عيادة سمايل كير

عيادة سمايل كير

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مجمع المرحوم حسين خريس التجاري، شارع الملك عبد الله الثاني, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سمايل كير
عيادة سمايل كير
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة سمايل كير إحدى العيادات التي نالت ثقة المرضى؛ نظراً لمهارة مؤسسها د. بشار الزعبي استشاري تركيب وزراعة الأسنان، وخبرته الطويلة التي تتجاوز ال 30 عامًا، حصل على درجة البكالوريوس في مجال طب الفم والأسنان، وتخصص في زراعة الأسنان والتركيبات السنية.

حرص د. بشار على تطوير عيادته باستمرار بضم الأجهزة المتطورة الحديثة في طب الأسنان وتوسيع التخصصات التي تعالجها العيادة، كما يعمل على تدريب كوادر من شباب أطباء الأسنان على هذه الأجهزة والتقنيات الحديثة لطب الأسنان؛ ليستطيعوا تقديم الخدمات التي توفرها العيادة على أعلى مستوى، مما يضمن توفر الأطباء وعدم التزاحم وسرعة الإجراءات العلاجية، وتوفير الوقت والمال.

تلتزم العيادة بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت عيادة سمايل كير على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نظرًا لجودة النتائج والخدمات.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة سمايل كير إجراء عمليات زراعة الأسنان، تجميل الأسنان، علاجات مشاكل والتهابات الفم واللثة.

تقدم العيادة باقة من الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة، ومن أبرز هذه الخدمات علاج التهابات اللثة والفم، خلع الضروس جراحياً وبدون جراحة، تركيب الجسور والتيجان بجميع أنواعها، جلسات تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان، بالإضافة إلى وضع حشوات الأسنان المختلفة بنوعيها التجميلي والوظيفي.

تجرى العيادة عمليات زراعة الأسنان بأحدث التقنيات المستخدمة، ومنها الزراعة الفورية، تركيب أسنان الزيركون، وأسنان السيراميك، التركيبات الثابتة والمتحركة، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتبييض الأسنان الكيميائي، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان الكاملة وأطقم الأسنان الجزئية المتحركة.

الفريق الطبي

تضم عيادة سمايل كير، نخبة من أطباء الأسنان المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة وطاقم تمريض متمرس ومحترف، تحت إشراف د. بشار الزعبي، كما يعمل على تدريب كوادر من شباب أطباء الأسنان على هذه الأجهزة والتقنيات الحديثة لطب الأسنان المستخدمة في عيادته؛ ليستطيعوا تقديم الخدمات التي توفرها العيادة على أعلى مستوى

​​الموقع

تقع عيادة سمايل كير، شارع الملك عبد الله الثاني، مجمع المرحوم حسين خريس التجاري، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أتحدث من خلال تجربتي الشخصية مع عيادة د. بشار والتي أثبتت أنه من أفضل أطباء الأسنان في الأردن، بالإضافة إلى أخلاقه الرفيعة.

دكتور بشار طبيب مميز من حيث العلم والأخلاق.

الطاقم الطبي متميز وتعامله راقٍ خاصةً دكتور بشار الزعبي، شكر خاص له.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج