تجربتي مع تجميل الذراعين

تجربتي مع تجميل الذراعين
تجربتي مع تجميل الذراعين

عملت في مجال الصيدليات العامة والمستشفيات، درست عدة دورات تدريبية في الصيدلة الإكلينيكية, حصلت على منحة وزارة الاتصالات بالتعاون مع موقع أوداستي في مجال التسويق الإلكتروني

إنشاء: 10 سبتمبر 2021 · تحديث: 10 سبتمبر 2021

تعد منطقة الذراعين من أكثر المناطق المعرضة لتراكم الدهون و تجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر وحدوث الترهلات خاصة عند السيدات، نتيجة لقلة وجود العضلات في هذه المنطقة مما يزيد من نسبة الدهون ويسبب ترهل الجلد، إن كنت تتساءل كيف ستكون تجربتي مع تجميل الذراعين؟ تابع معنا هذا المقال حيث سنتعرف على كيفية تجميل الذراعين و أهم الأسباب المؤدية لترهل الجلد، كذلك سنعرض لك بعض النصائح الهامة التي ستساعدك على الحفاظ على جلد جميل ومشدود.

نبذة عن عملية تجميل الذراعين 

إجراء عمليات تجميل الذراعين هو الحل الأمثل لكل من يعاني من ترهلات الذراعين بشكل ملحوظ، في الوقت ذاته لا يمكن معالجة هذه الترهلات بالتمارين الرياضية أو الانتظام على حمية غذائية.

الهدف الرئيسي من عملية تجميل الذراعين او تجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر هو التخلص من الدهون الزائدة وكذلك عملية شد الزنود و الجلد المترهل، يمكن إجراؤها بعدة طرق ومنها:

  1. عملية شد ترهلات الذراعين عن طريق الجراحة التقليدية. 
  2. شفط الدهون بالليزر ثم عملية شد ترهلات الجلد بالجراحة.
  3. شفط الدهون وعملية شد الزنود و الجلد بالليزر. 
  4. علاج ترهلات الذراعين بواسطة الميزوثيرابي. 
  5. شفط الدهون بالليزر ثم استخدام الموجات فوق الصوتية لعملية شد الذراعين. 

تكلفة عملية شد الذراعين في مصر

يختلف سعر تجميل الذراعين حسب حسب التقنية المستخدمة ونسبة الدهون التي يتم شفطها وكذلك درجة ترهل الجلد، في أغلب الأحيان يتراوح ما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي.

متوسط سعر عملية شد الذراعين في مصر هو 2500 دولار.

متوسط سعر عملية شد الذراعين في السعودية 4000 دولار.

متوسط سعر عملية شد الذراعين في الإمارات 3500 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أسباب ترهلات الذراعين

توجد عدة أسباب تؤدي إلى زيادة الترهلات الذراعين ومنها:

  1.  السمنة المفرطة تؤدي إلى الترهلات الذراعين.
  2.  فقدان الوزن بصورة كبيرة في فترة زمنية قصيرة مما يؤدي إلى ترهل الجلد بشكل ملحوظ.
  3.  التقدم في العمر مما يؤدي إلى نقص نسبة الكولاجين والإيلاستين في الجلد، فيفقد الجلد مرونته ويكون أكثر عرضة للترهل. 
  4.  التغيرات الهرمونية مثل زيادة نسبة هرمون الإستروجين عند النساء مما يؤثر على شكل الجسم بصورة عامة.
  5.  عدم ممارسة الرياضة مما يؤدي إلى ضعف العضلات في منطقة الذراعين. 
  6.  عدم شرب الماء بكميات كافية يومياً مما يؤدي إلى جفاف الجلد ونقص الترطيب اللازم للحفاظ على مرونة الجلد.
  7. عدم تناول الخضروات والفاكهة بصورة كافية فتقل نسبة المعادن والفيتامينات بالجسم اللازمة للحفاظ على صحة وحيوية الجلد .

تجربتي مع تجميل الذراعين 

تحكي سيدة تجربتها مع تجميل الذراعين فتقول: كنت أعاني من ترهل الجلد الشديد خاصة بعد الحمل وولادة طفلين، كذلك فقدان حوالي 50 كيلو من وزني مما أدى إلى ترهل الجلد وفقدان كرونته بصورة كبيرة.

تستكمل السيدة حديثها فتقول “خضعت لتجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر رفع الثديين وكانت النتائج جيدة جداً، لذلك قررت إجراء عملية تجميل الذراعين عند نفس الطبيب وقد أجرى لي الطبيب عملية شد الذراعين وشفط الدهون.

كنت أشعر ببعض الوخز بعض زوال مفعول التخدير وبالطبع لم أستطع تحريك ذراعي بصورة طبيعية لمدة يومين بعد العملية، بدأت أشعر بتحسن تدريجي وبعد خلع الضمادات التي نصحني الطبيب بارتدائها بعد تجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر وجدت فرقاً واضحاً وكنت سعيدة جداً بالنتائج.

تجربتي مع تجميل الذراعين ١
تجربتي مع تجميل الذراعين

شفط الدهون وشد الذراعين 

تحكي سيدة تبلغ من العمر 58 عاماً تجربتها فتقول "لقد خسرت الكثير من الوزن مما أثر على شكل جسمي بدرجة كبيرة، لم يعد جلدي مشدود كما كان في السابق خاصة مع التقدم في العمر.

أجرى لي الطبيب عملية شفط الدهون وشد الذراعين وكانت النتائج جيدة جداً، إذ أشعر الآن أنني أبدو أصغر من سني واستعدت شكل شبابي من جديد.

جراحة تجميل الذراعين 

يناسب شد الذراعين بالجراحة من يعاني من الترهلات الشديدة إذ أنه يعمل على عملية شد الزنود و الأنسجة والعضلات وكذلك التخلص من الدهون الزائدة، لذلك فهو يعطي نتائج فعالة جداً ولكن يعيبه أنه قد يترك أثر لبعض الندبات، لكنها تعتمد على مدة مهارة الجراح في خياطة الجرح وعمل غرز تجميلية لا تظهر بشكل واضح.

توضح سيدة أخرى تجربتها مع شد الذراعين وتقول أنها غيرت شكل جسمها للأفضل، أصبحت تستطيع ارتداء كافة الملابس التي كانت تتمنى ارتدائها قبل ذلك.

أصبح ذراعيها مشدودين وزالت الترهلات التي كانت تعاني منها، تقول بأن تجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر قد غيرت حياتها وأعادت ثقتها في نفسها ويرجع الفضل لطبيبها الذي بذل مجهود كبير حتى تصل إلى هذه النتائج الرائعة.

جراحة تجميل الذراعين
تجربتي مع جراحة تجميل الذراعين

تجميل الذراعين بالليزر 

يدخل الليزر في العديد من الإجراءات التجميلية وهو المفضل لدى الكثير من أطباء التجميل، نظراً لقلة أثاره الجانبية وعدم وجود ندبات كما هو الحال في الجراحة، تخترق أشعة الليزر الطبقات الداخلية من الجلد وتعمل على إذابة الدهون الزائدة وفي الوقت ذاته تحفيز إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستن، اللذين يعملان بدورهما على عملية شد الزنود و الجلد و استعادة مرونته وحيويته.

توضح سيدة تجربتها فتقول أنها كانت تخشى دوماً من العمليات الجراحية وظلت تبحث عن أفضل الطرق للتخلص من ترهلات الذراعين وعملية شد الزنود و الجلد في هذه المنطقة، إلى أن نصحها الطبيب بإجراء عملية شد الذراعين بالليزر، بالفعل لم تتردد خاصة بعد رؤية العديد من التقييمات الجيدة لتجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر، أثناء العملية خضعت للتخدير الموضعي ولم تستغرق تجربتي مع عملية شد الذراعين الكثير من الوقت.

 حرصت السيدة على اتباع كافة تعليمات الطبيب من حيث وضع الكريمات المضادة للالتهاب، كذلك عدم التعرض للشمس وارتداء الضمادات التي تساعد على شد الجلد والعضلات معاً، قد ارتدت هذه الضمادات لمدة 6 أسابيع، بدأت تظهر نتائج شد الذراعين بالليزر بصورة تدريجية وكانت النتائج تظهر بصورة واضحة جداً بعد مرور حوالي 3 أشهر من تجربتي مع عملية شد الذراعين بالليزر، وكانت السيدة سعيدة جداً بتجربتها.

تجميل الذراعين بالليزر
تجربتي مع تجميل الذراعين بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تجربتي مع عملية تجميل الذراعين بالجراحة

تحكي سيدة تجربتها فتقول "كنت أعاني من تراكم الدهون بصورة كبيرة في منطقة الذراعين، كنت أريد تحسين مظهرها الذي أثر بشكل كبير على شكل جسمي و أفقدني الثقة بنفسي.

كانت تجربتي مع شفط الدهون وشد الذراعين ناجحة جداً ونتائجها أفضل مما توقعت، لذلك فهذه التجربة قد غيرت حياتي فلا أخجل الآن من ظهر ذراعي غير المتناسب مع شكل جسمي، استطيع ارتداء جميع الملابس التي أحبها.

من ناحية أخرى توضح السيدة أنها كانت تخشى من ظهور الندبات في ذراعيها بشكل واضح، لكنها تقول أن الندبات صغيرة جداً تكاد لا ترى وقد نصحها الطبيب أيضاً باستخدام كريمات موضعية للتخفيف من أثر الندبات، كانت نتائجها جيدة إلى حد كبير.

عملية تجميل الذراعين بالجراحة قبل وبعد
تجربتي مع عملية تجميل الذراعين بالجراحة

بعض النصائح بعد عملية تجميل الذراعين

توجد عدة تعليمات يجب اتباعها بعد عملية تجميل الذراعين لضمان الحصول على أفضل النتائج، من ضمنها:

  1.  يجب وضع الضمادات أو الأربطة الضاغطة لمدة 6 أسابيع حتى تحمي الجروح من التلوث، كذلك لتساعد على شد الجلد والعضلات.
  2.  الالتزام بتناول المضاد الحيوي ووضع كريمات إزالة الندبات وكذلك الكريمات الموضعية المضادة للالتهاب.
  3.  يمكن ملاحظة نتائج تجربتي مع عملية شد الذراعين مباشرة بعد إجرائها ولكن تكون النتيجة النهائية في خلال 3 شهر. 
  4.  تجنب المجهود العنيف أو حمل الأشياء الثقيلة لمدة شهر بعد تجربتي مع عملية شد الذراعين. 
  5.  تجنب تناول الكثير من المسكنات عند الشعور بالألم. 
  6.  قد يحتاج الطبيب لوضع أنبوب رفيع للتخلص من السوائل والدم الموجود تحت الجلد. 
  7.  يجب شرب الماء بكميات كافية يومياً بحيث لا تقل عن 2 لتر في اليوم.

عملية شد الذراعين قبل وبعد

شد الذراعين قبل وبعد
تجربتي مع عملية شد الذراعين

تظهر الصور الواقعية الفرق في شكل الذراعين بوضوح بعد عملية تجميل الذراعين، وشد الترهلات والتخلص من الجلد الزائد.

إقرأ أيضاً

تخسيس الذراعين

تجميل الذراعين

ترهلات الذراعين

شد الزنود

تجربتي مع شفط الدهون 

تنحيف الزنود بالليزر 

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...