عيادة هيلث هير

عيادة هيلث هير

لا توجد تقييمات
التقييم
(15Temmuz) - باغجلار (34212) ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هيلث هير
عيادة هيلث هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة هيلث هير كلينيك من أبرز العيادات المتخصصة في التجميل بتركيا، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال التجميل الجراحي وجراحات السمنة وزراعة الشعر وتجميل الأسنان. أسس العيادة الاستشاري محمد حاج موسى (أستشاري التغذية)، وتضم العيادة أحدث التقنيات الطبية وفريق طبي من أشهر الجراحين في تركيا، وتُجرى جميع الجراحات بأفضل المستشفيات المعتمدة في إسطنبول. توفر العيادة خدمات الاستشارة الطبية عبر الإنترنت للمرضى السائحين، وتتميز بسرعة الرد على استفساراتهم وأسئلتهم وتُقدم لهم جميع الخدمات اللازمة، بدايةً من توفير وسائل الانتقالات داخل المدينة حتى تأمين الحجز في أفخم الفنادق بإسطنبول للمريض ومرافقيه. تتميز العيادة بتوفير مترجم فوري للمريض، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع العدوى، وتتابع نتائج الجراحات للمرضى حتى بعد عودتهم إلى بلادهم. حصلت على تقييم جيد على بعض المواقع الطبية مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

تُقدم عيادة هيلث هير العديد من خدمات التجميل، ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الحواجب، زراعة الشارب واللحية، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، وزراعة الشعر بأقلام تشوي. أما عن خدمات جراحات السمنة التي تحقق نتائج مذهلة فتشملعملية بالون المعدة، عملية قص المعدة، عملية ربط المعدة، بوتكس المعدة، عملية تكميم المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة. كما تقدم العيادة أيضاً خدمات الجراحة التجميلية مثل عملية تجميل الأنف، تجميل الثدى، شفط الدهون بالفيزر، عملية شد البطن، عملية شد الجفون، عملية نحت الجسم، عملية شد الأرداف، وعملية تكبير المؤخرة.

الفريق الطبي

تضم عيادة هيلث هير فريق طبي من أفضل الجراحين المتخصصين في الجراحة التجميلية وتجميل الأسنان بتركيا، تحت إشراف الاستشاري محمد حاج موسى استشاري التغذية. الطاقم الطبي بالعيادة يمتلكون خبرة واسعة في مجال التجميل ويحرصون على تقديم خدماتهم التجميلية بأعلى جودة وذلك لتحقيق نتائج تفوق توقعاتالمرضي وتجعلهم يشعرون بالسعادة والرضا على شكلهم الخارجي.

الموقع

تقع عيادة هيلث هير في وسط مدينة إسطنبول بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، حيث تقع تحديداً في باغجلار، إسطنبول، تركيا. كما تقدم العيادة خدمة المواصلات والترجمة تسهيلاً على العملاء القادمين من الخارج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج