أطباء عملية شفط الدهون في جدة

تجرى عملية شفط الدهون في المقام الأول لإزالة الدهون من مناطق معينة بالجسم بغرض تحسين مظهر الجسم الخارجي وليس لإنقاص الوزن كما يعتقد البعض، كما تجرى عملية شفط الدهون لغرض علاجي، كـأن يكون لدى المريض ورم شحمي حميد يحتاج للإزالته.

يتم إجراء عملية شفط الدهون في جدة تحت تأثير تخدير موضعي في أغلب الأحيان، ولكن ربما تتم تحت تخدير كلي إذا استلزم الأمر ذلك، البطن والأرداف والفخذين والرقبة من أهم الأماكن التي تجرى عليها عملية شفط الدهون.

نتعرف في هذا المقال على أسعار عمليات شفط الدهون في جدة، وأهم مراكز شفط الدهون بالفيزر والليزر وبالطرق التقليدية في جدة، وأفضل دكتور وعيادة، بالإضافة إلى التجارب والعديد من الأمور الأخرى.

 

معلومات عن جدة وشفط الدهون

تقع مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر، وتتميز بأهميتها الأقتصادية والسياحية.

اهتمت جدة في الآونة الأخيرة بطب التجميل وخاصة عمليات شفط الدهون مواكبة للتطور الطبي وتنشيطا منها للسياحة العلاجية. هناك عدة تقنيات لعملية شفط الدهون في جدة من أهمها:

  1. شفط الدهون بطريقة النفخ Tumescent liposuction: تعتبر الطريقة الأكثر انتشاراً، ويتم في هذه الطريقة حقن كمية كبيرة من السوائل مع مخدر موضعي داخل الجلد ثم شفط الدهون عن طريق أنبوب صغير.
  2. شفط الدهون فائق الرطوبة Super-wet liposuction: ويتم استخدام كمية أقل من السوائل عن التقنية السابقة، ولكنها تعادل كمية الدهون المراد التخلص منها.
  3. شفط الدهون الرطب Wet liposuction: يتم استخدام كمية صغيرة من السوائل أقل من كمية الدهون المراد إزالتها، وذلك لتليين الخلايا الدهنية مما يسهل عملية الشفط.
  4. شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية Ultrasound-assisted liposuction: وفي هذه التقنية يتم تزويد الأنبوب المستخدم في الجراحة بموجات فوق صوتية لتعمل على تفتيت الدهون وإذابتها مما يسهل عملية الشفط.
  5. شفط الدهون بالفيزر في جدة: باستخدام الليزر رباعي الأبعاد Vaser لتذويب الدهون المحيطة بالعضلات بدقة.
شفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل دكتور شفط دهون بجدة

تتميز جدة بمراكزها الطبية المتخصصة في مجال الجراحة التجميلية وخاصة جراحات شفط الدهون، وتقوم هذه المراكز بتعيين نخبة من الأطباء السعوديين أو العرب على حد سواء، ممن يتوافر لديهم المهارة والدقة بالإضافة إلى الخبرة، مما يجعل جدة من المدن التي يجب أن تجعلها من أولى اختياراتك عندما تفكر في عملية شفط الدهون.

عند اختيار أفضل دكتور شفط دهون في جدة لابد من التدقيق الجيد ويتم هذا بناءً على عدة عوامل. مثل معرفة هل تعامل الدكتور مع حالات مرضية تشبه حالتك؟ هل هناك وسيلة تواصل مع مرضاه السابقين لأخذ آرائهم؟ هل هناك تقييم سيء للدكتور من عدة مرضى على مواقع الإنترنت؟ هل يقوم الدكتور بإجراء العملية في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل تمت معاملتك كما كنت تتوقع؟ هل يحرص الدكتور على متابعتك بعد العملية؟ كل هذه الأسئلة مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في جدة. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين.

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عبر الإنترنت عن أفضل دكتور شفط دهون في جدة

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في جدة :

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

عيادات سابا

(6 التقييمات)
4 عيادات في جدة
أساليب التمويل
يرد في

عيادات أدمة

(3 التقييمات)
، جـــــدة: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) في مركز بن حمران التجاري بالطابق الأول, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عيد كلينك بجدة

(26 التقييمات)
حي الفيصلية، شارع الستين، مبنى عبد اللطيف بلازا، بوابة 3, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. علاء سلطان

(1 التقييم)
7494 طريق الكورنيش ، 3340 ، جدة 23412 ، المملكة العربية السعودية, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

الدكتور محمود صدقة

لا توجد تقييمات
مستشفى الملك فهد، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د.محمد فرج

(15 التقييمات)
دكتور محمد فرج، مركز النخيل الطبي (الدور الخامس)، طريق المدينة، ، المملكة العربية , جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

دكتور احمد ثروت

لا توجد تقييمات
مجمع العالمية الطبي - حي النهضة - طريق الأمير سلطان - شمال شارع حراء - مقابل مركز الهرم - المملكة العربية ., جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

لومينوس ديرما

لا توجد تقييمات
حي الخالدية ، اللؤلؤة جاليرى خلف بنك الجزيرة ، شارع صاري تقاطع طريق الأمير سلطان, جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. أشرف المغربي

لا توجد تقييمات
عيادات انترميد، طريق الكورنيش، حي الشاطيء، مبنى النخبة، الدور الأول، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

شفط الدهون بالليزر في جدة cool lipo

تعتبر تقنية شفط الدهون بالليزر في جدة هي الأحدث والأكثر إقبالاً في هذا المجال لأنها آمنة تماماً، كما أنها الخيار المثالي لشد ونحت الجسم وضمان عدم عودة الدهون للمنطقة مرة أخرى على عكس التقنيات الأخرى التي ربما يحتاج المريض لعمل عملية شد للجلد بعد عملية شفط الدهون، كما أن هناك احتمال لعودة الدهون لهذه المناطق مرة أخرى.

تعتمد هذه التقنية على عمل فتحة صغيرة جدا بالجلد لإدخال أنبوب يحتوي على ألياف بصرية، فيقوم الليزر بتفتيت جدار الخلايا الدهنية  وتنحل الدهون الصلبة إلى سائل يسهل شفطه، كما يعمل الليزر على انكماش الكولاجين تحت الجلد مما يساعد على شد الجلد ومنع الترهلات.

شفط الدهون بالفيزر جدة

شفط الدهون بالفيزر في جدة

تعد عمليات شفط الدهون بالفيزر في جدة من أكثر إجراءات نحت الجسم وتنسيق القوام رواجاً، حيث تتم على يد نخبة من أفضل الأطباء وبواسطة أحدث الأجهزة وأكثرها تطورا.

تتراوح تكلفة شفط الدهون بالفيزر في جدة بين 1400 إلى 3500 دولار حسب المنطقة وحالة المريض، إلى جانب مستوى العيادة وشهرة الطبيب.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل عيادات وأطباء شفط الدهون بجدة

توجد العديد من عيادات شفط الدهون في جدة، والتي تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الكفاءة، وتوفر التقنيات المختلفة مثل شفط الدهون بالفيزر والليزر، وشفط دهون الخد والرقبة والبطن وغيرها.

من أشهر عيادات شفط الدهون في جدة:

عيد كلينك

تقدم عيد كلينيك خدمات طبية وتجميلية مختلفة، منها عمليات نحت الجسم في جدة، وتفتيت الدهون باستخدام طرق مختلفة حسب كل حالة سواء بالجراحة التقليدية أو باستخدام الليزر أو الفيزر.

عيد-كلينك

احصل على السعر من هذه العيادة

 

 عمليه شفط الدهون كم تكلف؟

تعتمد تكلفة عملية شفط الدهون على عدة عوامل منها التقنية المستخدمة وعدد المناطق المعالجة، كما تلعب خبرة الطبيب المعالج وشهرة المركز الطبي دورا في تحديد سعر الإجراء، ولكن بشكل عام تبلغ التكلفة التقريبية لعملية شفط الدهون في مصر من 15000 إلى 40000 جنيه مصري، أما في السعودية تبدأ التكلفة من 7500 وحتى 15000 ريال سعودي للمنطقة الواحدة، أخيرا يبلغ السعر في الامارات من 10000 درهم اماراتي وحتى 20000 درهم  للمنطقة الواحدة.

أسعار عمليات شفط الدهون في جدة

تتفاوت أسعار عمليات شفط الدهون طبقا للمنطقة المراد شفط الدهون منها، كما أنها تحدد عن طريق الطبيب المختص بحسب حالة المريض، وتتراوح أسعارعملية شفط الدهون في جدة من 5600 إلى 22500 ريال سعودي.

طبيب يقوم بشفط دهون البطن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

فوائد عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون ليست علاج لمرضى السمنة ولكنها تناسب أكثر من تمكنوا من خسارة أغلب وزنهم الزائد مع النظام الغذائي والرياضة مع وجود بعض الأماكن المتراكم بها الدهون رغم ذلك مثل البطن والأرداف والفخذين وأسفل الذقن. 

من المتعارف أن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية لنحت وتحديد القوام، ولكن أيضا من الممكن اللجوء لها لأسباب علاجية في حالات مثل: 

  1. الوذمة اللمفية: حالة مزمنة يتراكم فيها السائل الزائد المسمى اللمف في الأنسجة مما يسبب التورم وعدم الراحة والألم، شائعة في الذراعين والقدمين.
  2. التثدي في الرجال: تتراكم الدهون أحيانا في منطقة الثدي عند الرجل مما يسبب مشاكل نفسية وضعف الثقة بالمظهر. 
  3. متلازمة الحثل الشحمي: فيها تتراكم الدهون في جزء وتختفي في جزء آخر تماما مما يخلق شكل غير طبيعي للجلد. 
  4. الأورام الشحمية: وهي أورام دهنية حميدة. 
فوائد عملية شفط الدهون

 

تجارب شفط الدهون في جدة

أغلب تجارب شفط الدهون في جدة إيجابية، سواءً كانت بالطرق التقليدية أو بتقنيات الليزر أو نحت الجسم بالفيزر.

أثنى العديد من المرضى على كفاءة الأطباء، ومن الأمور الواضحة وبخاصة في الآونة الأخيرة تواجد العديد من الكفاءات الطبية وفرق التمريض عالية المستوى في مدينة جدة، مما يجعلها من الوجهات المهمة لإجراء شفط الدهون.

 

تجربتي مع عملية شفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أرخص وسائل المعيشة في جدة

تعتبر مدينة جدة من المدن متوسطة التكاليف إلى حد ما قياساً بمدن أخرى في المملكة العربية السعودية، فإيجار شقة متوسطة المساحة بها بدون فرش يتراوح من 1500 إلى 3000 ريال سعودي ، كما أن تكاليف الطعام معقولة جداً بالنسبة لجودته. وهناك أيضا الفنادق المتوسطة الأسعار المنتشرة هناك بكثرة.

أكثر أماكن المعيشة رفاهية وأغلاها في جدة

هناك العديد من الأحياء الراقية والفخمة في مدينة جدة والتي تتسم بالهدوء والأناقة والجمال الطبيعي خاصة وأنها مدينة جذب سياحي تقع على البحر الأحمر، بالإمكان الحصول على شقة راقية فخمة أو فيلا بسعر كبير، أو يمكن استئجار غرفة أو جناح في فندق من الفنادق العالمية والفخمة التي تنتشر بكثرة في المدينة.

وسائل الانتقال

تعتبر حافلات النقل الجماعي هي وسيلة المواصلات الأقل تكلفة في جدة، حيث توجد حافلات تنقل الركاب داخل مدينة جدة، وأيضاً توجد حافلات لنقل الركاب من جدة وإلى بقية المدن في المملكة. كما توجد سيارات الأجرة بالطلب عن طريق الهاتف لتنقل الراكب لأى مكان في جدة وتعتبر من الوسائل متوسطة الأجرة. أما إذا كنت من عشاق الرفاهية فيمكنك استئجار سيارة ليموزين من أمام المطار إلى حيث وجهتك وتكون أجرتها عالية.

الاماكن السياحية في جدة

المترجمون في جدة

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في جدة ولكن باللكنة المحلية للمدينة، ومع ذلك يمكن لكل من يعرف العربية الفصحى أن يفهم لكنة المدينة. وبالرغم من ذلك يوجد العديد من المراكز والعيادات الطبية يتعاملون باللغة الإنجليزية ولكنها لن تكون عقبة حيث أنه من السهل الحصول على مترجم من المدينة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الأماكن السياحية الموجودة في جدة

تنشر المتاحف و المزارات و الأماكن السياحية الجميلة في مدينة جدة التي يأتي إليها السائحون من كل أنحاء العالم للإستمتاع بها، ومن أهم المتاحف هناك متحف الفنون المنزلية والذى يعرض العديد من التحف القديمة ويظهر كيف كانت القصور والمنازل في الماضي، أيضاً هناك متحف بيت ناصيف ويتميز بهندسته المعمارية وطرازة الفريد كما أن أول شجرة بجدة تقع أمامه.

و إن لم تكن من محبي المتاحف فيمكنك زيارة واحة جدة للعلوم حيث يقام فيها العديد من المسابقات والمعارض العلمية لذلك هي مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء، هذا بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة على البحر الأحمر فيمكنك ممارسة رياضة السباحة أو الغوص والتمتع بالشعب المرجانية والأسماك النادرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

شفط الدهون بالفيزر في جدة

عملية التثدي عند الرجال في جدة

ابر الجلوتاثيون في جدة

عملية شد البطن في جدة

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من جدة

عيادات عمليات التجميل في مدن أخري بالقرب من جدة:

DOCTORS
إعلان