عيادة د. فيصل الكوهين

عيادة د. فيصل الكوهين

لا توجد تقييمات
التقييم
زاوية شارع أنفا وشارع الجزائر, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. فيصل الكوهين
عيادة د. فيصل الكوهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة د. فيصل الكوهين في مدينة الدار البيضاء بالمغرب وتُعد من أبرز مراكز التجميل في المدينة، ويوجد بها العديد من خدمات جراحات التجميل والترميم.

يشتهر د. فيصل الكوهين بخبرته الواسعة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، وكان يعمل مساعد رئيس مستشفيات مرسيليا سابقاً.

حصل د. فيصل الكوهين مؤسس العيادة على دبلوم المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية، دبلوم الكلية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، شهادة جامعية في بحوث الجراحة المجهرية، دبلوم جامعي في تشريح الوجه الجراحي ودبلوم جامعي في التشريح المطبق على جراحة التجميل.

حصلت عيادة د. فيصل الكوهين على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تُقدم عيادة د. فيصل الكوهين العديد من خدمات التجميل، وأهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية شد الجفون، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، عملية رفع الثدي، عملية تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج الحلمات المقلوبة، عملية شد البطن، عملية نحت الجسم، عملية شد الذراع، عملية شد المؤخرة، عملية شد الأفخاذ، عملية شفط الدهون، عملية تجميل المهبل وعملية ملء القضيب بالدهون.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن: زراعة الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر للنساء وزراعة الشعر بالاقتطاف.

كما تتميز عيادة د. فيصل الكوهين بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر للأنف، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين.

عيادتنا

تضم عيادة د. فيصل الكوهين فريق طبي متميز على أعلى قدر من الخبرة والمهارة، يعاونهم فريق من التمريض مؤهل لتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى المترددين على العيادة.

الموقع

تقع عيادة د. فيصل الكوهين في زاوية شارع أنفا وشارع الجزائر، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج