مستشفى إرميت

مستشفى إرميت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
منطقة غازي عثمان باشا – حي ناميك كمال – مقاطعة تيكيرداج – ., تكيرطاغ, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى إرميت
مستشفى إرميت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى إرميت واحداً من أكبر مستشفيات تركيا، حيث يوفر عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية والطبية المتميزة منذ عام (2003)، كما تبلغ مساحته حوالي (18000) متر مربع، ويضم مجموعة كبيرة من الأقسام الطبية.

يمتلك مستشفى إرميت نخبةً من أفضل الأطباء وأطقم التمريض والموظفين، لتسهيل الخدمات المقدمة للمرضى ومتابعة حالاتهم، حيث نال المستشفى عدداً من الشهادات التي تثبت كفاءته ومهارة جراحي التجميل به، مثل، شهادة (SRC)، في جراحات السمنة لتشهد بمهارة الأطباء الجراحين، وشهادة (ISO 9001)، والعديد من شهادات الجودة والإدارة.

تأسس مستشفى إرميت على استخدام أفضل التقنيات التجميلية والعلاجية، والحرص الدائم على استخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا المتقدمة في العمليات أو التجميل، كما يوفر معامل التحاليل والأشعة لتقديم كافة الخدمات التي تسبق العمليات التجميلية، إضافةً إلى غرف عمليات على مستوى عالي من الراحة والرفاهية.

تفوق مستشفى إرميت في تقديم الخدمات التجميلية بشكل خاص، وبدأ في تقديم خدمات السياحة التجميلية منذ عام (2012)، كما قدم المستشفى خدماته في (7) قارات وفي (87) دولة مختلفة، ليكون واحداً من أشهر مستشفيات التجميل في أوروبا حيث احتل مركزا متقدماً في إجراء عمليات علاج السمنة وإنقاص الوزن والتجميل الجراحي.

التخصصات

يقدم مستشفى إرميت العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، حقن الدهون للوجه وتنحيف الخدود.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، نحت الجسم وتجميل الساقين.

يتميز مستشفى إرميت بتقديم جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن مثل: جراحة التمثيل الغذائي، عملية تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة وبالون المعدة.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مستشفى إرميت: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، تركيبات الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، قشور الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج انحسار اللثة، توريد اللثة بالليزر وعملية الفك.

يوفر مستشفى إرميت كذلك خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الذقن، حقن حمض الهيالورونيك، حقن الفيتامينات للحواجب، إزالة الشعر بالليزر، الديرما بن، التقشير الكيميائي، علاج التصبغات، علاج النمش، علاج الندبات، علاج حب الشباب، إزالة الوحمات، المكياج الدائم، تجميل الرموش، رفع الرموش، إزالة الشامات، علاج علامات التمدد، إبر إذابة الدهون، علاج السيلوليت، وشم الشعر، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر وعلاج تساقط الشعر.

يمكنك أيضاً الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: إزالة الثآليل، علاج الصدفية، علاج الإكزيما وعلاج الفطريات.

الفريق الطبي

يضم مستشفى إرميت نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات ومن أهمهم، الدكتور أحمد ستينباش: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتورة موج جوري كارالي: أخصائية الجلدية والتجميل، الدكتورة رنا حسن أوغلو: طبيبة الأسنان، الدكتورة بشرى كمبور: طبيبة الأسنان، الدكتور رحمي كايا: أخصائي الجراحة العامة والدكتور حسام الدين بايركتر: أخصائي الجراحة العامة.

الموقع

حي غازي عثمان باشا، شارع نامق كمال، رقم (17-21)، (59500)، شركسكوي، تيكيرداغ، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تجربة رائعة مع طبيبة الأسنان دكتورة بشرى لقد منحتني اهتماماً كبيراً ورعاية فائقة، لن أستبدلها بطبيب آخر أبداً. أوصي بهذ المشفى.

المشفى به العديد من الأجهزة الحديثة بالإضافة إلى الفريق الطبي المحترف.

الكوادر الطبية جيدة للغاية. أوصي بزيارة المشفى.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج