د. هبة السيد

د. هبة السيد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع دكتور عاطف صدقي، داون تاون مول، الطابق الثاني، الشيخ زايد، (6) أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هبة السيد
د. هبة السيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة هبة السيد استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وصاحبة الخبرة العملية التي تصل إلى (15) عاماً في هذا المجال، واحدة من ألمع الأسماء المتميزة في مجال الطب التجميلي، وتقدم باقةً متميزة من الخدمات العلاجية والتجميلية التي تحتاجها السيدات، بأعلى التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة، والتي تماثل نظيراتها في عيادات التجميل العالمية، في جوٍ من الراحة والرفاهية والعناية المتكاملة، مما جعل من عيادتها وجهةً للكثير من مشاهير الفن والغناء، والكثير من السيدات سواءً من داخل مصر أو من خارجها.

حصلت الدكتورة هبة السيد على ماجستير الأمراض الجلدية من كلية طب القصر العيني، وهي عضو الجمعية الأفرو آسيوية للجلد والتجميل والليزر، وتعمل رئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الشيخ زايد واستشارى الأمراض الجلدية في مستشفى جلوبال كير.

تهتم الدكتورة هبة السيد بالمتابعة اللاحقة مع السيدات بعد الفراغ من الإجراءات التجميلية؛ وذلك من أجل ضمان حصولهم على أعلى الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الاستماع الدقيق لشكوى المريض، وشرح كافة الخطوات العلاجية بدقة، مع توفير باقةٍ من الأسعار التنافسية، وخاصةً لخدمات إزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى الكثير من العروض الموسمية المُغرية، والتي تضمن حصولهن على أجود الخدمات بأقل الأسعار.

حصلت الدكتورة هبة السيد على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم الدكتورة هبة السيد باقةً من الخدمات العلاجية والتجميلية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الوجه ومن أهمها ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي للوجه، جلسات النضارة للبشرة، الكاربوكسي لعلاج الهالات السوداء، تفتيح البشرة، التقشير الكيميائي وعلاج آثار حب الشباب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر، تفتيت الدهون الموضعية وعلاج السيلوليت.

عيادتنا

تعمل العيادة وتقدم خدماتها تحت إشراف مُباشر من الدكتورة هبة السيد، بالإضافة إلى الطاقم الطبي المُساعد، والذين يبذلون قُصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم وتنظيم مواعيدهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هبة السيد في شارع دكتور عاطف صدقي، داون تاون مول، الطابق الثاني، الشيخ زايد، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج