسه على تنعيم البشرة بفضل محتواه من المكونات المعروفة بخصائصها المرطبة والداعمة لصحة الجلد وأبرزها:

  1. مركب البانثينول.
  2. الجلسرين.
  3. خلاصة الصبار.

يمثل مستحضر Mimosa & Lemon Myrtle H.A.N.D Sanitising Scent كذلك أحد منتجات معقم اليدين الفعالة، حيث أنه يحتوي على كحول بمستوى تركيز 70% ويتميز بخصائص مضادة للبكتيريا فضلاً عن أن تركيبته تتضمن نسب عالية من مضادات الأكسدة، يتاح في عبوات -حجم الجيب- سعة 10 مل.

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة على اليدين.
  2. تدليك الأيدي معاً لتوزيعه بشكل كامل ومتساوي.
  3. يُعاد تطبيقه لأي عدد من المرّات حسب الحاجة.

المُطهر المُعطر بالميموزا والليمون من H.A.N.D

 

عطر Olfactive O – Gourmand

يعد عطر Olfactive O – Gourmand أحد أنواع العطور الطبيعية المميزة، تمت صياغته ليمنح رائحة عطرية جذابة جالبة للسعادة والإحساس بالمتعة. يتميز بأن رائحته تدوم لفترات طويلة نسبياً، تنتج بالأساس عن مزيج فاخر من المستخلصات في كل طبقة من الهرم العطري وهي:

  1. قمة العطر: الرم، العسل، التين.
  2. قلب العطر: التونكا، الشوكولاتة الداكنة.
  3. قاعدة العطر: العنبر، الفانيليا، الباتشولي.

يُصنّع عطر Olfactive O – Gourmand بدون إضافة أي مركبات كيميائية قاسية على البشرة، يتاح في زجاجات أنيقة حجم 30 مل ويُستعمل باتباع ما يلي:

  1. رش مضخات قليلة على البشرة.
  2. التركيز على مواضع النبض مثل الرسغين وخلف الأذنين.

عطر Olfactive O - Gourmand

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

تبييض الوجه للرجال مع أفضل 9 كريمات لتفتيح البشرة

لنعومة وتغذية الشعر.. 9 منتجات من الزيوت الفعّالة

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة