تجربتي الناجحه في تبييض الابط

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

تعاني الكثير من السيدات والفتيات من مُشكلة اسمرار منطقة الإبط، لهذا السبب تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن “تجربتي الناجحه في تبييض الابط” من أجل الاطلاع على أفضل طُرق تبييض الإبطين والوقوف على مدى نجاح هذه الوسائل أو فشلها، وأبرز مميزاتها وعيوبها.

إن كنتِ من الراغبات في معرفة المزيد حول تجارب السيدات مع تفتيح الإبطين، فسوف نُقدم لكِ في هذا الملف كافة ما يتعلق بوسائل تبييض الإبطين، وباقةً من تجارب السيدات مع هذه التقنيات وما أهم مميزاتها وعيوبها، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمُميزات التي قد تهمك.

 

ما هي أسباب اسمرار منطقة الإبط؟

تُعاني شريحةٌ لا بأس بها من السيدات من مشكلة اسمرار الإبطين، وفي هذه الفقرة نسرد لكم أهم الأسباب المؤدية للإصابة باسمرار الإبطين لدى السيدات:

1- إهمال إجراءات النظافة الشخصية: 

عادةً ما يتسبب إهمال النظافة الشخصية في تراكم البكتيريا والفطريات في منطقة الإبطين مما يتسبب في اسمرارها.

2- الاختلالات الهرمونية: 

يمكن أن تتسبب الاختلالات الهرمونية في زيادة التعرق مما يسرع من ظهور البقع الداكنة في الإبطين.

ما هي أسباب اسمرار منطقة الإبط؟

3- مُزيلات العرق رديئة الجودة: 

تعد مُزيلات العرق رديئة الجودة أو الكريمات المصنوعة من مكونات غير طبيعية سبباً في اسمرار الإبطين.

4- اكتساب الوزن الزائد: 

عادةً ما تنعكس زيادة الوزن سلباً على لون منطقة الإبطين، حيث أن الاحتكاك المُستمر بسبب السُمنة يتسبب في اسمرار الإبط.

5- ارتداء الملابس الضيقة:

يساهم ارتداء الملابس الضيقة والمصنوعة من خاماتٍ صناعية لفترةٍ أطول من اليوم في اسوداد منطقة الإبطين.

مُزيلات العرق رديئة الجودة من أسباب اسمرار الإبط

 

ما هي تقنيات تفتيح منطقة الإبط؟

خلال الآونة الأخيرة ظهرت العديد من التقنيات التجميلية والوصفات العلاجية والخلطات المنزلية، والتي ساعدت في التقليل من مظهر اسمرار الإبطين، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي:

1- تفتيح الإبطين بالليزر: 

تُستخدم تقنية الليزر لتفتيح الإبطين بشكل شائع في عيادات الجلدية والتجميل، حيث يعمل الليزر على تقشير طبقات الجلد السطحية، وتحفيز إفراز الكولاجين من بين ثنايا الجلد، مما يُساهم في تجديد الخلايا.

2- التقشير البارد للإبطين: 

حققت تقنية التقشير البارد نتائج رائعة في تفتيح الإبطين والتخلص من خشونة الجلد واسمراره، وخاصةً مع تكرار الجلسات.

تفتيح الإبطين بالليزر

 

3- الكريمات الموضعية: 

توجد العديد من الكريمات الموضعية المُفيدة في تفتيح الإبطين، ومن بينها كريمات التقشير مثل الأكريتين وكريمات التفتيح المحتوية على الريتينول، بالإضافة إلى المُضادات الحيوية المُعالجة للالتهابات.

4- كبسولات تفتيح البشرة: 

توجد العديد من الكبسولات المُستخدمة في تفتيح الإبطين، ومن بينها حبوب الريتينول التي تعمل على التقليل من إفراز صبغة الميلانين في الجلد.

الكريمات الموضعية لتفتيح الإبط

 

5- التقشير الكيميائي: 

يمتلك التقشير الكيميائي للبشرة قُدرةً فعالة على التخلص من تصبغات الإبطين، بالإضافة إلى تنعيم الجلد وتحسين ملمسه.

6- الوصفات الطبيعية: 

توجد العديد من الوصفات الطبيعية لتفتيح الإبطين، مثل وصفة الليمون والشبة للتفتيح وعلاجات التصبغات.

تقنيات تفتيح منطقة الإبط

 

مجموعة من تجارب السيدات مع تفتيح الإبطين

حرصت السيدات مُنذ قديم الأزل على البحث عن طُرق فعالة لـ تفتيح المناطق الداكنة في البشرة، والحصول على إطلالةٍ مُشرقة وناعمة ومثالية، ومن أهم تجارب السيدات مع تبييض الإبطين نورد لكم ما يلي:

1- تجربتي مع تفتيح الابط بالليزر:

تحكي نرمين 26 عاماً من مصر عن تجربتها مع تفتيح الإبطين بالليزر فتقول: “عانيت من مشكلة اسمرار الإبطين فترةٍ طويلة، وعلى مدار تلك الفترة قُمت بتجربة الكثير من المُنتجات الطبيعية والأدوية والكريمات المُخصصة لتفتيح الإبطين، لكنها لم تمكني من الحصول على النتائج المرجوّة. إلى أن سمعت عن تفتيح الإبطين بالليزر، وبالفعل اتجهت إلى إحدى عيادات التجميل المعروفة في مدينتي من أجل التمتع بمزايا هذه التقنية في تفتيح الإبطين، وعلى مدار 6 مرات من جلسات التفتيح بالليزر، بدأ لون الجلد في التحسن تدريجياً، وبدا مظهره أكثر إشراقاً بصورةٍ سحرية، لذا يُمكنني القول أن تجربتي مع تفتيح الإبط بالليزر كانت رائعة”.

تجربتي مع تفتيح الابط بالليزر

 

2- تجربتي مع تقشير تحت الإبط بأحماض الفواكه:

تحكي أفنان 23 عاماً من مصر عن تجربتها مع تفتيح الإبط بأحماض الفواكه فتقول: “أثناء استعدادي لزفافي كنت أبحث عن حلول فعالة لتفتيح المناطق الحساسة والإبطين، وهو ما دفعني لتجربة العديد من الوصفات المنزلية التي كانت تعطيني نتائج مؤقتةً فقط، دون الوصول إلى تفتيحٍ دائم. إلى أن نصحتني صديقتي بتجربة تفتيح الإبطين بأحماض الفواكة، وبالفعل قمت بابتياع المنتج وتجربته وفقاً للتعليمات المُدونة على ظهر العبوة”.

تكمل أفنان: “على مدار 3 أسابيع من الاستعمال المُنتظم مرتين أسبوعياً، لاحظت كيف ساعدت أحماض الفواكه في تقشير الطبقات السطحية من الجلد، والتخلص من الجلد الميت واللون الداكن، لذا يُمكنني القول أن تجربتي مع التقشير بأحماض الفواكه كانت رائعة”.

تجربتي مع تقشير تحت الإبط بأحماض الفواكه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- تجربتي مع تفتيح الإبطين باستخدام بيكربونات الصودا:

تحكي صفاء 31 عاماً من الكويت عن تجربتها مع تبييض الإبطين فتقول :”على الرغم من ظهور العديد من التقنيات الحديثة لتفتيح الجسم والتخلص من التصبغات الجلدية، إلا أنني لطالما كنت أفضل اللجوء إلى الوصفات الطبيعية والطرق المنزلية، ومن بينها الوصفات الطبيعية لتفتيح الإبطين”.

تضيف صفاء: “من بين تلك الوصفات قمت بتجربة وصفة بيكربونات الصودا للتفتيح، من خلال وضع القليل من الوصفة بصورةٍ يومية على المناطق الداكنة، وفي ظل الاستعمال المُنتظم لمُدة 14 يوماً لاحظت كيف تحسن مظهر ولون بشرتي بفارقٍ كبير، مما شجعني على مواصلة استعمال الوصفة، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع بيكربونات الصودا للتفتيح كانت ممتازة”.

تجربتي مع تفتيح الإبطين باستخدام بيكربونات الصودا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- تجربتي مع استخدام الشبة في تفتيح تحت الإبط:

تحكي رؤى 34 عاماً من السعودية عن تجربتها مع تفتيح الإبط فتقول: “لطالما سمعت عن وصفة الشبة لتفتيح الإبطين وعلاج رائحة العرق، وعلى الرغم من وجود العديد من كريمات تفتيح الإبطين ذات النتائج المشهود لها، إلا أنني لطالما فضلت اللجوء إلى الوصفات الطبيعية لتفتيح الإبطين. بالفعل قمت بتطبيق الوصفة مرتين يومياً لمدة 4 أسابيع، وفي نهاية تلك المدة كانت النتائج مُبهرة، حيث تحسن لون وملمس بشرتي كثيراً، كما ساعدتني الوصفة على التخلص من مشكلة فرط التعرق، لذا يُمكنني القول أن وصفة الشبة للتفتيح كانت رائعة”.

تجربتي مع استخدام الشبة في تفتيح تحت الإبط

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- تجربتي مع تفتيح الإبط باستخدام الأكريتين:

تحكي سارة 30 عاماً من مصر عن تجربتها مع تبييض الإبطين فتقول: “تعرضت لمشكلة اسوداد الإبطين وتغير لونهما طوال العامين الماضيين بصورةٍ ملحوظة، وهو ما دفعني للذهاب إلى طبيب الجلدية والتجميل من أجل الحصول على النصيحة المُناسبة لتفتيح الإبطين، وقد نصحني طبيبي باستخدام كريم أكريتين المُقشر. بعد الاستعمال المُنتظم للمنتج على مدار أسبوعين متواصلين لاحظت تحسناً تدريجياً بطيئاً في لون الإبطين، لكن كان لزاماً علي استخدام أحد أنواع الكريمات المُرطبة من أجل التخلص من التهاب البشرة الناتج عن استعمال الأكريتين، لذا يٌمكنني القول أن تجربتي مع الأكريتين في تفتيح الإبطين كانت رائعة”.

تجربتي مع تفتيح الإبط باستخدام الأكريتين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

اضرار تبييض الابط بالليزر اذا استخدم بشكل خاطئ

كم تكلفة تبييض الابط بالليزر

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

هل يمكن تفتيح المناطق الحساسة في 3 أيام؟

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

منتجات لتفتيح المناطق الحساسة