مركز نضارة

مركز نضارة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق النصر الرئيسي أمام شارع الكهف أعلى نقابة المهندسين الدور الرابع - محافظة البحر الأحمر ., الغردقة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز نضارة
مركز نضارة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز نضارة للجلدية والليزر والتجميل بالغردقة د. أماني التوابتي صرحاً طبياً متكاملاً في مجال التجميل، تأسس من قبل أخصائية الجلدية والليزر والتجميل الدكتورة أماني التوابتي عام (2018) تحت شعار "لتكون أنت كما تحب". يهتم المركز بزراعة الشعر، بجانب جراحات التجميل والجلدية وخدمات العناية بالبشرة منذ وقت إنشائه. ينظر القائمون على المركز إلى جراحات التجميل على أنها جمال بصورة طبيعية متكاملة؛ لذلك لا يقتصر الأمر على تحسين جزء معين من الجسم فحسب - فالجمال لا يكمن في مكان واحد فقط - بل يمتد الأمر إلى تسليط الضوء على المظهر العام وتقديم الأنسب للحصول على شكل طبيعي جذاب، كما يحرص الفريق الطبي بالمركز على شمولية النتائج وحصول العملاء على نتائج مرضية ومناسبة لكل شخص على حدة. يمتلك المركز أجهزة متطورة وتقنيات متنوعة تُمَكّن الفريق الطبي - ذوي الخبرة الكبيرة في مجال التجميل - من تقديم أعلى معايير الجودة والرعاية الطبية والنزاهة الكاملة لعملائه على اختلاف جنسياتهم، وفي ذات السياق يهدف فريق العمل بالمركز للحصول على ثقة العملاء، ويسعون معهم نحو الصحة العامة والجمال.

التخصصات

يقدم مركز نضارة للجلدية والليزر والتجميل بالغردقة د. أماني التوابتي العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عملية تجميل الأنف، علاج اعوجاج الحاجز الأنفي، رفع الحواجب، شد الجفون المتهدلة، شد الوجه، عملية شد الرقبة، جراحات تجميل الثدي، تجميل الأذن الخفاشية، تجميل الشفاه الأرنبية، شفط الدهون، عملية تنسيق القوام، تحديد الجسم بالفيزر، ونحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد. كما يقدم المركز أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل إزالة الرؤوس السوداء، تقنية دايناكود للوجه، إزالة اللغد المزدوج، التقشير الكيميائي للبشرة، تقشير أحماض الفواكه، جلسات منع التعرق الزائد تحت الإبط أو الكفين أو القدمين، جلسات النضارة للوجه والرقبه بالديرما بن، حقن البوتوكس للوجه، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر للخدود وللشفايف، إزالة خطوط الوجه بالألترا ساوند، شد الوجه والرقبه بالهايفو، شد الوجه والرقبه بالخيوط التجميلية. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل بالليزر مثل إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشامة بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، تجديد شباب الوجه والجسم بالفراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، إزالة آثار الجروح والحروق والندبات بالليزر، إزالة الشعر بالليزر الكسندرايت ليزر أمريكي، وليزر إزالة الشعر دايود أمريكي. ليس هذا فقط فيوجد بالمركز قسم خاص بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الحاجب، زراعة الرموش، زراعة شعر الذقن، زراعة الشارب، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، وعلاج تساقط الشعر وترميمه.

الفريق الطبي

يعتمد مركز نضارة للجلدية على باقة من أفضل وأمهر أطباء التجميل والجلدية ، على رأسهم د. أماني التوابتي أخصائية الجلدية والليزر والتجميل ومؤسسة المركز، ومعها فريق متخصص من أطباء التجميل ومقدمي الرعاية الصحية.

الموقع

يقع مركز نضارة للجلدية في شارع النصر الرئيسي - أمام شارع الكهف - أعلي نقابة المهندسين - الدور الرابع - البحر الأحمر - الغردقة - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة مذهلة وخارج توقعاتي بالكلية،أوصاني صديقي بالذهاب لدكتورة أماني وطلب الاستشارة منها لمشكلاتي المرضية، ووجدت منها ما أدهشني. أما بالنسبة للأمانة فهي أمينة بشدة فقد توقعت أن تكلف مشكلاتي ألفين جنيهاً في كل جلسة لكنها قالت أنها تحتاج فقط 600 جني...أظهر المزيد

دكتورة أماني ليست من الأطباء الذين يعاملوك على كونك مجموعة من الأعراض التي يجب أن تعالج بل تعاملك كروح تستحق الاحترام. تجد معها الاهتمام والرعاية، وفريق العمل كان محترفاً في التعامل. شكراً لكم كثيراً.

لا أستطيع أن أجد الكلمات التي تعبر عن كفاءة العيادة، هي حقاً لا تحتاج إلى الكلام.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج