د. زينب ياسافور هركال

د. زينب ياسافور هركال

لا توجد تقييمات
التقييم
Altunizade, Tophanelioğlu Cd. No:1 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زينب ياسافور هركال
د. زينب ياسافور هركال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة زينب ياسافور هركال من الكوادر الطبية الشابة التي تتمتع بمهارة عالية، كما أنها من الطبيبات التي تسعى باستمرار إلى تطوير نفسها علمياً، وتسعى أيضاً لتقديم أفضل الحلول التجميلية لمرضاها ليس فقط الأفضل بل أيضاً الأصح والأنسب لهم، مع الحرص ألا تؤثر على صحة المريض في المستقبل، وذلك لضمان سعادة ورضا المريض طوال الوقت بعد الخضوع لأي إجراء تجميلي.

تخرجت الدكتورة زينب ياسافور هركال من كلية الطب جراح باشا بجامعة إسطنبول في عام (2012)، وتخصصت في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة أنقرة في عام (2017)، وعملت في مستشفى أنقرة جولهان للتدريب والبحوث بين عام (2018 - 2021) وهي عضو في العديد من المنظمات التي لها علاقة بجراحة التجميل مثل غرفة أنقرة الطبية والجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية وجمعية جراحي التجميل. برعت الدكتورة زينب ياسافور هركال في العديد من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وحققت نتائج مبهرة نالت بها ثقة المئات من العملاء التي نجحت في تغيير حياتهم للأفضل.

تحرص الدكتورة زينب ياسافور هركال على صقل مواهبها وكفائتها بالدراسة حيث ساهمت ونشرت العديد من المقالات والأبحاث الطبية في المجلات والمواقع الطبية داخل وخارج تركيا، كما أنها شاركت في العديد من الأنشطة والمؤتمرات الطبية المحلية والدولية التي تخص العديد من الموضوعات الهامة في مجال الجراحة التجميلية مثل منتدى سيول لتجميل الأنف بكوريا الجنوبية والمؤتمر الوطني للجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية في مدينة أنطاليا في تركيا.

التخصصات

تقدم الدكتورة زينب ياسافور هركال العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، تجميل الأذن البارزة، رفع الشفايف وتنحيف الخدود.

أما بالنسبة لخدمات جراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، ترميم الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، نحت الجسم، شد الترهلات بعد عمليات علاج السمنة وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز الدكتورة زينب ياسافور هركال بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر المباشر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة زينب ياسافور هركال: حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما، شد الوجه بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط، جلسات الديرما بن وعلاج السيلوليت.

عيادتنا

يتعاون الدكتورة زينب ياسافور هركال مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

عيادة فانيتي للتجميل، ألتوني زاده، بناية رقم (1)، (34662)، أسكودار، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج