مركز بيسان

مركز بيسان

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
عيادة بيسان للأسنان، مكتب رقم 1103، تميم هاوس، تيكوم ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
مركز بيسان
مركز بيسان
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يعد  مركز بيسان للأسنان من أشهر وأفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان في الإمارات، وقد تم تأسيس المركز في عام 1999 كعيادة لطب الأسنان بالتحديد  في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وذك بمجهود اثنين فقط من الأطباء، وبمرور الوقت توسعت العيادة للتحول إلى مركز أكبر وتم افتتاح فرع ثاني له في دبي عام 2014،  يقدم المركز خدمات العناية بالأسنان من خلال استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة والمتطورة، ويعمل بالمركز أطباء وأساتذة متخصصين في كافة تخصصات طب الأسنان، يقدم المركز عروضاً على الخدمات الطبية والتجميلية التي يقدمها ليتمكن من إرضاء جميع الطبقات، ويحرص المركز على مواكبة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم التجميل، للتمكن من تقديم أفضل خدمة للمرضى، كذلك يحرص المركز على توفير بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، وذلك من خلال اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، وهذا يضمن للعيادة تحقيق كافة معايير الأمان والسلامة للمرضى.

التخصصات

يوفر مركز بيسان للأسنان كافة خدمات الأسنان المتعلقة بطب الأسنان العام، أو التجميلي، أو حتى زراعة الأسنان، وذلك باستخدام أحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال طب الأسنان وتحت إشراف فريق كبير من أفضل الأطباء المتخصصين، ومن أهم التخصصات التي يقدمها مركز بيسان للأسنان تخصص تقويم الأسنان بأنواعة المختلفة، ويعد من أشهر الخدمات التي يتميز ويشتهر بها المركز، يقدم أيضاً خدمات طب الأسنان التجميلي، مثل تبييض وتلميع الأسنان، وخدمات فينير الأسنان، ولومينير الأسنان، وأيضاً ابتسامة هوليوود أو التي تعرف بعدسات الأسنان التجميلية،هذه الخدمات تساعد على إخفاء عيوب الأسنان، ومنحها مظهر جمالي وجذاب، وابتسامة براقة تشبه ابتسامة المشاهير.

الطاقم الطبي

يعمل في مركز بيسان للأسنان مجموعة من أبرز وأهم أطباء الأسنان في الإمارات، من ذوي الخبرة في تخصصاتهم المختلفة، يسعون دائماً إلى تلبية احتياجات المرضى وتوفير كافة سبل الراحة لهم، ومن هؤلاء الأطباء د. نائل أبو حسن أخصائي تقويم الأسنان.، د. أحمد شهابي أخصائي تقويم الأسنان، ود. جمال السقا أخصائي طبيب أسنان عام، ود. نغم سرحال أخصائية علاج اللثة، ود. رنين هشام الجابي طبيبة أسنان عام، ود. رزان صدقي أخصائية طب أسنان الأطفال، ود. نزار أخصائي المسالك البولية وأخصائي الذكورة، ود. ماهر خميس أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين وزراعة الأسنان.

الموقع

تقع مركز مركز بيسان للأسنان في دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

عيادات رائعه وفريق العمل الطبي لطيف ومراعي ومتعاون انا اعطيهم اكثر من 5 نجوم.

افضل عيادة أسنان للأطفال فى دبي.

فريق العمل الطبي رائع والأدراه ناجحه. اتمني لهم مزيد من التوفيق.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز بيسان بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!