المركز الأكاديمي التخصصي

المركز الأكاديمي التخصصي

لا توجد تقييمات
التقييم
أم اذينة، شارع سعد بن ابي وقاس، مجمع رويال بزنس سنتر رقم 15, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الأكاديمي التخصصي
المركز الأكاديمي التخصصي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز الأكاديمي التخصصي لطب وتقويم وتجميل وزراعة الأسنان في الأردن من المراكز الرائدة في هذا المجال؛ نظراً لكفاءة وخبرة الأطباء العاملين به تحت إشراف د. وليد خالد عودة خصائي تجميل الاسنان التقويم والزراعة وتجميل الوجه، الذي يستخدم أحدث وأفضل التقنيات في عالم طب الأسنان في أفضل ظروف التعقيم والنظافة التي تميز هذا الصرح الكبير.

ساعدت خبرة د. وليد عودة الطويلة على نجاح المركز، حيث يحرص على الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى حضوره العديد من المؤتمرات العلمية ومنها إلقاءه محاضرة في المؤتمر العالمي السنوي لطب الاسنان الخاص بالزراعة التقويم والتجميل الاسنان في مدريد بإسبانيا.

يقدم المركز الأكاديمي التخصصي خدمات متكاملة لطب وتقويم وتجميل وزراعة الاسنان بكفاءة وجودة، حيث يستعين بأحدث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا، كما يوفر خدمة خدمات الأشعة ومنها أشعة بانوراما للأسنان والأشعة الذروية للأسنان.

يلتزم المركز بتوفير كافة الأجهزة الحديثة للتعقيم منعًا لحدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتعدد تخصصات المركز الأكاديمي لتشمل تجميل وزراعة الأسنان، جراحة الأسنان، علاج أمراض وتجميل اللثة، وطب أسنان الأطفال، أشعة الأسنان، بالإضافة إلى تجميل الوجه.

يقدم المركز الأكاديمي التخصصي خدمات متنوعة ومن بين هذه الخدمات تقويم الأسنان والفكين، تقويم الأسنان الخزفية، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، علاج جذور الأسنان، علاج ألم المفصل الفكي، حشو الأسنان بالليزر، حشوات البورسلين، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وحشوات زركون، والحشوات الملونة.

يوفر المركز خدمات خلع الأسنان المدفونة، خلع الأسنان بالجراحة، خلع ضرس العقل، تركيب دعامات الأسنان، تركيب الطربوش بمختلف أنواعه، بالإضافة إلى تركيب طقم أسنان بقاعدة معدنية، وعلاج حالات العصب، كذلك علاج أسنان الأطفال والحماية من التسوس المستقبلي، وعلاج مشاكل وأمراض اللثة.

يتميز المركز بتقديم العديد إجراءات تجميل الأسنان، ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان بدون جراحة، تركيب طقم أسنان أكريليك، جلسات التبييض الكيميائي للأسنان، جلسات تبييض الأسنان بجهاز زوم، تجميل الأسنان بالقشور الخزفية، فينير الأسنان، وعلاج فراغات الأسنان بالقشور الخزفية، بالإضافة إلى ابتسامة هوليوود، وتوريد اللثة، وتجميل اللثة بالليزر، وإزالة الجير والرواسب من الأسنان.

بجانب ما سبق يوفر المركز خدمات تجميل الوجه باستخدام الحقن التجميلي مثل حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، كما يستخدم لعلاج تجاعيد الوجه وشد البشرة، وحقن الفيلر للوجه ولتوريد الشفايف.

الفريق الطبي

يتميز المركز الأكاديمي التخصصي لطب وتقويم وتجميل وزراعة الأسنان بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات الطويلة والكفاءة العالية، تحت إشراف د. وليد خالد عودة، كما يتميز بوجود متخصصي الأشعة لضمان عمل كافة الإجراءات في مكان واحد.

​​الموقع

يقع المركز الأكاديمي التخصصي، أم اذينة، شارع سعد بن ابي وقاس، مجمع رويال بزنس سنتر رقم 15، عمان، الأردن، يتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج