دكتور بول يزبك

التقييم 5 / 5 (1)

دكتور لبناني من أبناء مدينة بيروت ينتمي إلى عائلة يزبك الشهيرة في لبنان، وهو متخصص في التجميل بشقيه الجراحي وغير الجراحي. يقوم بعمليات تجميل الوجه والرأس المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، ورأب الجفون، وتجميل الذقن، وإزالة الذقن المزدوج، والعلاج بالخلايا الجذعية، وله اهتمام خاص بجراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، وعمليات تجميل الأنف الأولية والثانوية (الأنف الوظيفية) وعلاج الشخير. بالإضافة إلى عمله في العلاجات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البوتكس والفيلر.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في العلوم قسم الأحياء من الجامعة الأمريكية في بيروت بلبنان.

شهادة البكالوريوس في الطب من كلية الطب بالجامعة الأمريكية في بيروت.

حاصل على برنامج إقامة لمدة خمس سنوات في تخصص جراحة الأذن والحنجرة وجراحة تجميل الوجه في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت.

عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والترميمية.

عضو في الجمعية اللبنانية لطب الأنف والأذن والحنجرة.

عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

خبرات دكتور بول يزبك

  • هو الدكتور بول أو بولس يزبك، نشأ في بيروت ودرس في مدرسة كلية سانت ماري الأرثوذوكسية التي انتقل منها عام 1980م إلى مدرسة الروضة الثانوية.
  • التحق دكتور بول يزبك بالجامعة الأمريكية في بيروت عام 1986م وتخرج من كلية العلوم قسم الأحياء عام 1989م، كما أنهى دراسة الطب وتخرج من كلية الطب في نفس الجامعة عام 1993م وانضم بعدها إلى نقابة الأطباء اللبنانية.
  • بعد التخرج بدأ دكتور بول يزبك الدراسات العليا التخصصية حيث التحق ببرنامج إقامة لمدة خمس سنوات في قسم جراحة الأذن والحنجرة وجراحة تجميل الوجه في المركز الطبي التابع للجامعة الأمريكية في بيروت، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية والمرفقات السريرية في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار والليزر وجراحة تجميل الوجه في لندن والولايات المتحدة والأردن ومصر حتى عام 1998م.
  • بدأ دكتور بول يزبك حياته العملية عام 1998م حيث افتتح عيادته الخاصة في بيروت ومازال يعمل بها حتى الآن، كما بدأ عمله كاستشاري جراحة التجميل في مركز كليمنصو الطبي “سي إم سي” ومستشفى طراد في نفس العام.
  • نشر دكتور بول يزبك بعض المقالات في المجلات الطبية المحلية والدولية، كما شارك في عدد من المؤتمرات الطبية وألقى عدة محاضرات في عدد منها.

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور بول يزبك

  • مستشفى طراد: 53 شارع المكسيك – كليمنصو – بيروت – لبنان.
  • مركز كليمنصو الطبي “سي إم سي”: شارع كليمنصو – بيروت – لبنان.

التخصصات

عملية تجميل الأنف في لبنان

تجميل الوجه في لبنان

 

العنوان

عيادة الدكتور بول يزبك - مركز العيادات التخصصية - الطابق 12 - شارع معماري – الحمرا – بيروت - لبنان.

اتصل الآن


التقييم

أختي و 2 من أولاد أعمامي قاموا بعملية تجميل الأنف مع دكتور بول يزبك ولما شفت النتيجة الرائعة والطبيعية على أنوفهم تشجعت إني أعمل عملية تجميل الأنف وكان أفضل قرار أخدته، أنفي الجديدة شكلها طبيعي جدا وشغل الدكتور كان رائع أنا أوصي به بشدة