الفيروز كلينك

الفيروز كلينك

لا توجد تقييمات
التقييم
401 شارع الملك فيصل أمام مطعم الفقير, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الفيروز كلينك
الفيروز كلينك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الفيروز كلينك من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل، تأسست العيادة على يد د. أيمن الفقي أخصائي جراحة التجميل وعلاج مضاعفات عمليات التجميل وأحد الأطباء الرائدين في هذا المجال في مصر، حيث تتميز العيادة بجودة الخدمات التي تقدمها لمرضاها وبتكلفة تنافسية.

تتميز عيادة الفيروز بوجود أحدث الأجهزة المتخصصة، وأساليب وتقنيات التجميل وزراعة الشعر بما يضمن الحصول على أفضل النتائج إلى جانب تقليل احتمالية حدوث أي مضاعفات، حيث يحرص القائمين على العيادة على تطبيق كافة سبل مكافحة العدوى.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة الفيروز الجراحات التجميلية، نحت القوام، إلى جانب الجراحات الترميمية، حيث يقدم باقة من الخدمات المتنوعة ومنها عمليات شفط الدهون، عملية تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الترهلات، إزالة التثدي عند الرجال، والجراحات الترميمية، تكبير المؤخرة.

توفر العيادة خدمات التقشير الكريستالي للجسم، التقشير الكيميائي للجسم والوجه، الخلايا الجذعية لعلاج البشرة والشعر والميزوثيرابي للشعر، الكي الكهربائي، تجميل الأذن والأنف بالخيوط، تقشير اليدين، تكبير الخدود والذقن بالفيلر.

تقدم العيادة خدمات تجميل الأنف والثدي والبطن، وشد الترهلات، والصنفرة الجلدية بالليزر، وجراحة الوجه والفكين، وزراعة الشعر وعلاجه، وتجميل آثار الحروق، وجراحات اليد والأوتار، وعلاج مضاعفات عمليات التجميل، وإصلاح التشوهات بمختلف أنواعها، شد ترهلات الجسم، جراحات تجميل الثدي وتشمل تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الأذن، تجميل الشفة الأرنبية، علاج السيلوليت، تكبير الثدي بالسليكون، تجميل آثار الحروق، شد الجفون، شفط الدهون، العلاج بالليزر والصنفرة الجلدية، نحت الجسم بالليزر، الصنفرة الجلدية بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين عيادة الفيروز للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. أيمن الفقي أخصائي جراحة التجميل.

الموقع

تتميز عيادة الفيروز كلينك بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في الجيزة شارع الملك فيصل، الطالبية، أمام كبابجي الفقير، ويقع الفرع الثاني في المهندسين، 10 شارع طيبة، من شارع جامعه الدول العربية، خلف مطعم قدورة، الدور الثاني، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج