د. محمد رحيل علي

د. محمد رحيل علي

لا توجد تقييمات
التقييم
العامرية، شارع المنظمة، قرب مركز الشرطة، مقابل أفران سنبلة‎ لبنان, بغداد, العراق انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد رحيل علي
د. محمد رحيل علي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد رحيل علي من أفضل أطباء العراق في طب وتجميل الأسنان نظراً لمهارته ودقته في التعامل مع المرضى وحرصه الشديد على الوصول لأفضل النتائج والتوقعات، كما تميز بحصوله على شهادات طبية معتمدة حيث حصل على شهادة بكالوريوس طب الأسنان ثم نال درجة الدكتوراه وشهادة البورد العربي في جراحة الوجه والفكين، وكذلك اهتم بالجانب العلمي بجانب العملي، من خلال حضوره دورات تدريبية معتمدة ومتميزة، حيث يقدم عدداً كبيراً ومختلفاً من الخدمات السنية التجميلية والعلاجية، ليكون بها طبيباً متميزاً مما أهله بعد ذلك لتأسيس عيادته الخاصة والتي اكتسبت شهرتها من شهرة المؤسس.

يستخدم الدكتور محمد رحيل علي أحدث الأجهزة والأدوات في عالم الأسنان في عيادته التي تحمل اسمه، ليطبق بها عدداً من أحدث التقنيات المتميزة في عالم التجميل السني دون ألم وبتكلفة أقل من العيادات المجاورة، كما يمتلك الدكتور محمد رحيل وعيادته تقييماً مرتفعاً حول جميع الخدمات المقدمة، وحول كفاءة ودقة الطبيب.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد رحيل علي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والأسنان، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، رفع الجيوب الأنفية وحقن البوتكس.

أما بالنسبة لخدمات جراحة الأسنان فتتضمن ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان السويسرية، التطعيم العظمي وتوسعة عظام الفك.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمد رحيل علي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في العراق، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور محمد رحيل علي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد رحيل علي في العامرية، شارع المنظمة، قرب مركز الشرطة، مقابل أفران سنبلة‎ لبنان، بغداد، العراق، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة بغداد من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج