افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

تعد دولة الكويت الدولة العربية الأولى من حيث المعاناة من معدلات السمنة المرتفعة وتأتي عملية بالون المعدة على رأس عمليات علاج السمنة في الكويت طلباً خاصةً لهؤلاء الذين لازالوا في بداية مشكلة السمنة ولم يصلوا لمرحلة السمنة المفرطة، إلا أن هذا لا ينفي أنه يجب توخي الحذر عند البحث عن افضل دكتور بالون المعدة بالكويت، حيث يجب الاهتمام بشهاداته العلمية وخبراته السابقة وهو ما حرصنا على جمعه لك في قائمة موحدة من خلال “تجميلي”.

افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

دكتور خالد الشرف
دكتور خالد الشرف
بالون المعدة
التقييم 5 / 5 (7)
دكتور شيم شينج
دكتور شيم شينج – Dr Shim Ching
بالون المعدة
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

معايير اختيار افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

تنوه إدارة موقع “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور بالون المعدة بالكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الطبيب كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد عمليات بالون المعدة الناجحة التي سبق وقام الطبيب بها.
  • تقييمات ورأي المرضى في نتائج عملياتهم مع الطبيب وأسلوب متابعته.
  • الشهادات العلمية والزمالات الحاصل عليها.
  • عدد سنوات الخبرة في مجال بالون المعدة.
  • اسم المركز الطبي أو العيادة الذي يعمل بها الطبيب.

 

معايير اختيار افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

 

 1- دكتور فهد النجار

د. فهد النجار إستشاري الجهاز الهضمي والكبد و السمنة وزراعة بالون المعدة، وهو حاصل على كلِ من البورد الأمريكي والبورد الكندي في تخصص جراحات المناظير، وله خبرة عملية طويلة متعلقة بعلاج كافة مشاكل الجهاز الهضمي وتعد عملية بالون المعدة واحدة من التخصصات الطبية الكثيرة التي يغطيها.

ساهم “النجار” في إدخال نمط جديد من أساليب بالون المعدة في الكويت متمثلاً في بالون معدي طويل المدى والذي يعد قابلاً للتعديل ويمكن إبقاء هذا البالون في المعدة مدة سنة كاملة و ليس لستة أشهر فقط كما هو متعارف عليه، مما سيسمح بفقدان ما يزيد عن 30 كيلوجراماً بطريقة آمنة وصحية.

وقد تمكن “النجار” من تعديل حجم البالون وهو داخل معدة المريض بعد زراعته من خلال عملية منظار اعتيادية وهي تقنية جديدة من نوعها، إلا أنها تسمح بتقليل الأعراض التي تحدث في الأيام الأولى لوضعه وتساعد على إطالة فترة الاستفادة من البالون كذلك.

تقع عيادة الدكتور فهد النجار في منطقة بنيد القار بالكويت، وبها يجري جميع عملياته واستشاراته الطبية.

 

دكتور فهد النجار الكويت افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2-   دكتور فهد الإبراهيم

دكتور فهد الابراهيم استشاري جراحة الجهاز الهضمي والمناظير ويعد من افضل دكتور بالون المعدة بالكويت، فهو حاصل على البورد الأمريكي بأمراض الباطنية وزمالة الجهاز الهضمي والكبد والمناظير وكذلك تقرحات القولون المزمنة (كرونز) من جامعة ماكماستر بكندا.

لمع اسم دكتور فهد الإبراهيم في عمليات علاج الجهاز الهضمي المستعصية مثل علاج القولون العصبي وقرحة المعدة وكذلك إصابات كرونز، وتعد عملية بالون المعدة لعلاج السمنة واحدة من أكثر وأسهل العمليات التي يجريها بشكل مستمر و بمنتهى الكفاءة.

تقع عيادة دكتور فهد الإبراهيم في الطابق الثاني من مجمع هاشل الطبية، الطريق الدائري الرابع، السالمية، الكويت.

 

دكتور فهد الإبراهيم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3-   دكتور جابر العلي

يعد دكتور جابر العلي استشاري الجهاز الهضمي في مستشفى مبارك وأستاذ مساعد بجامعة الكويت، ويمكن وصفه بكونه خبير صحي في مجالات علاج الكبد و المناظير، حيث أن له خبرة طويلة في علاج كافة أمراض العلاج الهضمي والكبد، مثل: القولون العصبي، عسر الهضم، ارتجاع المريء، الإمساك المزمن.

يحرص دكتور جابر على إجراء عمليات بالون المعدة باستخدام أفضل أنواع بالون المعدة المتاحة في الشرق الأوسط لضمان تحقيق أفضل نتائج لمرضاه بأقل قدر ممكن من الأعراض الجانبية وقد أثبتت نتائج عملياته السابقة مهارته الكبيرة في هذا التخصص.

يعمل حالياً دكتور جابر العلي بمستشفى مبارك والتي تقع في شارع 103 بالجابرية، الكويت.

 

دكتور جابر العلي افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4-   دكتور شهاب اكروف

د. شهاب اكروف أخصائي جراحات السمنة و المناظير والجراحة العامة وهو زميل كلية الجراحين الامريكية، يتمتع بخبرة طويلة في كافة أنواع عمليات علاج البدانة ويعد من المتخصصين في التعامل مع حالات السمنة المفرطة.

تشمل خبرة “اكروف” إجراء عملية تكميم المعدة بأحدث الدباسات الجراحية والخياطة التغليفية، وكذلك عملية حلقة المعدة، وعمليات تحويل المسار وتحويل المسار المصغر، فيما تأتي عمليات بالون المعدة على رأس العمليات التي يجريها اكروف باستخدام أفضل أنواع البالون والمحاليل الطبية المالئة كما يشهد له مرضاه بحسن المتابعة والتواصل حتى بعد إجراء العملية.

تقع عيادة دكتور شهاب أكروف في: 106-118 شارع بغداد، السالمية، الكويت.

 

الدكتور شهاب اكروف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5-   دكتور محمد براك الهيفي

يكفي الإشارة إلى أن دكتور محمد براك الهيفي كان يتقلد منصب وزير الصحة السابق لدولة الكويت، فهو في الأساس استشاري جراحة عامة وجراحة السمنة والمناظير والجهاز الهضمي والأورام.

حصل “الهيفي” على العديد من الشهادات الدولية فهو زميل كلية الجراحين الملكية البريطانية، وعضو كلية الجراحين الملكية في اسكتلندا، وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الجراحين الملكية في ايرلندا عام 1987 .

تتعدى عدد سنوات الخبرة لدى دكتور محمد براك الهيفي 30 عاماً عمل خلالها لسنوات في المستشفى الأميري و المستشفى الملكي في ايردين اسكوتلندا في جراحات القولون والشرج وأورام الثدي وكذلك جراحات السمنة، حتى افتتح مركزه الخاص في الشعب البحري عام 2004 ويستمر في العمل به حتى الآن.

يذكر أن “الهيفي” كان مسؤولاً عن برنامج التدريس الإكلينيكي لطلبة الطب من جامعة الكويت، وكذلك تدريب أطباء الجراحة في البورد الكويتي لعمليات المناظير، وتدريب أطباء الجراحة على جراحة قدمي السكر.

يقع مركز الهيفي الطبي في: شارع محمد درويش العرادي مقابل معهد فليكس فيتنس، الشعب البحري، الكويت.

د.محمد براك الهيفي افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6-   دكتور محمد الجارالله

يعد الدكتور محمد الجارالله استشاري السمنة وجراحات الجهاز الهضمي و افضل دكتور بالون المعدة بالكويت لأنه من الأطباء الرواد في مجال جراحات السمنة في دول الخليج الذي قدم العديد من الأبحاث التي تهدف إلى تطوير عمليات السمنة والمناظير، كما أنه شغل منصب وزير الصحة بالكويت لمدة ستة سنوات متتالية.

حصل الدكتور محمد الجارالله على العديد من الشهادات والزمالة العلمية مثل كونه زميل الجمعية الأوروبية لأمراض الثدي وزميل الجمعية الأمريكية لجراحة المناظير، كما حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية ببريطانيا، وزمالة كلية الجراحين الأمريكية. يعد كذلك عضو أكاديمية العلوم بنيويورك ورئيس فرع الكويت بالإتحاد الدولي لجراحة السمنة والرئيس الفخري لجمعية جراحة المناظير العربية.

تزيد خبرة الطبيب محمد الجارالله  في جراحات المناظير عن 30 عاماً ويعد من الرواد في جراحات السمنة المفرطة، والسمنة العادية وعلى رأس العمليات التي يجريها عمليات تكميم المعدة وعمليات بالون المعدة للحالات التي لا تتطلب الخضوع لعملية تكميم أو تحويل مسار للمعدة.

يقع مركز الجارالله الألماني التخصصي بتقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة، حولي، الكويت.

 

دكتور محمد الجارالله

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7-   دكتور وسام فقيه

يعد الدكتور وسام فقيه اخصائي جراحات السمنة والمناظير المتقدمة وهو جراح التميز العالمي الأول في الشرق الأوسط باعتراف الجمعية الأميركية لجراحة السمنة مما يجعل البعض يعتبرونه افضل دكتور لبالون المعدة بالكويت.

حصل “فقيه” على شهادة البورد الفرنسي في جراحة المناظير والسمنة، وكذلك زمالة الكلية الأمريكية للجراحين، وزمالة الجمعية الأمريكية لجراحات الأيض والسمنة، ومن أبرز عمليات علاج السمنة التي يجريها هي عملية التكميم بالمنظار، تغيير مسار المعدة بالمنظار، عمليات بالون المعدة، وجميع جراحات المناظير المتعرف عليها أو الحديثة التي تُجرى من خلال تقنية الفتحة الواحدة من دون ندبات.

يجري حالياً جميع عمليات علاج السمنة بمستشفى السيف والتي تقع في: السالمية، شارع البلاجات.

 

دكتور وسام فقيه الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8-   دكتور أحمد الموسوي

دكتور أحمد الموسوس استشاري الجراحة العامة والسمنة والمناظير وهو زميل الكلية الملكية للجراحين (دبلن)، كما أنه حصل على البورد الكويتي للجراحة العامة.

يتمتع “الموسوي” بخبرة واسعة في إجراء جميع عمليات السمنة باستخدام المنظار بما فيها عملية بالون المعدة بمختلف أنواعها، وكذلك فهو من المتخصصين في علاج أمراض الغدة الدرقية وأمراض القولون وحتى البواسير.

يجري جميع عملياته في الوقت الحالي بمستشفى السيف والتي تقع في: السالمية، شارع البلاجات.

 

د. أحمد عبدالله الموسوي افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9-   دكتور احمد الملا

يعد دكتور أحمد الملا استشاري جراحة المناظير وجراحة السمنة والأورام، والذي تخرج في الكلية الملكية للجراحين (RCSI) وكذلك زميل الكلية الأمريكية للجراحين (FACS)، أما عن العضويات في الجمعيات الدولية فهو عضو  بالمجلس الجراحي العام والجمعية الأمريكية لجراحة التمثيل الغذائي والسمنة (ASMBS) وكذلك عضو في الاتحاد الدولي لجراحة السمنة ( (IFSO.

يعد من أمهر أطباء الكويت في عمليات علاج البدانة مثل عملية تكميم المعدة وتحويل مسار المعدة وكذلك بالون المعدة، كما يعد ماهراً في عمليات تصحيح عمليات علاج البدانة والعمليات الجراحية للارتداد (بالمنظار).

يجري دكتور احمد الملا جميع عملياته إما في المستشفى الأميري بالكويت، أو في مستشفى رويال حياة والتي تقع في: بلوك 3 أ، مقابل الطريق الدائري الرابع، الجابرية، الكويت.

 

دكتور احمد الملا افضل دكتور بالون المعدة بالكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تكميم المعدة في الكويت

بالون المعدة في الكويت

عملية نحت الجسم في الكويت

عملية شفط الدهون في الكويت

شفط الدهون بالليزر في الكويت