عيادات هاينس بيروت

عيادات هاينس بيروت

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز كليمنصو الطبي، شارع كلمينصو, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات هاينس بيروت
عيادات هاينس بيروت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات هاينس بيروت هي إحدى فروع عيادات الدكتور فراس حمدان في لبنان، وهي عيادات متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي والعناية بالبشرة.

يشتهر الدكتور فراس حمدان بخبرته الكبيرة في مجال جراحة التجميل والترميم، فهو عضو الأكاديمية الأمريكية والجمعية الدولية لجراحة التجميل، وحاصل على البورد العالمي في جراحة التجميل.

حصلت عيادات هاينس بيروت على تقييم (4.5) على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على مستوى الخدمة المتميزة بداخلها، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادات هاينس بيروت جميع خدمات التجميل للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الذقن، عملية رفع الحواجب، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الجفون، إزالة الذقن المزدوج، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية شفط دهون البطن، عملية شد البطن، عملية رفع الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية تجميل المهبل وزراعة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: شد الوجه بدون جراحة، نحت الجسم بدون جراحة، إزالة الشعر بالليزر، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للذقن، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية.

تتميز عيادات هاينس بيروت بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: جلسات التقشير الحراري، تنظيف الوجه بالهيدرافيشل، جلسات علاج ندبات الوجه وجلسات علاج التصبغات.

الفريق الطبي 

يوجد في عيادات هاينس بيروت فريق طبي متميز، ومنهم، دكتور فراس حمدان: مؤسس العيادة، وجراح التجميل والترميم، دكتور طارق بايزيد: عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل، دكتور طلال الآنديجاني: جراح تجميل الوجه، دكتورة سها الرفاعي: أخصائية جراحة التجميل والترميم ودكتورة لينا حسونة: أخصائية الجلدية والتجميل.

تزخر عيادات هاينس بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادات هاينس بيروت في مركز كليمنصو الطبي، شارع كلمينصو، مدينة بيروت، لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج