مركز بيفرلي هيلز

مركز بيفرلي هيلز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فندق سيمفوني ستايل الكويت، طريق الخليج، السالمية, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيفرلي هيلز
مركز بيفرلي هيلز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بيفرلي هيلز الطبي في الكويت أحد المراكز المختصة في العمليات التجميلية والأكثر شهرةً وتقدماً من الناحية التكنولوجية في منطقة الخليج العربي، حيث تم تجهيز المركز على أعلى مستويات الجودة وبأحدث الوسائل والتقنيات؛ وذلك لحرص المركز على تقديم مستوى خدمة متقدم يليق بالمرضى الذين لا يستحقون سوى الأفضل.

يوفر مركز بيفرلي الذي تم افتتاحه في سبتمبر 2012، موقعًا يسهل الوصول إليه وموقعًا فريدًا مرتبطًا مباشرة بفندق سيمفوني ستايل الكويت الشهير عالميًا، حيث يشغل المركز طابقين كاملين، وينفرد بتصميمه الهندسي البديع والمريح للعملاء، بالإضافة إلى توفير جو آمن ومرحب بما يضمن الرفاهية للمرضى.

ومن خلال الشراكة مع فندق سيمفوني ستايل الكويت، يستضيف المركز مرضاه من جميع أنحاء العالم، مع تسهيل الإقامة والسياحة العلاجية، حيث يقع الفندق على بعد 16 كيلومترًا فقط من مطار مدينة الكويت الدولي ويقدم الفندق أجنحة تخطف الأنفاس، ومطعمين عالميين، ومقهى شوكو الرائع، بالإضافة إلى منتجع صحي على أحدث طراز ومسبح فائق الفخامة، وهي مميزات تجعل رحلة العلاج ممتعة.

يتميز المركز بالاستعانة بالعديد من الأطباء المشهورين حول العالم ومنهم رؤساء أقسام قائمة وأساتذة من أفضل كليات الطب حول العالم وخبراء مدربين في جامعة هارفارد، حيث يحرص المركز على استضافة جراح مشهور مختلف كل شهر لفحص المرضى.

يضم مركز بيفرلي هيلز نخبةً من أفضل الأطباء من جميع الجنسيات حول العالم، كما يضم جميع التخصصات التجميلية بمختلف خدماتها؛ ويلتزم المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتسع تخصصات مركز بيفرلي هيلز الطبي لتشمل طب وتجميل العيون والليزك وطب وتجميل عيون الأطفال والليزك، علاج الأمراض الجلدية والليزر، الجراحة التجميلية، التجميل غير الجراحي.

يقدم المركز مجموعةً كبيرةً من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات، وتعد خدمات الطب التجميلي والعناية بالجلد من أشهر الخدمات التي يقدمها المركز وتقبل عليها كثير من السيدات، ومنها تجميل العيون وعلاج حول العين، علاج أمراض الجلدية بمختلف أنواعها ومنها البهاق والكلف والتصبغات وآثار الندوب والحروق وحب الشباب، وجلسات التقشير الكيميائي وتجديد الجلد وتفتيحه بالليزر وإزالة التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

يتميز المركز بتجميل وعلاج البشرة من خلال باقة من الإجراءات ومنها حقن الفيلر بمختلف أنواعها مثل الرستيلان والبريلان والسكالبتشرا لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية وعلاج الهالات السوداء وتوريد الشفايف، حقن الدهون الذاتية والتي ذاع صيتها لنتائجها الفعالة، حقن الكولاجين لتجديد نضارة البشرة، الجوفيدورم، بالإضافة على حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

يوفر المركز بجانب ما سبق خدمات تجميل الجسم من خلال شد الجسم والوجه، إزالة الشعر بالليزر، شفط الدهون والتخلص من السمنة الموضعية، إزالة علامات التمدد في الجلد والتصبغات، العناية بالبشرة والجسم، وإزالة علامات الجلد بعد العمليات، وتقنيات نحت الجسم.

الفريق الطبي

يضم مركز بيفرلي هيلز الطبي، نخبة متميزة من الأطباء المحليين والأجانب والأكثر شهرة في العالم تحت إدارة واشراف د. غسان زين المدير العام واستشاري طب وجراحة العيون بكلية الطب بجامعة هارفارد.

يعمل بالمركز البروفيسور باباك عزيززاده جراح تجميل الوجه في لوس انجلوس، البروفيسور باباك لاريان جراح الرأس والعنق في لوس انجلوس، البروفيسور جيمي س فيروز دكتوراه في الطب جراح التجميل لوس انجلوس، البروفيسور خورخي أليو طبيب عيون أليكانتي إسبانيا، البروفيسور كينيث رايت طبيب عيون الأطفال لوس أنجلوس، البروفيسور ستيفن فوستر طبيب عيون بكلية الطب بجامعة هارفارد بوسطن.

​​الموقع

يقع مركز بيفرلي هيلز الطبي، في فندق سيمفوني ستايل الكويت، طريق الخليج، السالمية، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لدى هذا المركز أطباء جيدون للغاية.

مررت بتجربة ممتازة في هذا المركز وكذلك الخدمات مميزة.

مركز رائع بل من أفضل المراكز ماعدا وجود بعضاً من التأخير تصل إلى عشر دقائق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج