عيادة تجميل

عيادة تجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
(29) شارع البطل أحمد عبدالعزيز، المهندسين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تجميل
عيادة تجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة تجميل لجراحات التجميل والليزر إحدى العيادات المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل في القاهرة، وهي عيادة مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة لضمان تقديم أفضل خدمة طبية متميزة تليق بعملائها والمترددين عليها.

تعتمد رسالة عيادة تجميل على إعادة الثقة بالنفس من خلال الوصول إلى المظهر المناسب، باستخدام الطرق والتقنيات المختلفة المناسبة لكل حالة، ويطمح القائمون عليها إلى أن تصبح عيادة تجميل أحد أفضل العيادات الرائدة في مجال التجميل والليزر في العالم العربي، وذلك من خلال تقديم خدمة طبية مبتكرة تضمن الحصول على أفضل خدمة طبية آمنة، ومن خلال تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، والحرص على تقديم كافة التسهيلات للمترددين على العيادة.

التخصصات

تقدم عيادة تجميل العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات التجميل الجراحية للجسم والتي تشمل ما يلي: شد ورفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم رباعي الأبعاد، حقن الدهون وزراعة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الجفون وشد الرقبة.

تتميز عيادة تجميل بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط التجميلية، شد الوجه بالهايفو، حقن الفيلر، حقن البوتكس، الفراكشينال ليزر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، الكاربوكسي، التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، الثيرماج، الديرما رولر، إزالة الشعر بالليزر ونحت الجسم بالجي بلازما.

الفريق الطبي

تُقدم الخدمات في عيادة تجميل بواسطة نُخبة متميزة من أطباء التجميل والليزر في مصر، إضافةً إلى الأخصائيين أصحاب الخبرة والكفاءة، ومن أهمهم، الدكتور طارق زايد: أستاذ جراحة التجميل والحروق والدكتور محمود ناصف: استشاري وأستاذ جراحة التجميل.

تضم عيادة تجميل عدداً من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تمتلك عيادة تجميل (3) فروع، فرع المهندسين: (29) شارع البطل أحمد عبدالعزيز، المهندسين، الجيزة، مصر، فرع التجمع الخامس: عيادة (405)، الدور الرابع، كايرو ميديكال سنتر، خلف المستشفى الجوي، فرع مصر الجديدة: (26) عمارات المروة، شارع أحمد تيسير، كلية البنات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج