عيادة سمايل أب

عيادة سمايل أب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الملكة رانيا طلوع نيفين - داخل فندق العامرة للشقق الفندقية ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سمايل أب
عيادة سمايل أب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبح الحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة أمراً سهلاً مع تطور طب التجميل، وتطور التقنيات المختلفة للعناية بالأسنان وتعد عيادة سمايل أب لطب الأسنان من أفضل عيادات التجميل في عمان.

يوجد نخبة متميزة من الأطباء في عيادة سمايل أب حاصلين على أعلى الشهادات والدورات التدريبية في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى توفر العديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعدك على التخلص من كافة مشاكل الأسنان واستعادة ابتسامة مشرقة وجذابة.

تضم العيادة العديد من التخصصات العلاجية والتجميلية للأسنان ومنها زراعة الأسنان وحشو العصب والحشوات التجميلية وجراحات تجميل الأسنان وتجميل اللثة.

التخصصات

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية لتساعدك على الحصول على أسنان متناسقة وابتسامة مشرقة، ومن ضمن هذه الخدمات ما يلي تركيب القشور الخزفية للأسنان، وتصميم ابتسامة هوليود وتركيب الأسنان البورسيلين والسيراميك والزيركون، وزراعة الأسنان الفورية لتعويض الأسنان المفقودة وتجميل اللثة بالليزر وتوريد اللثة وإزالة التصبغات بها وقص اللثة الجراحي وعلاج الابتسامة اللثوية وحشوات العصب وعلاج الجذور والحشوات التجميلية وحشوات الليزر وتركيب التقويم المتحرك والثابت والتقويم المعدني والتقويم الشفاف لعلاج اعوجاج الأسنان وتفرق الأسنان وازحام الأسنان في الفك وإزالة تصبغات الأسنان بالليزر وعلاج اصفرار الأسنان الناتج عن الآثار السلبية وعلاج تهدم الأسنان وعلاج الفراغات بين الأسنان وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان بالزووم وجراحات ترميم الأسنان وبرد الأسنان وعلاج التهابات اللثة وتركيب جسور الأسنان والتيجان البورسلين والإيماكس وتركيب أسنان الزيركون وتركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية.

الطاقم الطبي

يوجد فريق طبي متميز في عيادة سمايل اب مدرب على استخدام أحدث التقنيات في طب الأسنان، ويتبع أفضل أساليب التعقيم للأدوات والأجهزة، ويعاون الفريق الطبي مجموعة متميزة من التمريض والمساعدين للحصول على خدمة طبية متميزة.

يرأس عيادة سمايل اب لطب الأسنان الدكتور عبد الرحمن أبو عزة، والدكتور أنس عليان وهما متخصصان في علاج وتجميل الأسنان كما يعتمدان في العيادة على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة مما أكسب العيادة شهرة وسمعة طيبة بين العيادات الأخرى.

الموقع

يعد موقع عيادة سمايل أب من المميزات الجيدة التي حصلت عليها العيادة حيث تقع في شارع الملكة رانيا طلوع نيفين، داخل فندق العامرة للشقق الفندقية في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة ممتازة والأطباء بارعون للغاية.

أطباء محترفون.

ذهبت إلى هذا المركز مع والدتي لتلقي علاجاً لأسناني، وكانت النتائج جيدة، أوصي الجميع بهذه العيادة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج