د. حاتم مطر

د. حاتم مطر

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز بروكير: الدور الأول، ميديكال بارك (1)، بجوار محكمة القاهرة الجديدة، الحي الرابع, القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حاتم مطر
د. حاتم مطر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يلجأ الكثير إلى عيادات وأطباء الأسنان للبحث عن التغيير والحصول على ابتسامة مميزة مثل ابتسامة هوليود، أو لإصلاح بعض عيوب الأسنان والفكين وتجميلهما، ويعد الدكتور حاتم مطر أحد هؤلاء الأطباء المتميزين والمشهود لهم بالخبرة الطويلة في ذلك المجال، حيث يُعد من أشهر أطباء الأسنان في منطقة التجمع الخامس، وحاز على تقييمات عالية من عملائه سواء على مواقع البحث أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

حصل الدكتور حاتم مطر على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان وماجستير جراحة الفم و الوجه و الفكين من كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، كما حصل على دبلومة تجميل الوجه والليزر، وهو رئيس قسم جراحة الوجه والفكين في مستشفى القاهرة الجديدة. 

يقدم الدكتور حاتم مطر خدمات تجميل الأسنان وتجميل الوجه والفكين إضافة لخدمات الأسنان العلاجية الأخرى بأحدث التقنيات، ويستخدم في عيادته أحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمة متميزة لعملائه.

التخصصات

يقدم الدكتور حاتم مطر كل ما هو جديد في عالم تجميل الأسنان وجراحات الوجه والفكين بأحدث التقنيات، ومن أهمها خدمات جراحة وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان، تقويم عظام الفكين، علاج مفصل الفك، زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، جسور الأسنان وتيجان الأسنان.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: إصلاح كسور الوجه والفكين، الشفة الأرنبية، تجميل الذقن، عملية الغمازات، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر وحقن البوتكس.

عيادتنا

يعتمد الدكتور حاتم مطر على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة الوجه والفكين وتجميل الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور حاتم مطر في عمارة (246) أ، شقة (3)، شارع طه حسين، الدور الثاني، الحي الرابع، بجوار مسجد التقوى وسنتر الرحباية، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، القاهرة، مصر، كما يعمل في مركز بروكير: الدور الأول، ميديكال بارك (1)، بجوار محكمة القاهرة الجديدة، الحي الرابع، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج