تجربتي مع لبان الذكر للوجه

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

يعد استخدام لبان الذكر للبشرة واحداً من أقدم الوصفات التجميلية التي انتهجتها السيدات منذ القدم، مما حفز الكثير من السيدات على البحث عن “ تجربتي مع لبان الذكر للوجه“، من أجل الوقوف على تجارب الأخريات مع هذا المنتج، والتعرف على كافة فوائده وأضراره واستخداماته للبشرة.

إن كنتِ من الراغبات في معرفة المزيد حول استخدام لبان الذكر للبشرة، فسوف نُقدم لك في هذا الملف مجموعةً من تجارب السيدات المتعلقة بهذا الموضوع، ما هي فوائد وأضرار استخدام لبان الذكر للبشرة، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

 

تجربتي مع لبان الذكر للوجه

 

نبذة عن فوائد لبان الذكر للبشرة:

اللبان الذكر هو أحد المكونات الطبيعية التي تستخدم بشكل شائع في العديد من الأغراض التجميلية للبشرة، يتم الحصول على اللبان الذكر من شجرةٍ تسمى البوسويلية، وهي شجرةُ معمرة تمتاز بإنبات العديد من الزهور البيضاء، عادةً ما يتم استخراج اللبان الذكر من لحاء الشجرة على هيئة بعض قطرات من الصمغ.

يحتوي لبان الذكر على العديد من المواد المغذية للبشرة والمحسنة لمظهر الجلد، وعلى رأسها الكولاجين (Collagen) الذي يعمل على شد الجلد والوقاية من التجاعيد والترهلات، كما يحتوي لبان الذكر على العديد من المغذيات والفيتامينات التي تُحسن من مظهر البشرة وتقلل من مشاكلها.

 

فوائد لبان الذكر للبشرة

 

يوفر لبان الذكر للبشرة العديد من الفوائد والمنافع التي لا حصر لها، طبقاً لتجارب السيدات اللواتي قمن بتجربة المنتج، ومن أبرز هذه الاستعمالات نورد لكم ما يلي:

  1. علاج حب الشباب والبثور والحبوب تحت الجلد.
  2. شد الجلد وعلاج التجاعيد وترهلات البشرة.
  3. تصفية البشرة وتنقيتها من الشوائب والتصبغات.
  4. علاج الكلف والبقع الناتجة عن أشعة الشمس.
  5. علاج العدوى الجلدية والالتهابات المتكررة.

 

⁨‎⁨مشاكل البشرة⁩⁩

 

مجموعة من تجارب السيدات مع استخدام لبان الذكر:

حقق استخدام لبان الذكر في وصفات تجميل البشرة العديد من التجارب الإيجابية مع الكثير من السيدات والفتيات اللواتي قمن بتجربته، حيث ساعد على التخلص من العديد من مشاكل البشرة والتحسين من مظهرها في ظل الاستعمال المُستمر، ومن بين تلك التجارب العديدة نورد لكم ما يلي:

كيف أعادت لي وصفات لبان الذكر إشراقة بشرتي الطبيعية:

تحكي يارا 27 عاماً من تونس عن تجربتها مع وصفات لبان الذكر للبشرة فتقول:” لفترةٍ تتجاوز الـ 3 سنوات كنت أعاني من اسمرار البشرة وبهتانها، جربت العديد من المستحضرات الطبية المقشرة للبشرة، لكن دون جدوى، ومن ثم اتجهت إلى الوصفات الطبيعية ومن بينها وصفة لبان الذكر وماء الورد للبشرة.

في بداية الأمر لم أعول كثيراً على نجاح تجربتي مع لبان الذكر للوجة، لكن مع الاستعمال المنتظم يومياً وعلى مدار 3 أشهر بدأت نتائج هذه الوصفة في الظهور، حيث تحسن مظهر المسام الواسعة وبدت بشرتي أكثر إشراقاً وبياضاً وجمالاً، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع لبان الذكر لاستعادة إشراقة البشرة كانت رائعة”.

 

وصفات لبان الذكر للبشرة

 

تجربتي مع لبان الذكر في علاج حب الشباب: 

تحكي ليان 24 عاماً من سوريا عن تجربتها مع لبان الذكر للوجه فتقول:” لطالما عانيت من ظهور الحبوب والبثور على وجهي منذ عدة سنوات، وطوال تلك الفترة قمت بتجربة العديد من العلاجات الدوائية والتجميلية للبشرة، لكنها لم تعطني نتائجها المرجوة على الإطلاق، إلى أن نصحتني إحدى الصديقات بتجربة بعض الوصفات الطبيعية.

وبالفعل فقد قمت بتجربة الكثير من الوصفات الطبيعية لعلاج حب الشباب، والتي كان بعضها يؤتي ثماره الجيدة مع بشرتي، بينما البعض الآخر كان يتسبب لي بالحساسة، إلى أن قمت بتجربة وصفة اللبان الذكر مع الزبادي والعسل، والتي منحتني نتائج رائعة في التقليل من مظهر بثور حب الشباب والحد من تفاقمها بصورةٍ ملحوظة مع الاستعمال المتكرر، إلى أن أصبح جزءاً لا يتجزأ من روتيني الأسبوعي، لذا يمكنني القول بأن تجربتي مع لبان الذكر للوجه لحب الشباب كانت مذهلة”.

 

تجربتي مع لبان الذكر في علاج حب الشباب

 

لم تكن تجربتي مع لبان الذكر للترطيب مرضية: 

تحكي سلمى 36 عاماً من الأردن عن تجربتها مع وصفة لبان الذكر وزيت الجوجوبا لترطيب البشرة فتقول:” أعاني من بشرةٍ شديدة الجفاف وخاصةً خلال فصل الصيف، وهو ما دفعني للبحث عن عدد من الوصفات الطبيعية لترطيب البشرة، إلى أن سمعت عن وصفة لبان الذكر وزيت الجوجوبا للترطيب، وعلى الفور قمت بالشروع بتجربة الوصفة.

قمت باستخدام مزيج لبان الذكر وزيت الجوجوبا مرتين يومياً على بشرتي الجافة، وعلى الرغم من هذا فلم تعطني الوصفة النتائج التي أطمح لها، لم يتحسن ترطيب بشرتي كما كنت أتوقع، وإنما زاد ظهور الحبوب على بشرتي وأصبحت أكثر شحوباً وجفافاً، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع لبان الذكر لترطيب البشرة لم تكن موفقة”.

 

لم تكن تجربتي مع لبان الذكر للترطيب مرضية

 

تجربتي مع لبان الذكر لعلاج الكلف:

تحكي آية 32 عاماً من مصر عن تجربتها مع لبان الذكر للبشرة فتقول:” بعد مروري بمرحلة الحمل والولادة بدأت علامات الكلف بالظهور على سطح بشرتي بشكل ملحوظ، مما سبب لي الكثير من الإزعاج، وهو ما دفعني لتجربة العديد من الوصفات الطبية والتجميلية للبشرة لكن دون جدوى، إلى أن لجأت إلى وصفة لبان الذكر مع الليمون العسل للكلف.

بعد مزج مكونات الوصفة قمت بوضع القليل منها على سطح بشرتي مرتين يومياً ولمدة 8 أسابيع متواصلة، في البداية كانت نتائج الوصفة غير ملحوظة، لكن مع مرور الوقت بدأت النتائج بالتحسن، لم يقتصر استخدامي وصفة لبان الذكر على الوجه فحسب، وإنما قمت باستخدامها على مُختلف أنحاء الجسم مثل البطن والصدر، حيث عزز لبان الذكر للبشرة تجربتي مع روتين علاج الكلف، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع وصفة لبان الذكر لعلاج الكلف والتصبغات كانت ممتازة”.

 

تجربتي مع لبان الذكر لعلاج الكلف

 

كيف تحسست بشرتي عند تجربة وصفة لبان الذكر:

تحكي فاطمة 19 عاماً من السعودية عن تجربتها مع وصفة لبان الذكر فتقول:” في ظل معاناتي من مشكلة التصبغات الجلدية والمسام الواسعة، نصحتني إحدى الصديقات بتجربة وصفة لبان الذكر مع البيض وزيت اللافندر لعلاج التصبغات الجلدية، وبالفعل قمت بعمل الوصفة وتطبيقها على المناطق المُستهدفة من الجلد، وعلى الرغم من اتباعي الوصفة بحذافيرها، إلا أن النتيجة لم تكن موفقة.

تحسست بشرتي كثيراً بعد تطبيق وصفة لبان الذكر، وما ما دفعني لإزالة الوصفة من على بشرتي بصورةٍ سريعة، بالإضافة إلى استخدام أحد الكريمات المضادة للالتهاب والثلج لمدة يومين متواصلين من أجل التقليل من احمرار البشرة وتهيجها، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع لبان الذكر لعلاج مشكلة التصبغات لم تكن مُوفقة”.

 

تحسست بشرتي عند تجربة وصفة لبان الذكر

 

تجربتي مع لبان الذكر في علاج العدوى الجلدية لطفلي:

تحكي رقية 29 عاماً عن تجربتها مع لبان الذكر لعلاج العدوى الجلدية والتهابات البشرة فتقول:” يعاني طفلي منذ عدة أشهر من التهابات الجلد والعدوى الفطرية، بالإضافة إلى الالتهابات المتكررة في منطقة الحفاضات، وهو ما أرقني كثيراً ودفعني لتجربة العديد من المنتجات الطبية والطبيعية للبشرة.

إلى أن سمعت عن التأثير الفعال للبان الذكر على علاج الالتهابات الجلدية، وبالفعل قمت بتجربة الوصفة مع طفلي، والتي آتت ثمارها بعد مرور 3 أيام فقط من الاستعمال، لم تتحسس بشرة طفلي من استعمال لبان الذكر، كما أنه ساعدها في التحسين من ملمسها وزيادة ترطيب البشرة بصورةٍ ملحوظة، لذا يمكنني القول أن تجربتي مع لبان الذكر كانت جيدة”.

 

⁨‎⁨تجربتي مع لبان الذكر في علاج العدوى الجلدية للأطفال⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

ما لا تعرفه عن فوائد اللبان الدكر للتخسيس

نظف وجهك بعمق مع أفضل 10 من منتجات تنظيف البشرة

منتجات العناية بالبشرة الستة اللازمة التي يجب اقتناؤها 

فوائد ملح الحليب للبشرة وكيفية الاستخدام

أكثر 5 منتجات للعناية بالبشرة انتشارا في عام 2021