يوروميد كلينيك سنتر

يوروميد كلينيك سنتر

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
يوروميد كلينيك سنتر، فيلا رقم 611، طريق شاطئ جميرا، أم سقيم 1، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
يوروميد كلينيك سنتر
يوروميد كلينيك سنتر
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يصنف يوروميد كلينيك سنتر ضمن مؤسسات الرعاية الصحية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، التي تقدم خدمات شاملة ومتكاملة في كافة التخصصات الطبية، إذ أن المركز يضم مجموعة كبيرة من العيادات التي تغطي العديد من التخصصات الطبية، مثل عيادة الأسنان، عيادة الجلدية، عيادة الطب الباطني، العيادة النفسية، عيادة أمراض النساء، هذا بالإضافة إلى قسم التجميل الذي يتم من خلاله إجراء العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، يضم الطاقم الطبي في يوروميد كلينيك سنتر مجموعة من الأطباء -متعددي الجنسيات- المتخصصين في مختلف الفروع الطبية، كما يعتمد المركز في مختلف الإجراءات الطبية -خاصة التجميلية- على مجموعة من التقنيات والوسائل الحديثة والمتطورة، حيث تحرص العيادة على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي، ومتابعة التطورات التي تحدث باستمرار في مجال التجميل، وذلك للتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمرضى، وتحقيق أفضل النتائج.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها يوروميد كلينيك سنتر تخصص الجراحات التجميلية، وتخصص طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وتخصص الجلدية والليزر، وتتضمن الخدمات التي تقدمها يوروميد كلينيك سنتر في تخصص عمليات التجميل عملية شفط الدهون، وجراحات الثدي ورفع الحاجب، وتقنية نفرتيتي لشد الرقبة، وشد الوجه، وعملية شفط الدهون، وعملية شفط الدهون بالليزر، وعملية نقل الدهون، وحقن البوتكس والفيلر، وعملية رأب الجفون أما عن خدمات قسم الجلدية والليزر فتقدم العيادة الطبية خدمات علاج حب الشباب، وإزالة آثار الندوب، وإزالة البقع الداكنة، والتقشير الكيميائي للبشرة، وإزالة الشعر بالليزر، والعلاج الضوئي، وإجراءات مكافحة الشيخوخة. كذلك تقدم العيادة في قسم طب الأسنان خدمات زراعة الأسنان وزراعة الأسنان الفورية، وعلاجات اللثة، وعلاج الأسنان بالليزر منخفض المستوى، وتصميم الابتسامة الرقمية، وابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان.

الطاقم الطبي 

يعمل في يوروميد كلينيك سنتر نخبة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات، ومن أبرز أطباء يوروميد كلينيك سنتر د. ريبيكا تريستون، ود. هدى مكاوي، ود. جراهام سيمبوسون، ود. إرينا إفانوفيكا، ود. صوفيا أرافوبولو، ود. رشا المبارك، ود. توماس كولسون، ود. ماريا نيكوبولو، ود. بهجت بلبوص، ود. سيفدالينا فيلزاروفا، ود. فيصل سليم، ود. كاترينا فالفينت.

الموقع

تقع يوروميد كلينيك سنتر في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

الموظفون محترفون للغاية، والأطباء كذلك

اردت فقط مشاركة تجربتي الرائعة في عيادة يوروميد. لديهم مرافق لطيفة جداً، والموظفون متعاونين وودودين، أوصي به إنه حقاً رائع! ?

لقد عالجت أسناني في هذه العيادة وأوصي بشدة بالدكتورة صوفيا لرعايتها الرائعة مع أسناني على مر السنين. تحاول الحفاظ على راحة المريض قبل راحتها الشخصية، كما أنها طبيبة أسنان صبورة ورائعة وذو خبرة عالية وتعالج المرضى بدرجة عالية من الاحترام، وفي كل م...أظهر المزيد

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع يوروميد كلينيك سنتر بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!