عيادة الإتقان

عيادة الإتقان

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأول - عمارة (196) - مقابل السهل الاخضر - مجمع التقوى - شارع الدستور - حي نزال ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الإتقان
عيادة الإتقان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة الإتقان لطب الأسنان عام 2005، والمتخصصة في تجميل وعلاج الأسنان والتي نجحت في رسم الابتسامة على شفاه مئات المرضى، ومع نجاحها وشهرتها، حرصت على التوسع وافتتاح عدة فروع أخرى في عام 2009، ثم توسعت لتضم 4 فروع عام 2012 وضمت إليها المزيد من الأطباء البارعين في مجال طب الأسنان.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، بالإضافة إلى الحرص الشديد على التعقيم ودقة المواعيد، بجانب احتراف الأطباء في مجال الأسنان.

تضم العيادة عدداً من الأجهزة المتطورة كجهاز التصوير الإشعاعي الرقمي والأشعة السينية البانورامية والأشعة السينية داخل الفم بالإضافة للمكبر الإلكتروني وعدداً آخر من الأجهزة الخاصة بعلاج الأسنان وتجميلها.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة الإتقان لتشمل علاج أمراض الأسنان، جراحة وزراعة الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تتميز عيادة الإتقان بتقديم العديد من الخدمات العلاجية لابتسامة صحية ومشرقة، ومنها عمليات زراعة الأسنان، باستخدام أحدث الخامات والأجهزة، تقويمات الأسنان بأنواعها المعدني والشفاف والداخلي والوقائي، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تعديل الأسنان الأمامية، بالإضافة إلى علاج أمراض اللثة، وإزالة التصبغات وتوريد اللثة، وعلاج أسنان الأطفال.

تقدم عيادة الإتقان، بتقديم حزمة من الإجراءات التجميلية للأسنان، منها تقنيات سناب اون سمايل، ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية، تبييض الأسنان بجهاز الزووم، الحشوات التجميلية، حشوات الزيركون التجميلية، بالإضافة إلى تركيب الفينير واللومينير، وترميم وتلميع الأسنان، علاج اللثة بالليزر، كذلك عمل وتلبيسات الأسنان.

تتيح العيادة العديد من العلاجات لأكثر مشاكل الأسنان شيوعًا منها علاج قنوات الجذور وسحب العصب، علاج عصب الأسنان اللبنية، وخلع الأسنان البسيط والجراحي، وتنظيف الأسنان من الجير، طربوش الأسنان، تركيب البورسلين، بالإضافة إلى علاج التهابات أعصاب الأسنان، وإزالة تصبغات الأسنان، علاج انتفاخ الأسنان، علاج فطريات اللثة والفم، وعلاج تآكل الأسنان، كذلك علاج تفرق الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة الإتقان فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض.

يعمل بالعيادة كل من د. رمزي المصري أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان، وكذلك د. أوليسيا المصري أخصائي طب الفم والأسنان، وهما من أصحاب الخبرة الطويلة في مجال طب الأسنان.

الموقع

تقع عيادة الإتقان لطب الاسنان، الطابق الأول عمارة 196، مقابل السهل الأخضر، مجمع التقوى، شارع الدستور، حي نزال، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج