د. نادية أقلال

د. نادية أقلال

لا توجد تقييمات
التقييم
(14) شارع القيروان ., الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نادية أقلال
د. نادية أقلال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة نادية أقلال واحدة من أشهر أطباء الجلدية التي تقدم الخدمات التجميلية المختلفة وذلك من خلال عيادتها التي تحمل اسمها في المغرب، وقد حازت العمليات التي تقدمها الدكتورة على رضا عملائها. دكتورة نادية أقلال حاصلة على دبلومة في طب الأمراض الجلدية ودبلوم الأمراض المنتقلة جنسياً عام (2006) من جامعة الملك محمد الخامس، ودبلومة في التدخلات الجلدية (التقنيات) عام (2011) من جامعة الملك محمد الخامس، ودبلومة في الأمراض الجلدية للأطفال عام (2015) من المستشفى المركزي .الجامعي بنيس، فرنسا. اكتسبت خبرتها من خلال التدريب والعمل في عدد من المراكز الطبية المرموقة مثل تدريبها في مستشفى ابن سينا الجامعي بالرباط، كما عملت كطبيب أمراض جلدية سابق في مركز التشخيص المتعدد. كما تقلدت منصب الرئيس السابق لجمعية أطباء الجلدية، ونائب رئيس الجمعية المغربية لليزر والتدخلات الجلدية التجميلية والجراحية. تحرص الدكتورة في عيادتها على تطبيق معايير الصحة والسلامة العالمية، إلى جانب متابعتها لكل جديد خاص بعمليات تجميل الجلدية، وتقدم في عيادتها خدمات التجميل غير الجراحية. تعمل الدكتورة على توفير التقنيات الحديثة الخاصة بتجميل البشرة والشعر في عيادتها، وتعرض الأنسب لكل مريض حسب حالته ليتخذ القرار الصحيح.

التخصصات

الخدمات التجميلية التي تقدمها الدكتورة نادية أقلال في عيادتها تشتمل على خدمات تجميل الوجه غير الجراحي مثل شد الوجه بالبوتوكس، علاج التجاعيد بحقن الهيالورونيك أسيد، شد الوجه والرقبة بالهايفو، التقشير الكربوني، شد الوجه بالليزر، التقشير الكيميائي، تكبير الشفايف، علاج الهالات السوداء، حقن الميزوثيرابي، وعلاج الذقن المزدوج. بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم غير الجراحي مثل إإزالة الشعر بالليزر، تقشير الجلد، حقن الميزوثيرابي، تجديد البشرة بالوخز بالإبر الدقيقة، شفط الدهون على البارد، وعلاج السيلوليت، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح، حقن الميزوثيرابي، وتقنية النانو.

عيادتنا

أسست الطبيبة عيادة الدكتورة نادية اقلال والتي حرصت من خلالها على تقديم اخدمات التجميلية بأعلى جودة واحترافية، كذلك حرصت على معاملة مرضاها يكل رقي، واحترام خصوصياتهم وبياناتهم، والتزام السرية والسلامة. كما تؤمن دكتورة نادية أقلال بأهمية تعريف المريض بكل مميزات وسلبيات الإجراء المطلوب، كذلك التوقعات منه حتى يكون مستعداً على المستوى النفسي والمادي لنتائج الإجراء. حظى هذا النهج بالقبول والترحيب لدى عملائها، وأكسبها سمعة واسعة في المجتمع المغربي

الموقع

تقع عيادة الدكتورة نادية اقلال في 14 شارع القيروان ، حسن ، الرباط ، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج